>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي استون مارتن تكشف عن DB9 GT




    استون مارتن تكشف عن سيارة DB9GT – السيارة السياحية الأفضل على الإطلاق
    · موديل جديد من السيارات السياحية (GT) تعرض أفضل موديلات DB9
    · موديل DB9 الأكثر قوة حتى اليوم بمحرك V12 بقدرة 547 حصان 6.0 – لتر.
    · إضافات اللون والديكورات والمعدات لموديلات فانتيج ورابيد اس
    24 يونيو 2015، جايدون:أستون مارتن تكشف النقاب اليوم عن سيارتها الجديدة DB9 GT – أفضل ما أنتجته شركات صناعة السيارات الرياضية البريطانية الفخمة حتى اليوم.صممت هذه السيارة لتعرض أفضل ما يمكن أن تكون عليه موديلات DB9، وهذه السيارة الجديدة تطرح التميز في سيارة سياحية على طراز عالمي مع امتياز في الصناعة.
    هذه السيارة التي تستحق لقب السيارة الأكثر قوة من موديلات DB9 حتى الآن بحكم محرك V12 6.0- لتر وقدرته العالية الذي يفخر اليوم بقوته 547 حصاناً - جعلت سيارة DB9 GT من ظهورها الأول للعلن جزءاً من الحضور المذهل لأستون مارتن في مهرجان جودوود للسرعة.
    السيارات الرياضية الجديدة التي تظهر تحت اسم استون مارتن تكشف عن مجموعة كبيرة من التحسينات على اللون والأناقة والديكور والمعدات في مختلف خطوط موديلات فانتيج الرياضية وموديلات رابيد اس الفخمة.
    هذا وقال المدير التنفيذي لشركة استون مارتن، السيد اندي بالمر:"وصول سيارات الموديل 16MY، فضلاً عن السيارة المتطورة DB9 GT، يجعلنا من أفضل خطوط صناعة السيارات حتى اليوم حيث نواصل بناء وتصميم أفضل وأقوى العروض على مستوى العالم".
    DB9GT - أسلوب خالد متجدد
    منذ ظهورها في الخمسينات، كانت موديلات "DB" المعروضة من قبل أستون مارتين شعاراً يتردد للسيارات السياحية والسيارات الرياضية المثيرة في الأداء.
    في مسارات الإطارات للموديلات DB4، DB5، DB6 و DB7، الموديل الحديث اليوم من DB9 GT يستمر ذلك التقليد المميز من الفخامة والإثارة والأناقة مع مجموعة كبيرة من التطورات في المعدات والأناقة والأسلوب الذي أخذت بعين الاعتبار ليجعل من هذه السيارة علامة فارقة وأفضل ما أنتجته موديلات DB9.
    من المواصفات الأساسية التي يفخر بها هذا الموديل المميز هو محرك البنزين ذو المقدرة العالية V12 6.0 – لتر، والقادرة على توليد طاقة بقدرة 547 حصان عند كل 6750 دورة في الدقيقة، و 620 نانومتر من العزم عند كل 5500 دورة في الدقيقة.
    محرك من السبائك بعمود كاملة علوي رباعي، 48 صمام 5,935 سم3 مثبت في النصف الأمامي طراز V12، مقترن معناقلحركةسداسي Touchtronic IIمعنظامالكترونيسلكيللتحكمبالتغيير.فهي تحمل عروض سيارات GT الرئيسية لصناع السيارات الرياضية الفخمة البريطانية من السكون إلى 62 ميل لكل سعاة في 4.5 ثانية، وإلى السرعة القصوى عند 183 ميل في الساعة.
    يواصل نظام التعليقالمزودوجالمستقبلويشبونتقديم تعامل آمن في حين أن نظام التخميد التكييفي بثلاثة مراحل (ADS) يوفر أوضاع مميزة عادية ورياضية والتتبعية لأوسع نطاق ممكن من المواصفات الميكانيكية.
    مع ذلك قوة هذه السيارة ما هي إلا فيض من غيض، حيث تتضمن سيارة أستون مارتن الجديدة تغيرات هامة وواسعة لنطاق في المعدات تبرز مكانتها كأفضل موديلات DB9 حتى اليوم.
    من أبرز التحديثات على المعدات الداخلية هو نظام معلومات أستون مارتن الحساس الذي يعمل باللمس AMi II.في حين كان الظهور الأول لنظام Ami في مجموعة فانكويش التي تحتل المرتبة الأولى، يوفر نظام AMi II هيكل قائمة معدلة يجعل من استخدام النظام أكثر سهولة على المستخدمين.
