طرازات شفروليه الشهيرة تقدّم المزيد من القيمة
ترقية فريدة تمنح العملاء المزيد من السلامة وتجهيزات الترفيه والراحة
دبي- تماشياً مع مهمة العلامة المتمثلة بتزويد عملائها بأفضل المستويات الممكنة عندما يتعلق الأمر بقيمة نقودهم، أطلقت شفروليه حملة جديدة غير مسبوقة مصممة لمساعدة عشاق السيارات على شراء سيارة أحلامهم. وعبر هذا البرنامج الجديد الذي يغطي دولة الإمارات العربية المتحدة ويسري حتى 31 أكتوبر المقبل، يمكن للعملاء الراغبين بشراء طراز العام 2015 من سيلفرادو، أو تراكس، أو كامارو، أو تاهو، الحصول على ترقية مجانية لفئة السيارة.
وتأتي الترقية على فئة السيارة لتقدم للعملاء المزيد من الإضافات الخاصة بتجهيزات السلامة، والراحة، والترفيه.
وعلى سبيل المثال، يحصل العملاء الذين يشترون الطراز الرياضي متعدد الاستعمالات شفروليه تاهو بالفئة LT، على ترقية أوتوماتيكية للفئة LTZ، والتي تتضمن وسادات هواء إضافية، وأنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ومن السيارات العابرة من الخلف، وعجلات أكبر، ومقاعد جلدية، وزر التشغيل، ومقاعد قابلة للطي كهربائياً.
وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: "نحن في شفروليه نضع متطلبات عملائنا في صميم كل ما نقوم به".
وأضاف: "نريد أن يحظى عملاؤنا بالقيمة الفضلى؟ وحملتنا الجديدة هذه توفر لهم مزايا يمكنك الحصول عليها عادة في السيارات الفاخرة. وقد صممت المبادرة ليتمكن عشاق شفروليه في الإمارات من شراء سياراتهم المفضلة التي لطالما حلموا بها، بثقة تامة".

واستكمالاً لجعبة المزايا الإضافية، يحظى جميع عملاء سيارات شفروليه 2015بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شفروليه الشامل"، الذي يقدمأسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.