>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي نيسان ماكسيما الجديدة كلياً 2016




    نيسان ماكسيما الجديدة كلياً تعيد تعريف قطاع سيارات السيدان الكبيرة الحجم
    السيارة الرياضية الرباعية الأبواب تعلن وصولها الى منطقة الشرق الأوسط
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 28 سبتمبر 2015: كشفت نيسان الشرق الأوسط النقاب عن الجيل الجديد كلياً من سيارتها التي ستقلب الموازين، نيسان ماكسيما 2016الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط.وتُعتبر نيسان ماكسيما الجديدة كلياً في جيلها الثامن، أقوى نسخة وأكثرها تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي.
    ويُفترض بـ نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً أن تعيد تعريف قطاعها من خلال تصميمها المبتكر والجذاب، أدائها الرياضي المتقدم وتقنياتها المتطورة والمعاصرة، الأمر الذي يمكّن نيسان ماكسيماالجديدة كلياً من التحلي بمزيج مثالي من التصميم الرياضي الأنيق المعزز بمستويات ترف متقدمة.
    وفي هذه المناسبة، علق سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط بقوله: "تم تصميم نيسان ماكسيما 2016الجديدة كلياً على أيدي محبي القيادة ولذلك، فهي تتوجه الى محبي القيادة وتنفرد بمواصفات لا مثيل لها على الطرقات وفي قطاعها. ولا تكتفي هذه السيارة بإعادة تحديد معايير السيارة الرياضية الرباعية الأبواب، بل تضع مقاييس جديدة للتصميم والأداء والتقنيات في قطاع سيارات السيدان الكبيرة".
    "ومن خلال نيسان ماكسيما الجديدة كلياً، أعادت نيسان تعريف أساسيات قطاع السيدان الكبيرة التي لطالما كانت تقليدية، رافعةً بذلك السقف بشكل كبير من خلال تصميم هو الأبرز في فئته مع كفاءة في الاستهلاك المعزز بأداء رياضي وتقنيات متطورة ولدرجة لم يسبق معها للأسواق أن شهدت مزيجاً متفوّقاً بهذا القدر.”
    وستدعم هذه السيدان المتفوقة والمميزة بأدائها الرياضي مخطط أعمال نيسان الطموح، إذ تتوقع نيسان أن تصل الحصة السوقية لـ ماكسيما الجديدة في القطاع E في دول مجلس التعاون الخليجي، الى 12 بالمئة. وتضيف توقعات نيسان أن تصل مبيعات نيسان ماكسيما الجديدة كلياً الى 7,000 سيارة، أي بارتفاع يزيد عن 70 بالمئة مقارنة بمبيعاتها لعام 2014.
    أهم مزايا نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً
    التصميم
    تعتمد ماكسيما الجديدة كلياً على اللغة التصميمية الجديدة لسيارات نيسان وتشدد على شكل الحرف V الذي يبدو وكأنه يتحرك في الأمام وعلى المصابيح التي تعتمد تصميم البومرانغ الأسترالي، إضافةً الى العمود C الملتوي باتجاه الأعلى والخلف والسقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ. أما في الداخل، فتنفرد ماكسيما بجودة المواد المستعملة في بناء المقصورة التي نالت تعديلات جذرية منها تصميم يتوجه الى السائقين الرياضيين ويشدد في الوقت نفسه على الترف المطلق.
    وكان تطوير ماكسيما الجديدة قد تم باستيحاء من فريق طائرات "بلو آينجلز" الاستعراضي في محطة بنساكولا البحرية الجوية في ولاية فلوريدا الأميركية ولتتميز بالتالي بخطوطها المستوحاة من تصاميم الطائرات الحربية النفاثة والمعززة بملامح داخلية فائقة التطور.
    ويتميّز تصميم السيارة الجديد بإضافات خلّابة مثل عادم مزدوج كبير مصنوع من الكروم، وإطارات ألمنيوم بقياس 18 إنش. أمّا بالنسبة للفئة SR فتتميّز بإطارات ألمنيوم رياضية ذات تصميم ماسي بقياس 19 إنش.
