>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي AUDI Q7 الجديدة مثال واضح عن الكفاءة التكنولوجية رفيعة المستوى



    سيارة Audi Q7 الجديدة: مثال واضح عن الكفاءة التكنولوجية رفيعة المستوى من أودي

    يرسي النموذج الجديد من سيارة Audi Q7 معايير جديدة مع السمات فائقة الراحة والفخامة، والمقصورة الداخلية التي تعد الأكبر من نوعها، فضلاً عن خفة الوزن بمقدار يصل حتى 325 كيلوجراماً بالمقارنة من النموذج السابق؛ وترتقي الأنظمة المبتكرة في مجال الدعم والاتصال والمعلومات بمفهوم السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات إلى مستويات متقدمة. كما يستهلك المحرك الجديد للسيارة كمية من الوقود أقل بكثير من النموذج السابق.
    Q7 الجديدة: السيارة الأخف في فئتها
    مع خفة وزنها، وهيكلها المصنوع من مواد متعددة، والشاسيه الجديد بالكامل، توفر سيارة Audi Q7 الجديدة راحة متميزة وأداءً رفيع المستوى يليق بسيارة أودي الرياضية - ناهيك عن النسبة المنخفضة من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادرة عنها.
    الديناميكية ميزة قياسية
    تسهم المحركات القوية للسيارة مع نظام التعليق المتكيّف وهيكلها خفيف الوزن في تحويل Q7 إلى سيارة ديناميكية رفيعة المستوى بين مثيلاتها من السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات. واقتصر مثل هذا الأداء المميز حتى قبل بضع سنوات على السيارات الرياضية. وتعتمد سيارة Audi Q7 الجديدة على المحرك 45TFSI بتقنية حقن الوقود المباشر وقوة 333 حصان للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من السكون خلال 6.3 ثانية. ويعتبر وصول السيارة إلى سرعتها القصوى 250 كيلومتر في الساعة مجرد إجراء شكلي للمحرك بتقنية حقن الوقود المباشر TFSI، مع انخفاض غير مسبوق في معدل استهلاك الوقود. ويستهلك هذا المحرك 7.9 لتراً من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر، وينبعث عنه 183 جراماً فقط من غاز ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر.
    عملية تشغيل واستعراض مبتكرة
    ترسي سيارة Audi Q7 الجديدة معايير جديدة فيما يخص مفهوم التشغيل، ونظام المعلومات والترفيه والاتصال. وتمتلك السيارة الجيل الثاني من منصة المعلومات والاتصال النموذجية، فضلاً عن مقصورة القيادة الافتراضية لسيارة أودي. وتسهم وحدة التحكم الجديدة بالوسائط المتعددة MMI التي تعمل باللمس، والمزودة بشاشة لمس كبيرة، في جعل عملية القيادة غاية في السهولة والبساطة. ويعد جهاز الكمبيوتر اللوحي من أودي الخاص بركاب المقصورة الخلفية ونظامي الصوت مع تقنية الصوت ثلاثية الأبعاد بمثابة ابتكارات جديدة للعلامة.
    سيارة فريدة في فئتها من حيث أنظمة الدعم
    تعتبر الأنظمة الجديدة واسعة النطاق لمساعدة السائق من بين أبرز السمات الجديدة للسيارة - بما في ذلك نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حركة المرور، ونظام المساعدة على الطريق عند القيادة نحو الخلف.
    الملخص
    Audi Q7 الجديدة - السيارة الأكثر كفاءة وخفة وزن في فئتها

    تنطوي السيارة الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات على حلول مبتكرة من حيث البنية خفيفة الوزن، والمحرك، ونظم التعليق،. وتحتضن المقصورة الداخلية الفسيحة ركابها بكثير من الراحة والفخامة.
    أقل وزناً بمقدار يصل حتى 325 كيلوجرام
    بفضل مفهومها الدقيق من حيث خفة الوزن، يعتبر النموذج الجديد من سيارة Audi Q7 أخف وزناً بالمقارنة مع النموذج السابق بمقدار يصل حتى 325 كيلوجرام. ويوفر هيكل السيارة وحده، مع بنيته المكونة من مواد مبتكرة متعددة، 71 كيلوجراماً من الوزن الإجمالي للسيارة، فيما توفر الأجزاء الإضافية (الأبواب المصنوعة من الألمنيوم) مقدار 95 كيلوجراماً. ويبلغ طول السيارة 5.05 متر وعرضها 1.97 متر، وارتفاعها 1.74 متر (مع نظام تعليق من الفولاذ المقاوم للصدأ)؛ الأمر الذي يجعل منQ7 الجديدة سيارة كبيرة بحق - ولكنها الأكثر خفة في فئتها.
