>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكرم عملائها برحلة إلى كوريا




    كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكرم عملائها الأوفياء برحلة إلى كوريا
    - استمرت الرحلة لخمسة أيام واشتملت زيارة إلى مصنع الشركة ومشاهدة معالم كوريا الثقافية
    دبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 سبتمبر – 2015 – منحت شركة كيا عملائها من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا فرصة فريدة من نوعها لزيارة كوريا في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري.
    وعلى مدى خمسة أيام، قام العملاء بجولة مكثفة في مرافق الشركة، فضلا عن الأنشطة السياحية كمشاهدة معالم كورياالثقافية. وتأتي هذه الزيارة كجزء من مبدأ العميل أولاً الذي تضعه الشركة في نصب أولوياتها.
    وبهذة المناسبة قال السيد أليكس تشونغ، رئيس شركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا:"لم يكن نموّ أعمالنا ونجاحنا العالمي ممكناً من دون وفاء عملائنا وإيمانهم بقيمة برنامجنا، لقد تمكنا من خلال هذا البرنامج من الترحيب بعملائنا في كوريا وأن نبين لهم أن شركة كيا مستمرة دوماً في الإستثمار لتلبية رغبات ومتطلبات عملائها."
    وأضاف السيد تشونغ: " يعد سوق الشرق الأوسط في غاية الأهمية بالنسبة إلينا نظراً للزيادة المستمرة في مستويات نمو المبيعات التي نشهدها. لقد استهدفت الأنشطة التي قمنا بإعدادها لعملائنا خلال هذه الزيارة والتي استغرقت خمسة أيام الى تحسين رضا العملاء وتعريفهم بعلامة كيا التجارية. وكان من دواعي سرورنا بأن نجعل إقامتهم ممتعة قدر الإمكان من خلال اكتشاف المعالم السياحية الأكثر زيارة ورواجاً في كوريا."
    ابتدأت الزيارة والتي استغرقت خمسة ايام بلقاء عقد في المقر العالمي لـ كيا موتورز حيث أُعطي الضيوف مقدمة عن العلامة كيا التجارية ولمحة عامة عن الثقافة الكورية تلتها صورة جماعية للحضور. بعد ذلك قام الضيوف بجولة في القرية الشعبية الكورية للتعرف على الثقافة والتقاليد في البلاد عن قرب من خلال مشاهدة الاحتفالات التقليدية والألعاب الشعبية والاستمتاع بعراقة العمارة التاريخية.
    وتبع ذلك جولة في مصنع هواسونغ التابع لشركة كيا، ثاني أكبر مصنع للسيارات في كوريا، ليشهدوا المهارات التقنية اللازمة لإنطاح سيارات كيا، بالإضافة الى لمحة عن أهم المحطات التاريخية في الشركة. وكانت المحطة التالية رحلة الى تشانج تشونج نام دو في مدينة دانجن لزيارة مصنع الحديد الخاص بشركة كيا وإعطائهم ملخص عن إجراءات الإنتاج والتصنيع وعن أهم المنجزات التاريخية للشركة.
    وتضمت الزيارة أيضا رحلة إلى قصر جيونجبوك، القصر الملكي الرئيسي لمملكة جوسون، والذي يعتبر من أقدم وأكبر القصور في كوريا، كما يعتبر هذا الصرح التاريخي واحد من أكثر المناطق جذباً للسياح الذين يهوون فن عمارة جوسون التقليدية.
    بعد ذلك تم إستضافة العملاء في انسادونغ حيث تمكنوا من شراء الهدايا التذكارية والتمتع بالمعارض الفنية، فضلا عن تناول الطعام والشراب في المطاعم والمقاهي التقليدية. وقبل مغادرتهم من كوريا، تم إستضافة العملاء في جزيرة سابتسيوم الواقعة على نهر الهان لتناول العشاء والإستمتاع بهذه الجزيرة البراقة من صنع الإنسان.

    وقال أحد العملاء:" أنا ممتن جدا لإتاحة الفرصة لي لزيارة كوريا لمدة خمسة أيام واكتشاف هذا البلد العريق، أنا فخور جداً كوني أحد عملاء شركة كيا، ليس فقط لما توفره الشركة لي من سيارات ذات جودة عالية ولكن أيضا لما تقدمه شركة كيا من تجارب مميزة لعملائها."
    هذا وقد تم اختيار الضيوف من قبل الوكلاء الرسميين لشركة كيا من خلال طرق مختلفة بما في ذلك المسابقات العامة ومسابقات الصور وعدد مرات الزيارة إلى معارض الشركة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كيا الشرق الأوسط تكافئ عملاءها برحلة إلى أمريكا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-07-2015, 03:43 PM
  2. كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفي بنجاح الوكلاء الإقليميين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-04-2015, 07:11 PM
  3. ارتفاع مبيعات مازيراتي 24.5% في الشرق الأوسط وأفريقيا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2014, 04:10 PM
  4. بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح تسعى إلى التوسع في أفريقيا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 03:13 PM
  5. نيسان تبيع أكثر من 318 ألف سيارة في الشرق الأوسط وأفريقيا
    بواسطة Carita في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-02-2009, 01:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14