    وقد أعيد التصميم الداخلي كليا في سيارة نيسان الجديدة كلياً، بحيث تم تصميم مقصورة القيادة لتمنح السائق راحة مطلقة من خلال نظام "التحكم المركزي". وتتألق مقصورة هذه السيارة أيضاً بجلودها الفاخرة على الجانبين. كما يتيح الشكل الجديد لنظام التحكم المركزي للكونسول سهولة التعامل من خلال التحكم بمفاتيح التشغيل باللمس مما يعزز التصميم الرياضي المتميز لسيارة نيسان ماكسيماالجديدة كلياً.
    وقد تم التركيز بشكل كبير على التصميم الداخلي للسيارة بدءاً من مرحلة التصميم الأولية؛ وذلك بهدف توفير أقصى درجات الفخامة مما يخوّل نيسان ماكسيما الجديدة كلياً منافسة أكثر السيارات فخامة. وتتميز مقصورة نيسان ماكسيما الجديدة بنوعية البطانة الفاخرة المستعملة في التلبيسات الجلدية للوحة القيادة وبطانات الأبواب والكونسول الوسطي، إضافة إلى نظام الإنارة النبضي، والبطانات الفاخرة ذات التصميم الماسي، والتصميم الفريد لوجه البطانة وشكل المقود الرياضي المميز الذي يأخذ شكله حرفD.
    أما مستويات الراحة الداخلية التي تتمتع بها ماكسيما الجديدة، فهي مستوحاة من دراسات نيسان لمقاعد "ذات الجاذبية المنعدمة"، التي تساعد في خفض الحمل على العضلات والعمود الفقري خصوصاً في الرحلات الطويلة. كما زوّدت المقصورة بزجاج أمامي ونوافذ أمامية مصممة خصيصاً لعزل الصوت مع نظام نشط لإلغاء الضجيج الخارجي.
    وكما هو الحال في التصميم الخارجي، فقد اختيرت الألوان الداخلية بعناية لتتناسب مع شكل ماكسيما الرياضي المتميّز.
    الأداء
    تتفوق نيسان ماكسيما الجديدة كلياً بأدائها على ما يتوفر في هذا القطاع من سيارات السيدان الكبيرة، مما يمكّنها من منافسة أبرز سيارات قطاعها الرياضية ويضعها في مرتبة أقرب الى شقيقتها السوبر رياضية، GT-R.
    وقد تمت إعادة تصميم محرك ماكسيما الجديدة كلياً الذي يقوم على مبدأ V6 بسعة 3.5 ليتر والذي ينتمي الى نادي محركات VQ بحيث شملت عملية إعادة التصميم، تزويده بقطع جديدة كلياً تبلغ نسبتها 60 بالمئة من إجمالي قطع المحرك وذلك بالمقارنة مع محرك V6 سعة 3.5 ليتر الحالي. ومع قوته الإجمالية البالغة 300 حصان، يمكن لكل ليتر من سعة هذا المحرك أن يولد 85.7 حصاناً. ويساهم هذا المحرك أيضاً في تمكين نيسان ماكسيما الجديدة كلياً من تحسين مستويات استهلاكها في حالات القيادة على الطرقات السريعة، بمعدل 15 بالمئة، أي ما معدله 30 ميلاً لكل غالون من الوقود*.
    والى جانب المحرك الجديد، نالت ماكسيما علبة تروس رياضية طراز X ترونيك تتميز بنسبها الطويلة التي تساهم في تعزيز التسارعات انطلاقا من حالة الوقوف، خصوصاً أن هذه العلبة حصلت أيضاً على تقنية D-Step لتبديل النسب والتي ترفع سرعة نقل النسب عند ضغط دواسة التسارع الى حدودها القصوى.
