>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي جاكوار لاند روڤر تكشف عن سياراتها المشاركة في فيلم جيمس




    جاكوار لاندروڤر تكشف عن تشكيلة سياراتها المشاركة في فيلم "جيمس بوند"عالمياً
    · طرازات جاكوار ولاند روڤر المذهلة؛ سيارة جاكوارC-X75، ورينج روڤر سبورت SVR، ولاند روڤر ديفندر، تظهر للمرة الأولى عالمياً خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في ألمانيا
    · الممثلان المشاركان في فيلم SPECTRE، ناعومي هاريس وديفيد باتيستا، يحضران الحدث إلى جانب العديد من النجوم قبل اكشف عن تشكيلة السيارات في المعرض
    · المغني والموسيقي البريطاني جون نيومان يقدم عرضاً ممتعاً أمام الضيوف
    · فريق عمليات السيارات الخاصة [SVO] وفرق التصميم في جاكوار لاند روڤر تتعاون في صناعة فيلم "جميس بوند"
    · يعود الفضل لفريق عمليات السيارات الخاصة في إنتاج أفضل سيارات جاكوار لاند روڤر من حيث الفخامة والأداء
    · ستنشر جاكوار ولاند روڤر المشاهد التفاعلية الخاصة وما وراء الكواليس لفيلم SPECTRE على الرابطين: www.jaguar.comوwww.landrover.com
    دبي, 16 سبتمبر 2015: احتفلت جاكوار لاند روڤر أمس بسياراتها المشاركة في الإصدار الجديد من سلسلة أفلام مغامرات بوند SPECTRE، ونجحت تشكيلة سيارات الشركة من طراز جاكوار C-X75، ورينج روڤر سبورت SVR، ولاند روڤر ديفندر، في خطف الأنظار خلال عرضها للمرة الأولى في صالة قصر "ثورون أند تاكسيس" الفاخرة في فرانكفورت.
    وفيما حلّ النجمان ناعومي هاريس (موني بيني) وديفيد باتيستا (هينكس) كضيفي شرف في الحدث الساحر مع عرض السيارات المذهلة والاستثنائية المشاركة في أحدث إصدار من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، حضر المغنّي والموسيقي البريطاني جون نيومان وأبهر الزوّارَ وأمتعهم بعشر أغانٍ مميزة من ألبومه.
    وسوف يتضمن فيلم SPECTRE، وهو الجزء الرابع والعشرون ضمن سلسة أفلام المغامرة "جميس بوند"، من إنتاج شركة ألبيرت بروكلي، واستديوهات غولدن ماير، وسوني بيكتشرز إنترنينمنت، ظهوراً لسيارة جاكوار CX-75 أثناء قيادتها تحت ضوء القمر في شوارع روما في أكثر مشاهد المطاردة سرعة وإثارة في الفيلم. وسيقود السيارة (هينكس) الذي يلعب دوره ديفيد باتيستا. وتعتبر سيارة السوبركار C-X75السيارة الأكثر تطوراً على الإطلاق في تاريخ جاكوار، وجاءت نتيجة التعاون بين فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روڤر، وفريق ويليامز للهندسة المتقدمة فيأوكسفوردشايربإنكلترا.
    وتم تأسيس فريق عمليات السيارات الخاصة في شهر يونيو من 2014، وذلك تلبية للطموحات الملحّة لعملاء جاكوار لاند روڤر الأكثر حماسة وتطلّباً في عالم اليوم. وعمل الفريق على تطوير الأداء الراقي في إنتاج النماذج الحالية، آخذاً بعين الاعتبار متطلّبات الرفاهية والتفرّد التي تمثل ذروة التطلّعات لهاتين العلامتين التجاريتين الشهيرتين؛ جاكوار ولاند روڤر.
    وتُعتبر سيارات لاند روڤر ديفندر المعدّلة بشكل خاص والأكثر سرعة والأقوى في طرازات لاند روڤر، وسيارة رينج روڤر سبورت SVRأيضاً نجمتين في مشاهد الفيلم الرئيسية المصوّرة في النمسا. وتم تصنيع سيارة ديفندر عالية القدرة من قبل قسم العمليات الخاصة غفي جاكوار لاند روڤر بإطارات ضخمة مقاس 37 بوصة للطرق الوعرة، وبدن محميٍّ للتعامل مع تحديات التضاريس الصعبة والطرق الجبلية المغطاة بالثلوج حيث تمّ التصوير.
    وقال الممثل ديفيد باتيستا: "كانت فرصة قيادة سيارة C-X75 فائقة القوة في مشهد مطاردة في أحد أفلام بوند بمثابة حلم تحقق بالنسبة لي. إنها بالفعل سيارة جميلة وجريئة ستدخل تاريخ السينما بلا شك".