    ديناميكيات التحكم: التفاعل بين جميع المكونات
    تأتي ديناميكيات التحكم الرياضية غير اعتيادية بالنسبة لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات نتيجة للتعاون الوثيق بين كافة أقسام التنمية الفنية للشركة. وتظهر قوة المحرك على الطريق بشكل عملي ودون ضياع عبر الشاسيه الفائق للسيارة. ويتيح هذا التفاعل المميز بين مكونات السيارة الأساس المثالي للتحكم بصورة ديناميكية. ومع نظام quattro، ونظام نقل الحركة السريع tiptronic وانخفاض الوزن الإجمالي للسيارة، تحاكي أي رحلة على الطريق السريع أو الطرق الريفية المتعرجة تجربة القيادة الديناميكية في سيارة سيدان. وفي الوقت نفسه، لم يهمل المطورون أبداً حاجة السائق لقيادة مستقرة بعيداً عن الطرق المعبدة، أو نمط التروس الديناميكي المفضل – وتسير سيارة Audi Q7 الجديدة بروعة على أي طريق.
    مقصورة داخلية فاخرة هي الأكثر رحابة في فئتها
    بمجرد فتح الباب، يصادف السائق مقصورة فسيحة من الفئة الفاخرة. ويتألق التصميم بلمسات خاصة تزهو بمجموعة من المواد والألوان المختلفة. وتتضمن المقصورة الداخلية شريط فتحة هوائية يمتد عبر لوحة العدادات مبرزاً المساحة الداخلية الفسيحة للمقصورة. وتحيط شرائط أنيقة بتشكيلات تزيينية من قسمين؛ وتنساب دلائل ضوء غامقة واختيارية نحيلة مع خطوط المقصورة الداخلية.
    وتتوضع كافة المفاتيح وأدوات التحكم بشكل مثالي في متناول يد السائق. وتسهم المجموعة الواسعة من خيارات الضبط في تعزيز راحة وضعية الجلوس. وتتيح سيارة Audi Q7 الجديدة عدداً كبيراً من المقاعد المتغيرة وفقاً لخطوط المقاعد المخصصة مع مزايا تكييف الهواء والتدليك. وتتجلى إمكانيات سيارة Audi Q7 في مساند الظهر القياسية المكونة من ثلاثة أقسام في الصف الثاني من المقاعد، والتي يمكن طيّها بشكل منفصل، وفي مقاعد الصف الثالث القياسية التي يمكن تعديل وضعيتها كهربائياً. وتتضمن السيارة خيارات أخرى من بينها مقصورة أودي الافتراضية، إضافة إلى شاشة أودي للوسائط المتعددة MMI بقياس 12.3 إنش، والمزودة بتقنية النسيج الفعال الكهربائي TFT التي تظهر رسومات جرافيكية متقنة، وتعمل على عجلة قيادة متعددة الوظائف. وبالإضافة إلى ذلك، تظهر الشاشة الأمامية فوق الرأس المعلومات الأساسية على الزجاج الأمامي للسيارة.
    ريادة وتميّز: نظام معلومات وترفيه مع شاشة وسائط متعددة MMI تعمل باللمس
    تتوضع شاشة MMI متعددة الوسائط الجديدة المطورة والاختيارية والتي تعمل باللمس على كونسول مسند الذراع المركزي. ويمكن للسائق والراكب الأمامي أن يقوم بعمليات الكتابة، والتقريب، أو التمرير بين عناصر اللوائح على السطح الزجاجي الكبير للنظام، والذي يستجيب بسلاسة وتميز لإصبع المشغّل. ويتيح مفهوم تشغيل شاشة MMI متعددة الوسائط سهولة في الاستخدام، بما في ذلك البحث الذكي باستخدام النص الحر. ويمكن أن يتعرف نظام التحكم بالصوت على المدخلات باستخدام اللغة اليومية، مثل: "أين يمكنني إعادة تعبئة الوقود؟"
    ويعتمد نظام المعلومات والترفيه الأحدث من نوعه في سيارة Q7، نظام الملاحة بالوسائط المتعددة MMI بلاس، على الجيل الثاني من وحدة المعلومات والترفيه النموذجية مع قوتها الكمبيوترية من الدرجة الأولى.
