>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي العلامة التجارية ذات الحلقات الأربعة تتألق في أكبر مؤتمر عالميٍّ للإضاءة




    العلامة التجارية ذات الحلقات الأربعة تتألق في أكبر مؤتمر عالميٍّ للإضاءة
    · مؤتمر ISLA 2015 تألق بكلمات ألقاها الحائز على جائزة نوبل، وعدد من المتحدثين الضيوف من Audi
    · السيارة التي تمثل مفهوماً جديداً في معرض IAAمزودة بتكنولوجيا OLED المستقبلية للإضاءة
    إنغولشتات، 29 سبتمبر 2015 – من المنتظر أن تتألق تقنيات Audi في مجال الإضاءة ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة من المؤتمر الدولي حول تكنولوجيا إضاءة السيارات ISLA 2015؛ حيث يعتزم وفد من المتحدثين من Audi استعراض جملة من الرؤى المبتكرة حول تكنولوجيا الإضاءة في المستقبل. وانطلقت فعاليات الملتقى في 28 سبتمبر 2015 في دارمشتات. وبعد الكلمة الرئيسية التي ألقاها شوجي ناكامورا، الحائز على جائزة نوبل في الفيزياء عام 2014، قدم المتحدثون الضيوف من Audi عروضاً تقديمية حول أحدث التوجهات والتطورات في هذا المؤتمر الأكثر تأثيراً في مجال تكنولوجيا الإضاءة الخاصة بالسيارات. كما عرضت أودي أحدث سيارات معرض IAA التي تمثل مفهوماً جديداً الخطوة التالية في هذه التكنولوجيا مع تقنية الإضاءة الجديدة Matrix OLED.
    وبهذه المناسبة، قال الدكتور وولفغانج هان، رئيس قسم تطوير تقنيات الإضاءة لدى Audi: "يعتبر هذا الملتقى بمثابة منتدىً بالغ الأهمية بالنسبة لـ Audi، حيث يسلط الضوء على تكنولوجيا إضاءة السيارات. وستعود نتائج النقاشات الدائرة بين المتخصصين بالفائدة على العملاء". وتتبوأ العلامة التجارية المتميزة مكانة رائدة في مجال تكنولوجيا الإضاءة؛ ومن بين إنجازاتها العديدة، ابتكرت Audi المصابيح الأمامية المزودة بتقنية LED وطرحتها في السوق. وأضاف هان: "يمنحنا التقدم التقني وزيادة حجم الإنتاج فرصة مميزة لتزويد عملائنا بتكنولوجيا إضاءة استثنائية بنسبة تكاليف وفوائد جذابة. ويتعاون مطورو تكنولوجيا الإضاءة في Audi مع المصممين؛ ويعملون بروح الفريق لتشكيل التناغم الأمثل بين تصميم السيارة والوظيفة الاستثنائية لتكنولوجيا الإضاءة والإنارة البصرية، مما يعود بالفائدة على تجربة القيادة التي يختبرها السائق".
