>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي ساكسو بنك يخصص موقعاً إلكترونياً بالعربية لدعم المستثمرين في السعودية




    "ساكسو بنك" يخصص موقعاً إلكترونياً بالعربية لدعم المستثمرين
    في السعودية عبر منصته الجديدة "ساكسو تريدر جو"
    جدة، المملكة العربية السعودية - 20 أغسطس 2015
    أعلن "ساكسو بنك"، البنك الرائد المتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت، عن إطلاق موقع إلكترونيجديد باللغة العربية في إطار سعيه لتشجيع المستثمرين في السعودية للاستفادة من منصته الجديدة "ساكسو تريدر جو" في التداول على المنتجات والأدوات المتعددة.
    ويعتبر ساكسو بنك من المصارف المرخصة بالكامل في أوروبا، وهو يرتكز الآن بأعماله على توفير الخدمات، وتمكين العملاء في السعودية لتداول النقد الأجنبي والعقود مقابل الفروقاتوصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والعقود الآجلة والخيارات والمشتقات الأخرى وكل ذلك من حساب واحد.
    تأسس ساكسو بنك عام 1992، وهويعتبر من المؤسسات المالية الأولى التي طورت منصة تداول عبر الانترنت تقدم للمستثمرين العاديين نفس الأدوات ووصول فوريالى الأسواق مثلمايوفر عادةًللمهنيين. وعلى مدى أكثر من عقدين من الزمن نما ساكسوبنك ليصبح احد البنوك المرخصةبالكامل في أوروبا والمتخصصة في التداول والاستثمار.
    ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد لعملاء "ساكسو بنك" في المملكة العربية السعودية مطالعة معلومات مفصلة حول المنتجات وما تقدمه منصة التداول وشروط وأحكام التداول، بالإضافة إلى مواد التدريب مثل مقاطع الفيديو وارشادات في صيغة PDF.
    وقال فادي مهدي مدير ساكسوبنك في أبو ظبي: "إطلاق موقعنا الجديد سيضيف قيمة لخدماتنا في المملكة من خلال توفير منصة متعددة المنتجات والأدوات لدينا في اللغة العربية، وإعطاء الفرصة للمستثمرين لدينا لاستكشاف الاحتمالات والفرص من حساب واحد، وربط أكثر من 30000 من المنتجات في 40+من البورصات العالمية " وتابع قائلاً "نحن في نقطة تحول من ثورة الإدارة الرقمية للثروات التي سوف تجد معظم بنوك التجزئة والقطاع الخاص غير مستعدةعلى مواجهتها. وأضاف أن منصات مثل ساكسو تريدر جو تقوم بتعديل الفارق بين المستثمرين الأفراد والمؤسسات ، ويمكن أن توفر الشفافية والوصول في الوقت الحقيقي لأموالهم عبر الأجهزة المختلفة وهذا هو ما يبحث عنه المستثمر السعودي. "
    تشير الأرقام إلى أن معدل انتشار الهواتف الذكية فيالسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي يعد من بين الأعلى في العالم، كما تصل هذه النسبة في السعودية إلى 73.8%، وفي هذا السياق يرى فادي مهدي أن منصة التداول الجديدة "ساكسو تريدر جو" حظيت بتقدير واعجاب المتداولين والمستثمرين في المنطقة بفضل ما تتسم به من مرونة وسهولة استخدامها عبر مختلف الأجهزة.
    وأوضح فادي أن "ساكسو بنك" يعد من أوائل المؤسسات التي تتيح هذا المستوى من الانتقال السلس بين الأجهزة، بالإضافة إلى مزايا أخرى تشمل سهولة التصفّح والفصل الواضح بين الخدمات قبل وأثناء وبعد التداول؛ مشيراً إلى أن البنك يقدّم لعملائه في المنطقة منصة سهلة وعصرية تستند على أرقى التقنيات المبتكرة.
    ولفت فادي إلى أن الشركة تمنح الأولوية لاحتياجات العملاء الناطقين بالعربية من خلال إتاحة المحتوى بالعربية عبر الأصول الشبكية للشركة وخدمات منصة التداول والمواد التعليمية، ما من شأنه إلقاء الضوء على قدرة "ساكسو بنك" على تزويد عملائه في الشرق الأوسط بأفضل تجربة من نوعها للمستخدم الرقمي عبر دورة التداول سواء للعملاء الأفراد أو المؤسسات.