    بالبناء على نظام أطلق في فانكويش، تشهد حزمة المعلومات في نظام AMi II لموديلات DB9 GT تطويرات في عدد من المجالات تتضمن دمج الرسائل النصية، ومعلومات حالة المركبة وموضوعات خلفية موسعة لتخصيص أكبر.
    بتقديم أنظمة الاستقبال AM، FM، و SDAR (الولايات المتحدة فقط)، منافذ USB، ونظام تدفق الصوت بالبلوتوث، يقدم النظام آلية ربط وترفيه رائعة تمتاز بالسهولة والبساطة.
    وفي توضيح لرئيس إدارة تطوير المنتج في أستون مارتن، إيان ميناردس، قال فيه:"التحسينات التي تم إدخالها على موديلات DB9 هي بالفعل من السمات المثيرة للإعجاب فيما هو موجود لدينا اليوم في سيارة DB9 GT في عملية دقيقة وحساسة.
    "الحفاظ على هذه الطبيعة المحسنة دون عناء لسياراتنا الرياضية الجديدة GT، في ظل تعزيز قوتها وإدخال أنظمة معلومات متطورة، استغرق منا جهوداً دقيقة وهندسة مضنية.
    "أنا واثق من النتيجة، في شكل سيارة DB9 GT، والتي تمثل أفضل ما طرحته موديلات DB9، وتضع المعيار للسيارات السياحية الفخمة في هذه الفئة."
    مصممة خصيصا لتكون معياراً للفخامة
    تم الاعتراف بهذه السيارة على مستوى العالم كأكثر السيارات أناقة من أستون مارتن على مر الزمان، وأفضل السمات المرئية الرئيسية لموديلات DB9 تم الاحتفاظ بها طبعا في الموديل DB9 GT.التحسينات والتعزيزات في الأناقة من الداخل والخارج، هي إشارة على أن هذه السيارة الجديدة تتصدر فئتها من جديد.
    بعيداً عن شارات GT الخفية، هذه السيارة الجديدة من DB9 مميزة من خلال الفاصل والناشر المطلية بالأسود، وتحسينات الأضواء ألأمامية والخلفية الخفيفة وإطارات السبائك 20 إنش ذات العشر مكابح.مساميك الفرامل المؤكسدة بالألمنيوم و نقش GT على غطاء خزان الوقود المصنوع من الألمنيوم يعطي ميزة إضافية لهذا الموديل الجديد.
    خيارات، لأولئك الذي يرغبون بمزيد من التخصيص لسيارتهم، يشمل ذلك أدراج مصابيح خلفية من ألياف الكربون، والألواح الجانبية والفاصل الأمامي والناشر الخلفي، الجرافيت، والعجلات المصنعة من السبائك ذات العشرة مكابح عالية الأداء.
    من الداخل، تكوين المقاعد 2+2 لا زال قائماً، مع ذلك المقاعد الآن تفخر بنفش علامة "GT" على الجلد المخدد المميز " غلين كو".حزمة الايريديوم لأنيقة وعجلة القيادة الملفوفة بالكانتارا (كوبيه فقط) كذلك من ميزات السيارة الجديدة.
    هناك مجموعة واسعة من الخيارات داخل سيارة DB9 GT تشمل تشطيبات كونسول وسطي متعددة مثل آيس موكا وكوبر كوبروم، مع خيارات ديكور داخلي تشمل مقاعد جلد دوتون، تشمل أدراج في الأبواب وبطانات علوية، وتصميم عجلة قيادة مستوحى من One-77.
    هذا وفي تعليق للرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن قال فيه:"نقاوة المظهر وأناقة الشكل، إلى جانب القوة المرنة والمتانة لا تزال في جوهر تصميم DB9 عندما تنظر إليها.من خلال هذه التغيرات، جعلنا من سيارة DB9 GT أكثر أناقة وعصرية، وفي الوقت نفسه الحفاظ على هويتها الواضحة والمشهورة عالمياً."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. استون مارتن BD9 بتزويد مانسوري
    بواسطة ALSHAMSI 2 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 11:17 AM
  2. قريبا ......تجربة استون مارتن DB9
    بواسطة غريب السيف في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-07-2009, 06:22 AM
  3. استون مارتن يطعس في بر دبي
    بواسطة exotic في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 11:45 PM
  4. استون مارتن 2007
    بواسطة SAAS.C في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-03-2007, 06:24 PM
  5. dbr 9 سياره متوحشه من استون مارتن
    بواسطة FuLL MoOoN في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-08-2006, 12:59 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14