>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي أودي تفوز بسباق موسكو وتستعيد صدارة DTM من جديد




    أودي تفوز بسباق موسكو وتستعيد صدارة DTM من جديد
    · فوز كاسح لمايك روكينفيللير على حلبة موسكو
    · ماتياس إكستروم يستعيد صدارة ترتيب السائقين بعد عودة قوية
    · أودي تسترجع صدارتها في تصنيف المصنعين
    إنغولشتات/ موسكو، 2 سبتمبر 2015- حظيت أودي بيوم رائع على حلبة موسكو، فقد تمكن مايك روكينفيللير من تقديم أداء مثالي في السباق الثاني عشر لبطولة DTM، ليحقق النصر السابع للعلامة التجارية ذات الحلقات الأربع في هذا الموسم. أما زميله ماتياس إكستروم، فقد تمكن بعد تأمين المركز الثالث من أن يستعيد صدارة الترتيب العام لفئة السائقين. كما صعدت أودي مرة أخرى إلى المركز الأول لترتيب المُصنعين.
    شهد أكثر من 26,000 متفرج (طوال عطلة نهاية الأسبوع) عرضا رائعا لفريق أودي في سباقات DTM في روسيا. فرغم قيادته لواحدة من أثقل السيارات وزناً على الحلبة أظهر مايك روكينفيللير أداءً لا يضاهى يوم الأحد على مركبته (Schaeffler Audi RS 5 DTM) التابعة لفريق أودي سبورت فينكس، ففي الدورة التأهيلية تمكن المتوج بلقب البطولة في 2013 من تأمين المركز الأول على شبكة الانطلاقة، ومن ثم سجل انتصارا كاسحا بفارق 4.132 ثانية عن صاحب المركز الثاني برونو شبنغلر (BMW).
    وقال روكينفيللر بمناسبة فوزه الثاني في سباقات موسكو: "كانت المنافسة محتدمة في اللفة الأولى فقط. وكانت انطلاقتي أسوأ قليلا من برونو (شبنغلر) واضطررت إلى المخاطرة لإبقائه ورائي، ولحسن الحظ أتت تلك بنتيجة. وقد قدم لي فريقي اليوم سيارة مثالية كانت بالضبط ما كنت بحاجة إليه. وأود شكرهم كثيرا على ذلك!"
    كما احتفل فريق أودي سبورت أبت سبورتلاين بحصول ماتياس إكستروم على المركز الثالث. فقد كان عليهم إعداد مركبته Red Bull Audi RS 5 DTMمن الصفر في ليلة واحدة بعد تصادم حصل في السباق الأول يوم السبت. نتيجة لتلك الحادثة تلقى السويدي عقوبة من الحكام أرجعته 3 مراكز على خط الانطلاقة.
    لكن كل ذلك لم يمنع السويدي من شق طريقه إلى الأمام من الموقف الخامس على الشبكة الى المركز الثالث، وبالتالي صعود منصة التتويج. وبعد منافسة محتدمة طوال اللفة، تفوق قبل عشر دقائق من نهاية السباق على سائق BMW ماكسيم مارتن. وقال إكستروم بعد استعادته لصدارة الترتيب العام لفئة السائقين الذي كان قد خسره يوم السبت: "تعلمت أن أكون أكثر صبرا بالأمس، واليوم اتى ذلك بنتائجه. أود أن أشكر الفريق الميكانيكي الذي أعطاني السيارة المثالية مرة أخرى بين عشية وضحاها، وفوق كل ذلك حققوا أسرع زمن تسليم في وقفة التبديل. إنهم رائعون!"
    وأتم جيمي غرين في سيارته Hoffmann Group Audi RS 5 DTM من فريق أودي سبورت روزبرغ الأداء الرائع لأودي في سباق موسكو. فقد كان البريطاني ملازما لماتياس إكستروم طوال السباق وحاول في اللفة الأخيرة تجاوز ماكسيم مارتن إلا أنه بقي في المركز الخامس.
    أما إدواردو موتارا في مركبته Castrol EDGE Audi RS 5 DTM، فقد حل ثامنا ليبقى في المركز الثالث في الترتيب العام للسائقين. ففي مرحلة مبكرة، بعد منافسة مثيرة مع الفائز بسباق يوم السبت باسكال فيرلين، تفوق الإيطالي بجدارة. كما وصل نيكو مولر في مركبته Audi Financial Services Audi RS 5 DTM إلى خط النهاية قبل سائق مرسيدس والمتنافس على اللقب، ليينتهي مثل اليوم السابق في المركز التاسع.
