>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي البطل الأولمبي معتز عيسى في سلسلة أرضي.. مصدر إلهامي




    البطل الأولمبي معتز عيسىبرشم يستعيد ذكريات نجاحه في أحدث فيلم ضمن سلسلة "أرضي.. مصدر إلهامي" من لاند روڤر
    سلسلة أفلام "أرضي" تروي قصة شابّ نجح في إلهام الأمة والمنطقة
    دبي، 02 أغسطس 2015: تعاونت مؤخراً شركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع البطل الأولمبي القطري معتز عيسى برشم في إطلاق الفيلم الرابع ضمن سلسلة أفلامها "أرضي.. مصدر إلهامي". ويسرد الفيلم قصة شاب متواضع برغم أضواء الشهرة، عمل بجد واجتهاد مدفوعاً بتصميم وعزيمة كبيرين أتاحا له تحقيق حلمه وإلهام الكثيرين في المنطقة.
    وكانت لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد أطلقت سلسلة الأفلام "أرضي... مصدر إلهامي" في وقت سابق من العام الجاري كجزء من منصة الاتصال المبتكرة "أرضي"، وذلك بهدف تسليط الضوء على القصص الفريدة والملهمة لأصحاب الإنجازات المتميزة من شتى أنحاء المنطقة. ويجمع بين أصحاب الإنجازات جميعاً، من سلطنة عُمان وقطر ولبنان والكويت والإمارات، شيء واحد مشترك، إذ شكّلت ثقافتهم وتراثهم وأرضهم مصدر إلهام لهم جميعاً،بما مكّنهم من تحقيق النجاح وتخطّي جميع التوقعات والتفوّق على أنفسهم.
    نشأ معتز في العاصمة القطرية الدوحة وسط عائلة تعشق الرياضة، ولطالما حلم بأن يصبح بطلاً رياضياً. وشكّل والد معتز مصدر إلهام له فتبع خطاه وشارك في سباقات المشي وسباقات الجري لمسافات طويلة والوثب الطويل، ولدى بلوغه الخامسة والعشرين من العمر، بدأ معتز المشاركة في سباقات الوثب العالي ليبزغ نجمه ويحقق التميز.
    وفي تعليقه على رحلته، يقول معتز: "قد يبدو لمراقب خارجي أن نجاح شخص ما قد يأتي بين ليلة وضحاها، لكن في الحقيقة وفي جميع الحالات، يتطلب النجاح قدراً كبيراً من الجهود المتواصلة التي تدفع بالشخص نحو القمة. وينطبق هذا الأمر بحذافيره على تجربتي. أنا في غاية الامتنان لما حققته حتى الآن بعد سنوات طويلة من العمل الدؤوب".
    ومنذ فوزه بأول ميدالية ذهبية، واصل معتز تألّقه لينال الألقاب الواحد تلو الآخر. وتوّجت إنجازاته بنيله ذهبية بطولة العالم داخل الصالات في الوثب العالي لعام 2014. وكان الشاب الثامن في التاريخ الذي يسجل ارتفاع 2.40 متراً في الوثب العالي، كما أصبح في العام 2014 واحداً من أربعة أشخاص فقط يسجلون الرقم 2.43.
    ولدى سؤاله عن دور أرضه ووطنه في إلهامه، يقول معتز: "عندما حققت نجاحاً دولياً، لاحظت مدى اهتمام الناس وتأثرهم بالأبطال وبحثهم عن مصدر إلهام لهم. إنه شعور لا يوصف، إذ تدرك أنك لا تمثل نفسك فقط وإنما أيضاً عائلتك وأرضك وشعبك وثقافتك. إنه شعور أحمله أينما حللت وفي كل الأوقات. وينصب اهتمامي الآن على إلهام الأمة والمنطقة. فإن تمكنت من إظهار كل ما يمكنني القيام به من خلال الجهد والعمل الدؤوب، سيدرك الآخرون أنهم يملكون المؤهلات ذاتها التي تتيح لهم تحقيق النجاح في أي مجال يختارونه".
    تم ترشيح معتز مؤخراً لينال جائزة أفضل رياضي، كما أسهم في إنجاح ملف قطر لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى 2019. وينصح برشم معجبيه وكل من يسعى لتحقيق إنجازات باهرة قائلاً: "لدى كل شخص حلم ما، لكن ينبغي تعديل الحلم ليتماشى مع المستجدات، اسعوا دائماً للنجاح في أي أمر تقومون به".
    يمكن مشاهدة فيلم برشم الملهم من خلال الرابط: www.myland.landrover-me.com

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لاند روڤر تواصل سلسلة أفلام "أرضي... مصدر إلهامي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-04-2015, 10:16 PM
  2. لاند روڤر تطلق سلسلة أفلام رحلتي.. إلهامي مع نزار فاخوري
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-02-2015, 10:15 PM
  3. لاند روڤر تطلق أرضي للاحتفاء بالتراث والثقافة العربية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2014, 08:50 PM
  4. مطلوب مصدر سيارات الى العراق
    بواسطة احمدالنعيمي في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-12-2008, 06:57 AM
  5. توندرا مصدر عار لشركة تويوتا!!
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-11-2007, 05:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14