>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان متصل الآن المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,986

    افتراضي الوعلان تكشف عن هيونداي توسان 2016 الجديدة كلياً




    خلال حفل أقامته بمدينة الرياض
    "الوعلان" تكشف عن "هيونداي توسان 2016" الجديدة كلياً
    الرياض 10 سبتمبر 2015:
    كشفت شركةالوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى عن سيارة الجيل الثالث من "هيونداي توسان 2016" الجديدة كلياً.
    جاء ذلك خلال حفل أقامته الشركة بمدينة الرياض، وحضره عدد من المسئولين بشركة هيونداي وشركة الوعلان ولفيف من الإعلاميين والمهتمين بقطاع السيارات.
    وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأستاذ أحمد عمير ممثل شركة الوعلان كلمة ترحيبية بالحضور، معبراً فيها عن سعادته للقفزات الكبيرة التي تعيشها "علامة هيونداي" والتي جعلت شركة "هيونداي موتورز" تحتل المركز الرابع عالمياً ضمن قطاع السيارات عام 2014 ،
    وأكد عمير أن تدشين "توسان 2016" الجديدة كلياً يعكس اهتمام "هيونداي" لتقديم أرقى السيارات وفق أحدث التقنيات الفنية وبمواصفات عالية.
    وقالعمير خلال كلمته: يغمرنا الحماسونحننقدمهذهالسيارةالرياضيةمتعددة الاستعمالات المتميزة للسوق السعودية، حيث يمثل الجيل الثالث منها إعادة ابتكار هذه المركبة التي تقدم أداء متوازناً وقدرات عالية، وتتميز في نفس الوقت بروعة ومتعة قيادتها، كما تتمتع بمساحة أوسع من الجيلين السابقين بالإضافة إلى التصميم المذهل والعديد من المميزات الأخرى.
    ولفت السيد أحمد عمير إلى سعي الشركة الدائم في المحافظة على التميز بخدمات ما بعد البيع التي تعد الركيزة الأساسية في هذا القطاع، والوصول لمستوى ممتاز بخدمة العملاء والتي رسختها منذ بدء شراكتها مع شركة هيونداي العالمية والتي تمتد لأكثر من ثلاثون عاماً.
    وألقى ممثل شركة هيونداي السيد تيري كيم مدير عام مكتب هيونداي في المملكة العربية السعودية كلمة رحب فيها بالحضور وشكر شركة الوعلان على ما تقدمه عبر شراكتها الاستراتيجية مع هيونداي. كما أبان أهمية اطلاق سيارة التوسان بجيلها الثالث لما تمثله هذه السيارة من أهمية في السوق السعودية والتي جعلتها في المركز الأول ضمن مبيعات هذه الفئة.
    ثم قام خير الدين مفتي مدير مبيعات الأفراد بتعريف الحضور بمميزات السيارة الجديدة، مبيناً أن "توسان 2016" الجديدة كلياً والتي تصنف ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV المدمجة صممت بحسب مفهوم "التصميم السائلي 2.0" الذي تتبناه هيونداي كفلسفة تصميمها الخاصة ، والسيارة أطول بـ65 ملماً وأعرض بـ30 ملماً وقاعدة عجلات أطول بـ30 ملماً، لتجعل المركبة أكثر رحابة من سابقاتها، ويبرز في الجهة الأمامية وبقوة الشبك سداسي الشكل والذي يتصل مع الأضواء الأمامية LED و الأضواء النهارية DRL، ويتألق الشكل الجانبي والخلفي الأنيق من خلال المزايا الإيروديناميكية للتصميم مع خيار من أربع عجلات سبيكية قياس 17 بوصة إلى 19 بوصة وفقاً للمواصفات. وتتوفر بألوان خارجية رائعة مع 10 خيارات يمكن للعملاء الاختيار من ضمنها.
    وكشف ممثل الشركة أن "توسان" الجديدة كلياً تتميز بخصائص جديدة ومتطوّرة تساعدها على منافسة نظيراتها وتوفر أحدث التقنيات وبأسعار تنافسية. وتوفر أعلى مستويات السلامة ، كميزة الباب الخلفي الذكي ، و نظام الكشف على النقطة العمياء (BSD) ، بالإضافة إلى النظام الذكي لدخول المركبة وتشغيلها، كذلك تم تزويد الكونسول الوسطي بشاشة كبيرة اختيارية قياس 8 بوصات تتضمّن نظام ملاحة جديد من الجيل المقبل، وتقدّم شاشة مراقبة ملوّنة اختيارية قياس 3.2 بوصة كافة المعلومات الخاصّة بالقيادة، مع اشتمالها على عناصر إضافية من بينها مؤشّر تنبيه السائق عن أي مشاكل في المحرّك أو مصابيح الإنارة .
    ومن بين خصائص السلامة الأخرى المتوفرة، تحتوي السيارة على ميزة "التحكّم الأوتوماتيكي بتثبيت السرعة ، و نظام إدارة ثبات المركبة (VSM) ، و نظام التحكّم بالمساعدة في صعود التلال (HAC) ، وتم أيضاً اعتماد أحدث التقنيات في تطوير بنية الجسم الجديدة كلياً والتي تشتمل على نسبة 51 بالمئة من الفولاذ عالي الصلابة مما يجعل السيارة الأعلى بقوة الهيكل بين جميع المنافسين وحصولها على أعلى تصنيفات السلامة باختبارات التصادم من قبل وكالة سلامة الطرقات الأمريكيةNHTSA و هيئة تأمين سلامة الطرقات IIHS .
    وختم مفتي حديثه قائلاً: سوف تتوفر "توسان" الجديدة كلياً بعدة خيارات للمحركات في فئتها وجميع هذه المحركات متصلة بعلبة تروس يدوية أو أوتوماتيكية من 6 سرعات. وستمكّن الميّزة الجديدة لاختيار وضعية القيادة (DMS) في الطرازات المجهّزة بعلب تروس أوتوماتيكية اختيار إحدى وضعيات القيادة المتاحة، العادية (Normal) والرياضية (Sport)، مع مزايا مختلفة فيما يتعلّق بالتوجيه ونقل الحركة، وتتوفر السيارة أيضاً بنظام نظام الدفع بعجلتين (2WD) أو أربع عجلات (4WD).
    ثم كان الحضور على موعد مع عرض مرئي عن السيارة، بعدها تم إزاحة الستار عن السيارة الجديدة لأول مرة في المنطقة الوسطى وسط إعجاب وتصفيق جميع الحضور.

  2. #2
    سعود العليان متصل الآن المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,986

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. هيونداي تطلق توسان الجديدة في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-08-2015, 03:54 PM
  2. هيونداي تتهيّأ لاستقبال توسان الجديدة كلياً في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2015, 04:38 PM
  3. جاكوار تكشف عن 2016 XF الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-03-2015, 01:31 PM
  4. هيونداي تطلق سوناتا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-09-2014, 08:11 AM
  5. الوعلان تزيح الستار عن سوناتا 2015 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2014, 03:06 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14