>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي مرسيدس بنز و نظام سهل للتسمية




    مرسيدس- بنز تعـزز من وضوح محفظتها المتنامية من الطرز مع نظام سهل للتسمية
    · النظام الجديد سوف يضمن الوضوح للملايين من محبي مرسيدس- بنز حول العالم
    · يتمحور النظام حول سلسلة الطرازات الأساسية الخمسة، وهي: A، و B، و C، و E، و S
    · سيدخل النظام الجديد حيّز التنفيذ ضمن العمليات التشغيلية في الربع الأخير من العام 2015، وسوف يبدأ تطبيقه مع سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس- بنز، تليها سيارات الرودستر في 2016
    · ستحمل كافة سيارات الدفع الرباعي أول حرفين GL ضمن أسمائها، عدا الفئة-G الأسطورية التي ستبقى كما هي
    · ستحمل جميع سيارات الكوبيه ذات الأربعة أبواب أول حرفين CL ضمن أسمائها
    · ستتضمن جميع سيارات الرودستر حرفي SL ضمن أسمائها
    · ستبقى الدلالة التعريفية والمحدّدة 4MATIC لكافة سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس- بنز كما هي بدون تغيير، وسوف تحتفل بذكراها السنوية الثلاثين العام المقبل
    في ظل النمو الذي تشهده محفظة طرازات مرسيدس- بنز، والتي من المتوقع أن تضم أكثر من 30 طرازاً سيتم إطلاقها في الأسواق حول العالم بحلول 2020، أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في دولة الكويت، أنها سوف تبدأ بتطبيق نظام التسمية الجديد والسهل والمنطقي لمرسيدس- بنز، والذي يهدف إلى ضمان الوضوح بالنسبة إلى الملايين من محبي مرسيدس- بنز حول العالم.
    وبالاعتماد على سلسلة الطرز، واختلاف شكل الهيكل، وأنظمة القيادة، سيدخل النظام الجديد حيز التنفيذ ضمن العمليات التشغيلية في الربع الأخير من العام 2015، وسوف يبدأ تطبيقه مع سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس- بنز، تليها سيارات الرودستر في 2016.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تفكر مرسيدس- بنز دائماً في أساليب مبتكرة لتحسين تجربة عملائنا، ولا شك في أن نظام التسمية الجديد سيُمكّن عملاءنا من اكتشاف محفظتنا المتنامية من المنتجات بسهولة كبيرة. إن الوقت مناسب تماماً الآن للقيام بذلك، لا سيما وأن 2015 يعتبر عاماً مثيراً حقاً لطيف سيارات الدفع الرباعي مع طرح العديد من الطرز الجديدة".
    ويمتاز نظام التسمية بوضوحه وسهولة استيعابه. فدائماً ما يتألف اسم كل طراز من بين حرف وثلاثة أحرف بصيغة كبيرة. أما الأنواع المختلفة من المحركات، فيُشار إليها بحرف بصيغة صغيرة. ويتمحور النظام حول سلسلة الطرازات الأساسية الخمسة، وهي: A، و B، و C، و E، و S، والتي سوف تبقى مستخدمة لتوجيه العملاء.
    وبالنسبة إلى تسميات سيارات الدفع الرباعي، وتكريماً للفئة-G الأسطورية، ستحمل كافة سيارات الدفع الرباعي أول حرفين GL ضمن أسمائها. ويرمز حرف "G" هنا إلى خط إنتاج السيارة. أما حرف "L" فيظهر مراراً وتكراراً عبر تاريخ مرسيدس- بنز، ويعمل بمثابة حرف وصل لجعل أسماء الطرز أكثر سهولة للتذكر وللنطق؛ مثلاً طراز SL الأسطوري، وحديثاً، كلاً من طرازي CLS و CLA. ويليهما حرف ثالث يشير إلى العلاقة بسلسلة الطرازات الأساسية. وبشكل أشمل، كما يلي:
    طراز GLA = طراز GL الفئة-A
    طراز GLC = طراز GL الفئة-C؛ سابقاً GLK
    طراز GLE = طراز GL الفئة-E، سابقاً الفئة-M أو ML
    طراز GLE كوبيه = طراز GL الفئة-E كوبيه
    طراز GLS = طراز GL الفئة-S، سابقاً GL
    طراز G = بدون تغـيير
    ويتم إنشاء نظام التسمية الخاص بسيارات الكوبيه ذات الأربعة أبواب على نفس المنوال، إذ يشير أول حرفين "CL" إلى أصل الطراز، أما الحرف الثالث فيرمز إلى الارتباط بواحدة من سلسلة الطرازات الأساسية: وبمعنى آخر CLA أو CLS.
    وابتداءً من 2016، سوف تتضمن سيارات الرودستر من مرسيدس- بنز حرفي "SL" ضمن أسمائها في إشارة إلى أصل الطراز، مع حرف ثالث يربط الطراز مجدداً بواحدة من سلسلة الطرازات الأساسية. ويصبح اسم SLK بالتالي سيارة SLC الجديدة.
    وفي خطوة تتماشى مع تسميات سلسلة الطرازات، ستُعطى الأنواع المختلفة للمحركات تسميات جديدة. ويوفر ذلك وضوحاً تاماً، بحيث ستكون أقصر من التسميات المستخدمة حتى الآن. وسيحمل غطاء المحرّك في المستقبل أحرف بصيغة صغيرة لطرازات الديزل، والهجينة، والكهربائية، وخلايا الوقود، والغاز الطبيعي المضغوط.
    وكما هو الحال حتى الآن، لن يكون هناك أي أحرف إضافية بالنسبة إلى طرز البترول. وستبقى الدلالة التعريفية والمحدّدة 4MATIC لكافة سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس- بنز كما هي دون تغيير، وسوف تحتفل بذكراها الثلاثين العام المقبل. ونظراً للطريقة التي تطوّرت فيها مرسيدس- بنز لتصبح العلامة التجارية الرائدة لسيارات الدفع الرباعي، سوف تلعب دلالة 4MATIC في المستقبل دوراً أكثر أهمية في محفظة طرزها. وكنتيجة للطلب المتزايد بوتيرة مضطردة، سوف تضيف مرسيدس- بنز في المستقبل المزيد من الطرز إلى فئتها من سيارات الدفع الرباعي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس تكشف عن نظام Beltbag
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-07-2012, 10:43 AM
  2. مرسيدس تكشف عن نظام أمان جديد خاص بالسائقين المرهقين
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-08-2008, 08:38 PM
  3. مرسيدس تقدم نظام Attention Assist
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 04:10 PM
  4. مرسيدس تقدم نظام Search and Send
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-09-2007, 04:49 PM
  5. نظام بري سيف على الفئة CL من مرسيدس
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-08-2006, 01:42 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14