    ومباشرة بعد الكلمة الرئيسية التي ألقاها شوجي ناكامورا الحائز على جائزة نوبل في الفيزياء، افتتح ستيفان بيرليتز، رئيس قسم تطوير ابتكارات الإضاءة لدى Audi، سلسلة محاضرات مؤتمر ISAL 2015 بعرضه التقديمي حول ’مستقبل تكنولوجيا الإضاءة‘. وبالإضافة إلى التقنيات القياسية المتوفرة حالياً، مثل المصابيح الأمامية المزودة بتقنية Matrix LED، وأنظمة مساعدة الإضاءة، يعتزم وفد Audiمن المتحدثين الإشارة إلى الأفكار المستقبلية مثل المصابيح الأمامية المزودة بتقنية الليزر المبتكرة Matrix Laser. وفي هذه التكنولوجيا، يتولى شعاع الليزر المنفصل مكانياً عن المصباح الأمامي مسؤولية توليد الضوء. ومن ثم تقوم مرآة صغيرة بإنتاج نمط توزيع يتم التحكم به بصورة ذكية. وبهذا الصدد، قال بيرليتز: "تنطوي تقنيتا Matrix LEDوMatrix Laser على كم كبير من الإمكانات. وتخطط Audi لاستخدام أنظمة كاميرا مخصصة للتحكم بالضوء بدقة كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن استخدام تقنيات الاتصال Car-to-X – والتي تنشئ تفاعلاً مع السيارات الأخرى والبنية التحتية - حيث ينتهي المجال البصري الخاص بالسائق. وأضاف بيرليتز: "نحن نرسم ملامح المجال الفني بكامله، والذي يلعب فيه التفاعل بين اللمسات الجمالية والديناميكية والاتصال دوراً مهماً. ونعكف على تطوير تقنياتنا الخاصة بالإضاءة لتعزيز الاستجابة للسيارات الأخرى والبيئة". ومن الأمثلة على ذلك التقنية المعروفة باسم إضاءة منطقة البناء؛ حيث يعمل مهندسو Audi حالياً على تكنولوجيا تتوقع عرض السيارة على الطريق وفق الدقة التي تحددها الأشعة الضوئية. وتمنح هذه التقنية السائقين إحساساً أكبر بالتوجيه فيما يسافرون بأمان ضمن الأماكن الضيقة جداً.
    وانطلاقاً من ريادتها في مجال تكنولوجيا إضاءة السيارات، تواصل Audi تحقيق مزيد من الإنجازات. من مصابيح LED المزودة بتقنية الإضاءة النهارية في Audi A8 W12 (2004) وأول مصابيح أمامية مزودة بتقنية LED بالكامل في سيارة Audi R8 (2008) إلى الربط الشبكي بين المصابيح الأمامية مع بيانات الملاحة في سيارة Audi A8 (2010) والإضاءة الديناميكية لمؤشرات الانعطاف في سيارةAudi R8 (2012)وأخيراً المصابيح الأمامية المزودة بتقنية Matrix LED في سيارة Audi A8 (2013)واستخدام الشعاع العالي بتقنية الليزر في سيارة Audi R8 LMX (2014). وتتجلى أحدث ابتكارات الإضاءة في وظيفة إشارة حركة المرور المضادة للوهج في سيارة Audi A4 مع المصابيح الأمامية المزودة بتقنية Matrix LED (2015).
    وتقود العلامة التجارية ذات الحلقات الأربعة مزيداً من عمليات التطوير في مجال الإضاءة. وفيمعرضIAA 2015، استعرضت Audi السيارة التي تنطوي على مفهوم e-tron quattro مع المصابيح المزودة بتقنية Matrix OLED. وتمزج تقنية OLED (الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء) التقنية العالية والتصميم بأسلوب مثالي. وتحتوي كل وحدة OLED على قطبين - ينبغي على أحدهما على الأقل أن يكون شفافاً - وتتضمن عدداً كبيراً من الطبقات الرقيقة من المواد العضوية شبه الموصلة. وترتقي إضاءتها إلى مستوى جديد من التجانس، ويتنوع انخفاض شدة إضاءتها بشكل مستمر. ولا ينتج عن تقنية الإضاءة هذه أي ظلال، ولا تتطلب وجود أي عاكسات أو أدلة ضوء أو أجزاء بصرية مماثلة. وتتلاءم المواد الجديدة المرنة مع تشكيل ثلاثي الأبعاد مما سيفتح فضاءات مبتكرة جديدة بالكامل للمصممين. وتشير Audi إلى رغبتها في طرح تقنية OLED في مصابيح الصندوق الخلفي ضمن سياراتها للمرة الأولى.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. العلامة التجارية لكيا تقفز بنسبة 480 في المائة منذ عام 2007
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 06:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14