    ولعشاق تقنية الـ ’هاي فاي‘، تمتلك السيارة نظامي صوت من ابتكار ’بوز‘ و’بانج آند أولفسن‘ يمتازان بتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد الجديدة التي تعتمد على الأبعاد المكانية للارتفاع. ويتضمن النظام رفيع المستوى من ’بانج آند أولفسن‘ 23 مكبراً للصوت ويتيح صوتاً بقوة 1920 واط. وتم تصميم مساند المقاعد الأمامية بحيث يمكن تزويدها بأجهزة كمبيوتر لوحية من أودي، وتعتبر بمثابة نظام ترفيه مميز لركاب المقاعد الخلفية - وهو حل رائد آخر يحتسب لصالح العلامة التجارية.
    المحركات: محرك بست اسطوانات على شكل حرف ’V‘ سعة 3 لتر
    تدخل سيارة Q7 الجديدة سوق الشرق الأوسط مع محرك معدّل بست اسطوانات. وتعتمد سيارة Audi Q7 الجديدة على المحرك 45TFSI بتقنية حقن الوقود المباشر وقوة 333 حصان للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من السكون خلال 6.3 ثانية.
    ومع محركها الاستثنائي، ونظام نقل الحركة tiptronic الجديد بثماني سرعات، و نظام quattro للدفع الرباعي الدائم، وانخفاض مركز الثقل والشاسيه المعاد تصميمه بالكامل - تتيح المجموعة التقنية التي تمتلكها سيارة Audi Q7 الجديدة حركة سلسة ومريحة في آن معاً. وتعتبر عجلة القيادة الكهروميكانيكية ونظام أودي لاختيار أسلوب القيادة مزايا قياسية؛ وعند الطلب، يمكن تجهيز السيارة أيضاً بنظام تعليق هوائي متكيف. وتعتبر عجلة القيادة بنظام الدفع الرباعي جديدة كلياً: وتدور العجلات الخلفية بضع درجات في نفس الاتجاه أو بالاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية، تبعاً للحالة.
    تقنية عالية متميزة من أودي: أنظمة مساعدة السائق
    تتيح سيارة Audi Q7 الجديدة حالياً مجموعة واسعة من أنظمة المساعدة مع العديد من النظم الجديدة بالكامل في السوق. ويخفف نظام التحكم المتكيف بالملاحة مع نظام الدعم في حالة الازدحامات المرورية، من مشقة القيادة البطيئة على الطرقات في تلك الحالات. وتتضمن الابتكارات الأخرى نظام المساعدة والتنبيه عند الخروج من المسار. وأصبحت السيارة الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات، والتي تحمل علامة الحلقات الأربعة التي تتميز بها أودي، سيارة مثالية لكافة أفراد العائلة، ورجال الأعمال والسياح، ورفيقاً مميزاً على كافة الطرقات والشوارع.
    التصميم: مفعم بالقوة والروعة
    ينطوي تصميم السيارة الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات على شخصية تمتاز بها علامة أودي ونماذج سياراتها كيو. وتتألق مقدمة السيارة مع شبك المقدمة الرائع والمحاط بإطار مفرد ومتين. وتتخذ المصابيح الأمامية الاختيارية التي تتوفر إما بتقنية الديودات الباعثة للضوء LED أو بتقنية Matrix LED، والمصابيح المزودة بتقنية تشبه ضوء النهار، شكلاً يحاكي سهماً مزدوجاً. وتبرز روعة العجلات تحت أقواسها المكثفة وخط الكتف، فيما يمتد الباب الخلفي حول الدعامة الخلفية الأخيرة للسقف. وتتكامل هذه الخطوط والدعامات عبر حلول جديدة مثل الشرائط المبطنة في الجهة السفلية للأبواب.


    لمحة سريعة
    سيارة Audi Q7 الجديدة
    التصميم والهيكل
    - شبك أمامي محاط بإطار مفرد منحوت بروعة، ولمسات نظام quattro للدفع الرباعي الدائم على العجلات، والدعامة الخلفية الأخيرة للسقف المرتفعة بحدة والباب الخلفي الملتف
    - مصابيح أمامية اختيارية بتقنية LED أو Matrix LED
    - طول السيارة 5.05 متر، وقاعدة العجلات بقياس 2.99 متر، وعرض السيارة 1968 متر، وارتفاعها 1.74 متر
    - هيكل جديد مصنوع من مواد متعددة مع مستويات رفيعة من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ بمستوى متانة عالية؛ ويزن المحرك 45TFSI بتقنية حقن الوقود المباشر 2030 كيلوجرام فقط.
