>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي اوتوستار قطع الغيار توفر قطع غيار أصلية لأشهر صانعي السيارات




    اوتوستار قطع الغيار توفر قطع غيار أصلية لأشهر صانعي السيارات
    الرياض، أكتوبر 2015م:مع توسع عمليات التصنيع في مختلف أنحاء العالم، بتنا نشهد الكثير من عمليات التقليد والغش للكثير من المنتجات المعروفة، إما عبر تزوير بلد المنشأ أو العلامة التجارية أو عبر استيراد المنتجات المقلدة والتي باتت ظاهرة عالمية تتسبب في تكبد اقتصادات العالم خسائر ضخمة تقدر بالمليارات.
    وتشير التقارير الإعلامية إلى أن خسائر المملكة من الغش التجاري والتقليد تصل إلى 40 مليار ريال سنوياً، ما يشير لحجم الكارثة التي يعاني منها السوق السعودي، ويؤثر بشكلٍ سلبيٍ على التجار وأصحاب الأعمال ويحرمهم من المكاسب التي تندثر مع كل عملية تزوير تحدث.
    وتعد قطع غيار السيارات من أهم المنتجات التي يتم تقليدها على مستوى المملكة، وغالباً ما ينخدع المستهلكون بتلك المنتجات خصوصاً وأنها تطرح بأسعار زهيدة مقارنة بالمنتجات الأصلية. ويقول المهندس عبدالرحمن عيد، مدير عام شركة أوتوستار قطع الغيار، "أن تقليد قطع السيارات ليس وليد اليوم، بل قضية قديمة يعاني منها سوق السيارات في المملكة منذ سنواتٍ عدة، ويلجأ إليها بعض ضعاف النفوس من أجل تحقيق الكسب السريع بأقل تكلفة ممكنة".
    وأكد المهندس عبدالرحمن عيد على "أن الجهات المعنية لا تألوا جهداً في محاربة الغش التجاري في تقليد قطع غيار السيارات، فنحن نشهد العديد من عمليات المصادرة لمثل هذه المنتجات من السوق، كما أن وزارة التجارة والصناعة ماضية في جهودها الرامية في مكافحة هذه الظاهرة من جهة، ورفع وعي المجتمع بالمخاطر المتعددة للمنتجات المقلدة على قائدي السيارات من جهة أخرى".
    وأوضح المهندس عبدالرحمن أن "الأفراد يقع عليهم دورٍ هام ورئيسي في تجنب المنتجات المقلدة، داعياً المستهلكين إلى تحري مصداقية قطع غيار السيارات عند شرائها والتدقيق في تفاصيلها، فالقطعة المقلدة قد تؤدي إلى وقوع الحوادث أو فقدان حياة أحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء لا سمح الله. ولذلك، فالمسؤولية تقع على عاتقنا جميعاً بالامتناع عن التعامل مع المنتجات المقلدة، واستخدام فقط قطع الغيار المعتمدة من قبل الشركات المصنعة للسيارات".
    ويقدر حجم قطع غيار السيارات في المملكة بأكثر من 10 مليارات ريال، تشكل عمليات التقليد نحو 50 في المئة منها،
    وقد ذكر المهندس عبدالرحمن "أن شركة اوتوستار قطع الغيار توفر قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المركبات ومنها العلامات التجارية عالية الجودة؛ مثل اي سي دلكو، جنرال موتورز، نيسان، ايسوزو، بالإضافة لمنتجات دينسو ودلفي لمحركات الديزلوبطاريات اي سي دلكو لجميع انواع السيارات. وتوفر الشركة كذلك اكسسوارات عالية الجودة، ويكمن نجاح أوتوستار قطع الغيار في علاقاتها المتميزة مع الوكلاء والموزعين والعملاء والتجار، والتي تقوم على قيم أوتوستار من الثقة والالتزام بأعلى مستويات الجودة والأمان".
    وتمتلك أوتوستار قطع الغيار 39 منفذاً لبيع قطع الغيار و14 مركزاً لخدمات تظليل السيارات و4مراكز لبيع الاكسسوارات، وجميعها مجهزه وفق أفضل المواصفات العالمية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. معرض اكسس للسيارات الفاخرة محط انظار صانعي السيارات الراقية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-08-2015, 03:44 PM
  2. أقوى برامج قطع غيار السيارات وقطع غيار المنتجة من شركة بوش bosch esi tronic
    بواسطة hossam moustafa في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-07-2010, 08:09 AM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-12-2008, 11:40 AM
  4. أكثر من 40 موقع لأشهر شركات تعديل السيارات في العالم >>>> مرجع مهم
    بواسطة CL-Class في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-06-2006, 12:45 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14