    من جانبها، قالت ناعومي هاريس التي تلعب دور (موني بيني) في فيلم SPECTRE: "إنّها المشاركة الأولى لي في سلسلة بوند، وأول تجربةٍ لسيارة ديفندر، هذه المشاركة تركت ذكريات جميلة للغاية، وخاصة تلك المشاهد التي صُوّرَت في تركيا. وأعتبر هذه المشاركة وساماً حصلت عليه، وأنا سعيدة جداً لوجودي هنا في فرانكفورت مع فريق جاكوار لاند روڤر".
    وقال جون إدواردز، المدير العام لقسم العمليات الخاصة في شركة جاكوار لاند روڤر: "إن مشاركة جاكوار لاند روڤر مرة أخرى من خلال تشكيلة سياراتها الراقية في سلسة الأفلام الأكثر شهرة هي لحظة فخر بالنسبة لنا، كما أنها فرصة رائعة لعرض منتجاتنا والتعبير عن رؤيتنا الخاصة بالسيارات من هذه الفئات فيما نتطلع مستقبلاً للاستمرار في هذه الشراكة والعلاقة المميزة".
    وسيتم منح المتابعين حول العالم، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية لجاكوار لاند روڤر،الفرصة للاطلاع على مشاركة جاكوار لاند روڤر في فيلم SPECTRE، ومشاهدة لقطات ومقابلات لم تُعرض من قبل مع فرق التصميم والعمليات الخاصة، إضافة إلى عرض مذهل نابض بالحياة لمواصفات سيارة جاكوار C-X75.
    وسيتم عرض فيلم SPECTREفي أنحاء العالم ابتداءً من شهر أكتوبر.
    نبذة عن فيلم SPECTRE
    رسالة خفية من ماضي بوند ترسله في مهمة للكشف عن منظمة شريرة. وبينما تحارب M قوىً سياسية للإبقاء على جهاز الاستخبارات، يكشف بوند عن العديد من الخدع ليظهر الحقيقة المروعة وراء SPECTRE. من إخراج سام منديس، وسيناريو جون لوغان ونيل بورفيس وروبرت ويد، وإنتاج مايكل جي. ويلسون وباربرا بروكولي.
    نبذة عن ألبيرت آر. بروكوليز "إي أو إن برودكشنز"
    "إي أو إن برودكشنز المحدودة" و"دانجاك ذ.م.م" هما شركتان مملوكتان بالكامل وتتم إدارتهما من قبل عائلة بروكولي/ويلسون. وتعتبر "دانجاك" شركة مقرها الولايات المتحدة تشترك مع استوديوهات "مترو-غولدوين-ماير" في امتلاك حقوق نشر وتوزيع أفلام جيمس بوند الحالية، وتستحوذ على حقوق إنتاج أفلام جيمس بوند في المستقبل، إضافة إلى تسويقها في جميع أنحاء العالم. أما شركة "إي أو إن برودكشنز"، إحدى الشركات التابعة لدانجاك، فهي شركة الإنتاج المسؤولة عن إنتاج أفلام جيمس بوند، ومقرها المملكة المتحدة. ويعتبر امتياز 007 الأطول على الإطلاق في تاريخ السينما، حيث تم بموجبه إنتاج ثلاثة وعشرين فيلماً منذ عام 1962. وقد سار مايكل جي. ويلسون وباربرا بروكولي على خطى ألبرت آر. "كابي"، وأنتجا عدداً من أكثر أفلام بوند نجاحاً على الإطلاق، بما في ذلك CASINO ROYALE، وQUANTUM OF SOLACE، وSKYFALL.
    نبذة عن مترو-غولدوين-ماير
    مترو غولدوين ماير هي شركة ترفيه رائدة تركز على إنتاج وتوزيع المحتوى السينمائي والتلفزيوني حول العالم. وتمتلك الشركة واحدة من أكبر مكتبات الأفلام والمحتوى التلفزيوني الممتازة في العالم. وإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة استثمارات في قنوات تلفزيونية محلية وعالمية، وهي مالكة حصة الأغلبية والموزع لمجموعة "يونايتد آرتيستس ميديا جروب" (UAMG). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.mgm.com.
    نبذة عن سوني بيكتشرز إنترتينمنت
    سوني بيكتشرز إنترتينمنت (SPE) هي شركة تابعة لسوني إنترتينمنت، التابعة لشركة سوني ومقرها طوكيو. وتشمل أعمال SPE العالمية إنتاج الأفلام والاستحواذ عليها وتوزيعها، والإنتاج والاستحواذ والتوزيع التلفزيوني، وشبكات التلفزيون، وإنشاء وتوزيع المحتوى الرقمي، وتشغيل منشآت الاستوديوهات، وتطوير منتجات وخدمات وتقنيات الترفيه الجديدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.sonypictures.com

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. جاكوار لاند روڤر تكشف عن مشروع لرصد والتنبؤ بالحفر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2015, 03:04 PM
  2. جاكوار لاند روڤر تعلن عن شراكة مع فيلم SPECTRE
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2015, 05:05 PM
  3. لاند روڤر تكشف عن رينج روڤر سبورت SVR
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-08-2014, 03:51 PM
  4. جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط نمو في مبيعاتها 46%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-02-2014, 12:30 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 08:13 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14