    التقنية
    تمتاز تقنيات ماكسيما المستقبلية بمستوى عالٍ من التكنولوجيا المتطورة والتي تتضمن شاشة لمس ملونة بقياس 8.0 إنش تعمل بخاصية التحكم باللمس المتعدد، بحيث توفر تقنيات متميزة كالتقنيات الموجودة في أجهزة الهاتف الذكي مثلالنقر وتقريب الصورة إلى أقصى قدر ممكن. إضافةً إلى نظام الشاشةالمتطورة لمساعدةالسائقADAD بقياس 7.0 إنش في لوحة العدادات أمام السائق.
    وتتوفر ماكسيما الجديدة مع مجموعة متكاملة من نظم السلامة والأمان وأجهزة مساعدة السائق، شأن أنظمة PFCW للإنذار المسبق من حصول حوادث اصطدام أمامية، ICC للتحكم الذكي بالسرعة، FEB للكبح الأمامي الطارئ، CTA للتحذير من وجود حركة سير خلفية عند محاولة الرجوع الى الوراء وBSW للتحذير من وجود مركبات في الزوايا العمياء. كما تتوفر ماكسيما أيضاً مع جهاز DAA لتحذير السائق عند انخفاض مستويات تركيزه أثناء القيادة والذي يقوم بمراقبة حركة المقود واضعاً نمط قيادة شخصي للسائق يقوم على أساسه بتحذير هذا الأخير عندما يتعرض للدوار أو عندما يستكشف أي نوع من تدني الانتباه. ويتوفر هذا النظام مع ماكسيما SR فقط.
    وتشكل المزايا الفخمة التي تتمتع بها سيارة نيسان ماكسيما الجديدة جزءاً من منظومة من المزايا التي لا توجد في كثير من السيارات المعروفة ذات العلامات التجارية الفاخرة. وتشمل هذه المزايا صغر حجم المقود وشكله المائل المزود بنظامEasy Entry ، ونظام المراقبة المحيطة بالسيارة Around View® Monitor، ونظام التشغيل عن بعد Remote Start باستخدام مفتاح التشغيل Key Fob، وستارة تظليل الزجاج الخلفي والتي يتم تشغيلها أتوماتيكيا.
    ومن ناحية أخرى، لطالما كانت نيسان تعتمد على توفير أعلى المقاييس وأفضل القيم لجهة تكاليف الصيانة الإجمالية وهي مستمرة بنهجها هذا مع ماكسيما الجديدة كلياً. وتقول نيسان أن ترتيب ماكسيما الجديدة في اختبارات السلامة العامة والالتزام بتوفير خدمات صيانتها بأسعار منافسة في منطقة الشرق الأوسط، سيعززان مبيعاتها خلال السنوات القادمة. كذلك، يساهم عدد من العناصر الأخرى بخفض تكاليف ماكسيما التشغيلية ومنها الاستهلاك المتدني للوقود، التقنيات المعاصرة، الجودة التصنيعية، القدرة على التحمل ومستويات الأمان.
    وسيبدأ بيع ماكسيما الجديدة كلياً التي تتوفر بثلاث نسخ هي: S وSV وSR بأسعار تتراوح بين 29,999 دولار أمريكي و 41,000 دولار أمريكيفي المنطقة. وسيتم تحديد السعر في كل بلد عند الأطلاق الرسمي للسيارة في الدول.
    *تم إحتساب مستويات الإستهلاك تبعاً لتقديرات EPA 2016 لإستهلاك الوقود في ماكسيما 2016. يبقى الإستهلاك عرضة للتغيير تبعاً لأسلوب القيادة ـ

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الوعلان تكشف عن هيونداي توسان 2016 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-09-2015, 04:23 PM
  2. جاكوار تكشف عن 2016 XF الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-03-2015, 01:31 PM
  3. نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً
    بواسطة عالم مشاعر في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-04-2012, 11:37 AM
  4. .: نيسان ماكسيما 2012 بالتحسينات الجديدة :.
    بواسطة عالم مشاعر في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-06-2011, 01:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14