    وكشف فادي أن استخدام العملاء من الشرق الأوسط لمنصة التداول "ساكسو تريدر جو" يعكس الاعتماد على هذه المنصة في مختلف أنحاء العالم، وقال: " لقد حظيت "ساكسو تريدر جو" بمستويات اقبال هائلة، والآن وبعد مرور شهرين فقط من انتهاء فترة التشغيل التجريبي؛ يتداول ثلث عملاؤنا حول العالم عبر هذه المنصة الجديدة. ولا شك أن الاقبال الواسع على منصة التداول الجديدة في سوق الشرق الأوسط وخاصةً في السعودية يعكس استخدامها في مختلف المناطق التي نعمل بها".
    وفي ضوء الاستعداد لطرح مكونات جديدة في منصة التداول "ساكسو تريدر جو" خلال الأشهر المقبلة، والتي تهدف لمزيد من التحسين لتجربة التداول؛ يرى فادي أن خدمات البوابة الإلكترونية الجديدة لحسابات التداول في البنك هي خطوة أولى من بين مجموعة من الأدوات التي تتيح للعميل تحليل أدائه في التداول والاستثمار عبر كافة فئات المنتجات، سوف يعزيز جاذبية المنصة للمتداولين والمستثمرين من المنطقة".
    وقال فادي : " يحتاج العميل سواء كان متداولا يوميا في سوق الفوركس أو في الاستثمارات طويلة الأجل في أسواق الأسهم، إلى سجل أساسي لأدائه يوضح له مدى نجاعة استراتيجيته في العمل، وهنا يأتي دور "موجز الحساب" والذي يقدم للعميل كل ما يتطلع إليه". وتابع فادي في هذا السياق " ان عملاءنا في السعودية سيرحبون بهذا المنتج حيث أنه سوف يساعدهم في مراقبة وتحليل أداء التداول وتيسير عملية تطوير الحساب، والسماح للشركاء الذين يتداولون نيابة عن العملاء ومديري صناديق الاستثمار بإعادت تقديمه للعملاء الحريصين على متابعة استثماراتهم دون أن يحتاجوا إلى زيارة المنصة مباشرة. "
    حول ’ساكسو بنك‘
    ’ساكسو بنك‘ هو بنك رائد متخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت حيث يقدم البنك للمستثمرين والعملاء من المؤسسات مجموعة متكاملة من الأدوات لاستخدامها في استراتيجياتهم للتداول والاستثمار. وتعتبر بوابته الالكترونية للمجتمع المالي Tradingfloor.com أول بوابات التداول الاجتماعي للأصول المتعددة. ويتيح ’ساكسو بنك‘، البنك الذي يعمل بترخيص ورقابة أوروبية كاملة، الفرصة للعملاء للتداول على العملات الأجنبية ’الفوركس‘ و العقود مقابل الفروقات CFDs والصناديق المتداولة في البورصة ETFs والأسهم والعقود المستقبلية وعقود الخيار وغيرها من المشتقات من خلال منصة SaxoTrader، الحائزة على جوائز عالمية، ومنصة SaxoTraderGo التي أطلقت حديثاً؛ والتي يمكن الوصول إليها عبر الكمبيوتر الشخصي أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية من خلال حساب تداول واحد ومتوفرة بأكثر من 20 لغة. تستخدم المنصة تحت العلامة التجارية لأكثر من 100 مؤسسة مالية حول العالم ضمن نظام العلامة البيضاء. كما يقدم ’ساكسو بنك‘ إدارة احترافية للأموال والمحافظ المالية إضافة إلى الخدمات المصرفية الاعتيادية المقدمة من خلال Saxo Privatbank. تأسس ’ساكسو بنك‘ عام 1992 حيث يقع مقره الرئيسي في كوبنهاغن في الدنمارك وتنتشر مكاتبه في 26 دولة بأنحاء مختلفة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وأستراليا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أول شهادة مطابقة خليجية إلكترونياً للسيارات والإطارات
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2011, 08:25 PM
  2. تجديد رخص القيادة والملكية إلكترونياً في دبي
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-06-2009, 08:02 PM
  3. استراتيجيات جديدة من الوكلاء لدعم مبيعات السيارات بالدولة>>
    بواسطة غريب السيف في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-01-2009, 04:19 AM
  4. شرطة دبي تصنع جهازاً إلكترونياً لضبط لون المركبات "المخفي"
    بواسطة ®Mr_Friday في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-01-2008, 06:45 PM
  5. جوجل مصر تطرح خدمة "Google Earth" بالعربية
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-04-2007, 06:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14