>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي كاديلاك تختتم فعالية التصوير على متن ATS-V




    كاديلاك تختتم فعالية التصوير الأولى من نوعها على الإطلاق في عالم الموضة، على متن ATS-V خلال استعراض دريفت
    كاديلاك ATS-V 2016 الجديدة- سيدان رياضية للسبّاقين للموضة



    في جزء من نشاطاتها المرافقة لإطلاق ATS-V الأولى من نوعها، رسمّت علامة كاديلاك تصوراً مميزاً وفريداً من نوعه في عالم الموضة ونفّذته عبر جلسة تصوير مثيرة داخل وحول سيارة ATS-V خلال تنفيذها استعراض دريفت.
    وجمعت جلسة التصوير غير المسبوقة التي جرت فعالياتها في شهر يوليو في مناطق مختلفة من دبي، عالم المحركات الرياضية بالموضة وفنون التصوير.
    وخلال الفعالية، شكّلت ATS-V المنصة المحورية المبتكرة وسريعة الحركة للحدث، وشريكة السبّاقوق للموضة في جلسة التصوير. أما النتيجة فكانت سلسلة من الصور الآسرة التي التقطت جوهر التصميم الاستثنائي والديناميكيات المميزة التي تتحلى بها كاديلاك ATS-V.
    وحول الحدث قال نديم غرّيب، مدير علامة كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط: "يتميز تاريخ كاديلاك العريق بالكثير من الابتكارات المميزة التي ساهمت على نحو متكرر وبلا هوادة في رسم معالم مستقبل قطاع السيارات، خاصة فيما يتعلق بالدور الذي تلعبه السيارة في التعبير عن النفس. وتماشياً مع هذه الروح التي تتحلى بها العلامة، قررنا تنفيذ فعالية التصوير غير المسبوقة هذه".
    وأضاف غريّب: "والأهم من ذلك، فإن الفعاليات التي نقدمها لطالما كانت مختلفة عن غيرها، ابتداءً من التصاميم الجريئة والعصرية لسياراتنا، ووصولاً إلى أدائها المذهل. وبدون شك فإن أرثنا العريق يضعنا في مكان يتطلب منا تقديم كل ما من شأنه رفع سقف الإبداع وأن نكون مصدر إلهام في كل شيء نقوم به. وهذا الحدث مثال على ذلك".
    واستفادت الحملة التي نفّذتها الوكالة الإبداعية ’إنتريسنتج تايمز‘ (Interesting Times) من المواهب الفنية الرائعة لمصور الأزياء دييغو إندغاكولو، والمدير لويجي باين.
    ومن جانبه أضاف مو الغصين، مدير الإبداع والشريك في وكالة ’إنتريستنج تايمز‘: "كاديلاك والموضة كلمتان تربطان ببعضهما البعض دائماً. ولكن، أردنا الارتقاء بسقف حدود الإبداع وابتكار شيء يمزج بينهما بشكل أكبر. وبالتركيز على مبدأ القوة، تمكنا من الوصول إلى فكرة غير مسبوقة تجذب مجموعتين متنوعتين في الوقت نفسه. إن فكرة وتنفيذ ’للسبّاقين للموضة‘ تمثل الأسلوب الفريد من نوعه للتصوّر وإيجاد الحلول في ’إنتريستنج تايمز‘، وهو أمر ينعكس صداه بشكل واضح عبر استراتيجية التسويق الثورية التي تطلقها علامة كاديلاك".
    نبذة عن لويجي باني
    ولد لويجي باني في مدينة نابولي عام 1977، وبعد استكماله للدراسة في مدرسة الفنون بمدينته الأم، انتقل إلى ميلان لدراسة التصميم في كلية الهندسة العليا. وخلال الدراسة الجامعية، بدأ مسيرته المهنية في مجال الإبداع وصناعة الفيديو. وقد تمكن بمهاراته التي غطت التصميم والرسوم المتحركة والموسيقى، من إدارة مشاريع مميزة لعلامات دولية شهيرة من عدة قطاعات، في سن مبكر من مسيرته.
    وفي العام 2004، وبرفقة شريك، أسس لويجي استديو Abstract Groove وبدأ بجذب الأنظار إليه عاماً بعد عام في أنحاء مجتمع الإبداع الدولي. وفي 2008، فاز بجائزة "Epica d’Or" ضمن حفل جوائز إيبيكا بفضل فيلم قصير أبدعه لعلامة ديزل يحمل اسم "مستكشفي الماضي والمستقبل".
    عمل لويجي على الإعلانات تجارية أخرى ناجحة على شاشات التلفزيون والسينما والعالم الرقمي.
    ويجدر الذكر أن لويجي حاز على التكريم في العام 2009 ضمن فعاليات مهرجان السينما في ميلان، عن مشروع الفيديو "بناء الحركة المدنية". كما وأشرف على كتابة وإخراج الفيديو الذي يحمل عنوان "Vesuvius Bunks" لفرانكي بي آكا كريبتك مونكي، الحائز على جائزة PIVI 2012 (الجائزة الأكثر أهمية في إيطاليا)، وفي جوائز لندن الدولية 2013.
    وبوصفه فنان في المجال البصري، قدّم لويجي معرضاً في أبريل 2013 في قصر طوكيو " Palais De Tokyo" بمدينة باريس، برفقة فيدريكو بيبي لمشروع "لو ديكتاتور".
    وعرضت أعماله في: شوتس Shots، جوكستابوز Juxtapoz، آي دي إن IDN، كرياتيف ريفيو Creative Review، بوردز Boards، وذا كرياتورز بروجيكت The Creators Project.
    نبذة عن دييغو إندغاكولو
    دييغو إندغاكولو من مواليد مدينة نابولي الإيطالية، وانتقل إلى لندن في عمر الثامنة عشر لاحتراف مهنة التصوير من خلال العمل كمساعد لمصورين آخرين في البداية، ثم إدارة الاستديو الخاص به. وبعد ذلك، بدأ دييغو بالعمل كمصوّر مستقل في حملات إعلانية مرموقة، كان لها الفضل في تحريره من إدارة نموذج عمل يومي، فضلاً عن منحه أفضلية السفر حول العالم وتنفيذ مشاريعه الشخصية. ويستمر دييغو في الوقت الراهن برحلته الاستكشافية لسمات الجمال الشخصي عبر التصوير الفوتوغرافي والسينمائي في نفس الوقت.
    وشارك دييغو، وقام بإخراج أعمال تجارية لبعض أبرز العلامات الرائدة عالمياً. وحاز على جوائز عدة، ناهيك عن مجموعة الإنجازات المتميزة التي حققها:
    جائزة موسيقا الفيديو الإيطالية PIVI- أفضل تصوير سينمائي (الفائز)
    جوائز ذا لوك PDN- فئة التحرير/المشاهير- الفائز
    اتحاد لندن للتصوير- فئة الأزياء- الفائز

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. عبداللطيف جميل تختتم فعاليات تويوتا في مهرجان الغضا 36
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2015, 07:35 PM
  2. بورشه تختتم برنامج اختبارات LMP1 مع المشاركة للسائق مارك ويبر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-12-2013, 02:40 PM
  3. أوديي تختتم الموسم بلقب بطولة العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-12-2013, 02:55 PM
  4. مجموعة BMW تختتم عام 2012 مع نموّ بنسبة 17% في مبيعاتها في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2013, 03:36 PM
  5. تويوتا هايبرد تختتم موسم بطولة العالم للتحمل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-11-2012, 02:26 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14