>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي جاكوار الشرق الأوسط تطلق حملة THE ART OF PERFORMANCE




    جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطلق حملة "The Art of Performance" مع المفكّر الخلّاق والشخصية البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي "حمد قلم"
    دبي، 26 يوليو 2015: كشفت شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن حملتها الجديدة التي تشمل كافة أرجاء المنطقة وتحمل اسم "The Art of Performance"، وذلك احتفاءً بتوسيع تشكيلة سيارات العلامة في جميع أنحاء المنطقة. وتتحدى المنصة الجديدة المفاهيم التقليدية للابتكار والأداء من خلال توفير محتوىً مبتكر من المتوقع أن يحصد إعجاب الجمهور في المنطقة بأسرها.
    ومع إطلاق فيلم The Art of Performance’، تقدم جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باكورة الأفلام ضمن سلسلة "Forward Thinkers"، حيث يروي الفيلم قصة حمد قلم، أحد أبرز المدوّنين المؤثرين في عالم التواصل الاجتماعي في الكويت. وتتعاون سلسلة الأفلام "Forward Thinkers" مع أفراد من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتسلط الضوء على مفكرين معروفين وخلاقين كل في مجاله.
    وتجسّد كل شخصية ضمن السلسلة علامة جاكوار التجارية خلال حياتها اليومية، وعلى غرار شركة جاكوار، يسعون جميعاً إلى البقاء متقدمين خطوة إلى الأمام بقوة وعزيمة هائلة وشغف كبير بالحياة. ومن خلال إجراء مقارنات بين قصة حمد وسيارة جاكوار XE، يركز الفيلم على تصميم حمد والحافز الذي دفعه لاستخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهور أكبر، ليصبح أحد أكثر الأشخاص تأثيراً على الإنترنت في الكويت.
    وفي معرض تعليقه على دور مواقع التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا في مد جسور التواصل في العالم، استهلّ حمد فيلمه بالقول: "للتقدم التقني وتأثيره على حياتنا وجه إيجابي وآخر سلبي. وأقصد بالجانب الإيجابي دوره في جعل العالم مكاناً أصغر، إذ أصبح بوسعنا الآن التواصل مع العالم بأسره من خلال شاشة الهاتف المحمول".
    ويسرد حمد خلال الفيلم رغبته بتحويل استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي من أداة ترفيهية إلى أداة قادرة على صنع الفارق وزيادة الوعي حول القضايا الرئيسية في مجتمعه: "عندما ازداد عدد المتابعين لصفحتي على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، حاولت توظيف هذا الأمر بشكل إيجابي، ونظمت عدداً من الحملات الخيرية في الكويت وأصبحت ناشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، أقوم بإرسال رسائل تتعلق بالمجتمع أو إحدى القضايا الإنسانية".
    وفي تعليقه على الرسالة المرجو إيصالها من فيلم "The Art of Performance" ومشروع سلسلة الأفلام "Forward Thinkers"، أضاف حمد: "عندما تتمتع بثلاث خصال هي الإبداع وسرعة البديهة والتخطيط، فإنك تصبح حينها مفكراً خلاقاً".
    من جانبه، قال كريس وايلد، مدير علامة جاكوار لاند روڤر التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن المنصة الجديدة: "تمتاز جميع منتجات وخدمات علامة جاكوار التجارية بالأداء المبهر والتصميم رفيع المستوى، بالإضافة إلى الابتكار الخلاق والتقنيات الذكية. ومن خلال الالتزام بهذه الخصائص في عملنا، فإننا نسعى إلى تجسيد أهداف علامتنا، وذلك عبر فيلمنا الذي تم إطلاقه مؤخراً The Art of Performance’ ومشاريع مثل سلسلة الأفلام ‘Forward Thinkers’".
    وأضاف قائلاً: "تسلط هذه المبادرة الضوء على خصائص سيارة الصالون الرياضية جاكوار XE من خلال قصص سفرائنا على غرار قصة حمد، والتي تجسد مدى أهمية دور التقنيات الذكية والتواصل الذكي اليوم. وقد سررنا بالعمل مع حمد، ونحن في غاية الحماس لمشاركة قصته مع الجمهور في مختلف أنحاء المنطقة."
    وقد أسهمت إيجابية حمد وحماسه في جعله شخصية معروفة يتابعها الكثير من الأشخاص في مجتمعه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مصمم على مواصلة الإصغاء للناس وإبقاء قنوات التواصل معهم. وقد لعبت جهوده المتواصلة لكتابة تغريدات مؤثرة في رفع الوعي إزاء القضايا الخيرية، مما خوله الفوز بالكثير من التقدير وبعدد من الجوائز مثل جائزة "أبرز الشخصيات المؤثرة في الكويت" وجائزة "مركز وارف لتنمية الشباب في قطر- دورنا في وسائل التواصل الاجتماعي والأعمال الخيرية".
    لمشاهدة الفيلم، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=LXuhDQ7O1Z8
    وسيتم عرض سلسلة الأفلام ‘Forward Thinkers’ القادمة على مدونة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنصات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة أهم المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنهم رائد الأعمال والمتحدث الملهمأنس بوخاش من الإمارات، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لومار لؤي نسيم من السعودية، والمهندس المعماري الشهير برنارد خوري من لبنان.
    حمد قلم (الكويت) – تم اختيار حمد القلم كواحد من أكثر الأشخاص تأثيراً في الكويت في عام 2012، وهو مدون يحظى بشعبية واسعة بين الشباب، كما أنه مؤسس شركة "حمد قلم" لاستشارات العلاقات العامة والتسويق.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. جاكوار الشرق الأوسط تطلق خدمة التوصيل السريع
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2015, 05:53 PM
  2. جاكوار لاند روﭬر تطلق برنامج خدمات مالية في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 06:32 PM
  3. جاكوار الشرق الأوسط تطلق مسابقة DESIGN XE
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-09-2014, 07:14 PM
  4. جاكوار تطلق تجربة رقمية جديدة في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-08-2014, 01:31 AM
  5. جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط نمو في مبيعاتها 46%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-02-2014, 12:30 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14