    المحرك
    - محرك جديد كلياً بست اسطوانات على شكل حرف ’V‘ للإطلاق في السوق: 45TFSI بقوة 333 حصان
    - أداء فائق، مع استهلاك وقود منخفض بنسبة تصل حتى 27%
    - نظام نقل الحركة tiptronic متطور بثماني سرعات و نظام quattro للدفع الرباعي الدائم
    التعليق
    - تعليق بتصميم جديد وخمس وصلات على المحاور الأمامية والخلفية للسيارة يمنح درجة عالية من السلاسة والراحة
    - عجلة توجيه كهروميكانيكية، وتوجيه اختياري بدفع رباعي
    - نظام أودي لاختيار أسلوب القيادة ميزة قياسية؛ ويتوفر خيار تعليق هوائي متكيف
    - قدرة قيادة عالية المستوى على الطرقات غير المعبدة، ونظام تحكم متطور للقيادة على المنحدرات ميزة قياسية
    المقصورة الداخلية
    - مظهر وإحساس أنيق وفاخر، وخطوط انسيابية لفرش السيارة من قطعتين، وألوان ومواد جديدة وإضاءة داخلية مميزة، ومستوى ضوضاء منخفض جداً
    - مجموعة واسعة من المقاعد تتضمن نماذج يمكن التحكم بها حسب المناخ وتتألق بخطوط مخصصة مع مزايا التدليك، وتكييف هواء ديلوكس آلي متطور
    - مقصورة داخلية هي الأكبر في فئتها، مع مقاعد اختيارية قابلة للتعديل طولياً في الصف الثاني ومقاعد في الصف الثالث يمكن طيّها كهربائياً
    - دخول سهل إلى مقاعد الصف الثالث مع مقاعد خارجية جديدة بتقنية طي مزدوج في الصف الثاني من المقاعد
    - باب خلفي يفتح كهربائياً كميزة قياسية، ويتوفر بميزة اختيارية مع تحكم بالإشارة بالتزامن مع المفتاح الذكي، وغطاء كهربائي لمقصورة الأمتعة.
    أجهزة التحكم
    - مفهوم تشغيل جديد كلياً لنظام الوسائط المتعددة MMI، يتضمن ميزة البحث بالنص الحر، ونظام الملاحة بالوسائط المتعددة MMI بلاس مع شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بشكل كامل
    - التشغيل أيضاً باستخدام عجلة قيادة متعددة الوظائف وأدوات تحكم تعمل بالصوت الطبيعي
    - شاشة أمامية اختيارية فوق الرأس مع مقصورة أودي الافتراضية
    مفهوم نظام المعلومات والترفيه المتطور من أودي
    - نظام معلومات وترفيه اختياري يعتمد على نظام الملاحة بالوسائط المتعددة MMI بلاس مع شاشة بقياس 8.3 إنش، فضلاً عن صندوق الاتصالات الاختياري من أودي
    - أنظمة صوت من ’بوز‘ و’بانج آند أولفسن‘ مع تقنية الصوت ثلاثية الأبعاد فضلاً عن أجهزة كمبيوتر أودي اللوحية التي تعتبر نظام ترفيه مميز واختياري لركاب المقصورة الخلفية

    أنظمة مساعدة السائق
    - مجموعة واسعة من نظم مساعدة السائق مع العديد من التطويرات الجديدة
    - تحكم متكيف بالملاحة مع مساعد للقيادة في الازدحام المروري والقيادة البطيئة ونظام المساعدة التنبؤي لاستهلاك الحد الأدنى من الوقود
    - أنظمة أخرى مثل نظام المساعدة في تخطي السيارات أثناء القيادة نحو الخلف

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تجهيزات السلامة التكنولوجية من شفروليه
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-02-2015, 10:11 PM
  2. نظام كاديلاك CUE المعزز يتصدر قائمة التجهيزات التكنولوجية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-12-2014, 07:56 PM
  3. نيسان تؤكد تحسن الكفاءة الاقتصادية في متوسط استهلاك الوقود
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-06-2013, 03:10 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-04-2011, 10:00 PM
  5. صور تجسسية لـ Audi RS6 الجديدة ..
    بواسطة السريع في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-10-2006, 02:32 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14