>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي أسبوع قاسٍ لأودي في جولة DTM




    أسبوع قاسٍ لأودي في جولة DTM
    · جيمي جرين في المركز الثامن في سباق يوم الأحد الذي أقيم في أوشرسليبن

    · كسب نقاط ضئيلة في كلا السباقين
    · يان كيسيل يفوز بجولتين من سباق أودي TT سبورت في أوشرسليبن
    إنغولشتات/أوشرسليبن، 14 سبتمبر، 2015 – كسبت أودي نقاط قليلة في سباقي DTM اللذين أقيما على حلبة سباق أوشرسليبن ولكنها ستستفيد من "حمية للوزن" حسب قوانين سباق DTM والسماح لسيارات أودي RS 5 DTM بإزالة الأوزان الإضافية تحضيراً للجولة الأخيرة على اللقب.
    يعد تحقيق سبعة انتصارات في أول 12 سباق، لزم على سائقي أودي القيادة مع أوزان إضافية في سباق أوشرسليبن وذلك حسب قوانين السباق. وحقق مغويل مولينا المركز التاسع كأفضل نتيجة لأودي في سباق يوم السبت، فيما حقق جيمي غرين في سيارة "هوفمان جروب" RS 5 DTM من فريق أودي سبورت روزبيرج المركز الثامن في سباق يوم الأحد.
    وعلق السائق البريطاني جيمي جرين الذي بدأ السباق في المركز الرابع عشر قائلاً: "هذا السباق كان من أفضل التحديات في مسيرتي المهنية. الوقفات السريعة لتغيير الإطارات والتزود بالوقود ساهمت في تحقيق النقاط، أود أن أشكر فريقي على ذلك!"
    وصرح رئيس سباقات DTM في أودي، ديتر غاس قائلاً: "سيُسمح الآن لجميع سائقينا بإزالة ما بين 7.5 الى 10 كيلوغرامات من الأوزان الإضافية. ويجب علينا أن نستغل ذلك بالطريقة الأمثل في سباق نوربورنج القادم. فنتائج سباق أوشرسليبن لم تكن جيدة بسبب الأوزان. ويصعب علينا هذا ولكنها قوانين سباق DTM لهذا العام. نحن سعداء أن نضع هذا الأسبوع خلف ظهورنا وأن نتطلع للسباق القادم."
    وبدأ سباق يوم السبت بصعوبة كبيرة حيث لم يتمكن أي من سائقي أودي من احراز النقاط ما عدا مغويل مولينا. وعانى سائقو أودي منذ بداية السباق في الجولة الأولى من سباق أوشرسليبن عند الانعطاف الأول وتضررت سيارات مايك روكينفيللر وإدواردو مورتارا وجيمي جرين ونيكو مولر، واضطر جميع السائقين للانسحاب مبكراً وإعطاء فرصة للميكانيكيين لتجهيز المركبات لسباق الأحد.
    وأنهى كل من تيمو شايدر (AUTO TEST Audi RS 5 DTM) وأدريان تامباي (Playboy Audi RS 5 DTM) ومايك روكينفيللير (Schaeffler Audi RS 5 DTM) سباق يوم الأحد في المراكز 12 و14 و19 على التوالي. واضطر إدواردو مورتارا سائقCastrol EDGE Audi RS 5 DTMللتوقف عن السباق مبكراً بعد 21 جولة بعد تضرر سيارته في المراحل الأولى. واضطر كل من مغويل مولينا ونيكو مولر من الانسحاب من السباق بعد الانعطاف الأول حيث اصطدم سائق مرسيدس كريستيان فيتورس بالإطار الخلفي لسيارة مولينا ولم يتمكن مولر بتفادي التصادم معهما إلا بالخروج عن مسار الحلبة.
    وفي سياق متصل، عاد كأس سباق TT سبورت في جولة أوشرسليبن حيث كان السائق الشاب يان كيسيل رجل الساعة بعد فوزه الثاني والثالث هذا الموسم. وبعد تحقيقه للمركز الأول في التجارب الحرة والأداء الجيد في السباق التأهيلي وتمكنه من الفوز بالمركز الأول في سباقي السبت والأحد، سيطر السائق الشاب من وارسو على الجولة السابعة والثامنة سباق كأس TT سبورت. وبعد تحدي شرس في السباق الأول، حقق كيسيل نتيجة قوية أمام يوناس لابالين (فنلندا) ودينيس مارشال (ألمانيا).
    وبعد النتائج القوية في هذا الأسبوع، تمكن كيسيل من احتلال صدارة الترتيب بعد نزعها من نيكولا مادسن (الدنمارك). أما في فئة ضيوف السباق، فاز خبير سيارات السباق أوي ألزين في السباقين.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الجميح تنظم فعاليات أسبوع المرور بمنطقة الجوف
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2015, 10:30 PM
  2. مازيراتي تُبهر العالم في أسبوع مونتيري للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-08-2014, 10:06 PM
  3. حجز 46 مركبة في أبوظبي والعين خلال أسبوع
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-10-2011, 08:06 AM
  4. أسبوع المرور الـ25 ينطلق الأسبوع المقبل
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-03-2009, 12:11 PM
  5. 9 حرائق في منزل واحد خلال أسبوع
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-05-2007, 06:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14