    ومع خمس مركبات أودي RS 5 DTM بين العشر الأوائل تمكنت أودي أيضا من استعادة صدارة ترتيب المصنعين. فبعد 12 من 18 سباقا، تقدمت العلامة ذات الحلقات الأربع بـ 28 نقطة على مرسيدس بنز وبـ 95 نقطة على BMW.
    بينما حصل كل من ميغيل مولينا (Teufel Audi RS 5 DTM)، أدريان تامباي (Playboy Audi RS 5 DTM) وأنطونيو جيوفينازي (AUTO TEST Audi RS 5 DTM) على المراكز 14 و 16 و 21 على التوالي.
    ملخصا لإنجازات السباق، قال ديتر غاس رئيس DTM في أودي سبورت: "لقد كانت النتيجة كالحلم لأودي، فقد رأينا سباقين مثيرين وفريقا قويا للغاية من أودي RS 5 DTM هنا في روسيا. وأتوجه بجزيل الشكر إلى الفريق بأكمله الذي عمل بجد لإعداد السيارات مرة أخرى بعد الحادثين بالأمس. وكان ذلك حقا أداء قويا، ولكن لن يكون لدينا الكثير من الوقت للاحتفال لأن الموسم سيستمر في أوشارسليبن بعد أسبوعين فقط من الآن. وبعد فوز اليوم سنحظى مجددا بسيارات ثقيلة. ما يجعل من سباقات DTM في قمة الإثارة بالنسبة لنا."
    وأتى نجاح سباق الأحد بعد سباق مضطرب لأودي يوم السبت، حيث حلت في السباق الأول في روسيا في المركز الرابع. وأظهر فيه ماتياس إكستروم أداء رائعا رغم قيادته لأثقل سيارة على الحلبة، لكن حادثة تصادم كبيرة مع تيمو غلوك من BMW أجبرته على الانسحاب، ليحصل البريطاني جيمي غرين في مركبته Hoffmann Group Audi RS 5 DTM من فريق أودي سبورت روزبرغ على المركز الرابع والتي كانت أفضل نتيجة لأودي في ذلك السباق. وبذلك جنى غرين النقاط لأول مرة منذ خمس سباقات، لكن انسحاب إكستروم عنى أن السويدي هبط إلى المركز الثاني في الترتيب العام للسائقين قبل سباق الأحد.
    ولم يكن السبت مخيبا للآمال تماما مع أداء قوي لإدواردو موتارا في مركبة Castrol EDGE Audi RS 5 DTM من فريق أودي سبورت أبت سبورتلاين، الذي حل في المركز السادس وأمن النقاط الهامة في المعركة على اللقب. وانضم إليه في جنى النقاط كل من نيكو مولر (Audi Financial Services Audi RS 5 DTM) في المركز التاسع ومايك روكينفيللير (Schaeffler Audi RS 5 DTM) من فريق أودي سبورت فينكس في المركز العاشر.
    واختتم مايك روكينفيللير (Schaeffler Audi RS 5 DTM #99) الفائز في سباق اليوم حديثه قائلا: "هذا العام، اختبرت في سباقات موسكو الفوز والهزيمة. لم نكن يومي الجمعة والسبت مستعدين على النحو الأمثل. ونتيجة لذلك، أنهيت السباق الأول في المركز العاشر. وبعد ذلك، قمنا ببعض التغييرات الطفيفة التي كانت في الاتجاه الصحيح. ففي يوم الاحد، حظيت بسيارة هائلة، بالإضافة إلى قليل من الحظ الذي احتجته لانتزاع الفوز. فقد كانت البداية موفقة. وكنت قادرا على الدفاع عن موقفي في الانعطافات الثلاث الأولى ومن ثم الاستمرار في التصدر. وفي وقت لاحق، كنت قادرا على السيطرة على السباق."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تفوز بفئة المُصنعين في 2014 DTM
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-10-2014, 06:16 PM
  2. أودي تفوز بسباق DTM في جولة زاند فورت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2014, 06:23 PM
  3. ميتسوبيشي تقدم باجيرو سبورت......(جديد موسكو)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 01:18 PM
  4. النمساوية شيلد تفوز بسباق للتعرج
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-03-2007, 05:47 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2006, 09:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14