>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي فادي غصن يترأس التسويق في نيسان الشرق الأوسط




    فادي غصن يترأس قسم التسويق في نيسان الشرق الأوسط
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 25 أكتوبر 2015:أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان عن انضمام فادي غصن، أحد أبرز الخبراء في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط، مؤخراً إلى فريق عملها.
    وقد تم تعيين غصن، الذي يتمتع بخبرة واسعة جداً في هذا القطاع، بمنصب المدير التنفيذي لقسم التسويق في نيسان الشرق الأوسط حيث سيعمل بشكل مباشر مع سمير شرفان، المدير الإقليمي لـ نيسان في المنطقة.
    وفي هذا الإطار، قال شرفان "يلعب التسويق دوراً رئيسياً في تعزيز أعمال نيسان الشرق الأوسط وتطوّرها، وبالأخص في ظل النمو المتواصل الذي تشهده علامتنا في المنطقة. فمجموعتنا الاستثنائية من السيارات تعتبر العامل الأساسي لنجاحنا ونحن نؤمن بأهمية دعم طرازاتنا المستمر من خلال استراتيجيات تسويقية فعالة. ومع خبرة فادي الكبيرة في مضمار قطاع السيارات، نحن على يقين أنه سيلعب دوراً حيوياً في دعم هذه الاستراتيجيات".
    وقد شهدت أعمال نيسان الشرق الأوسط نمواً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، حيث حققت بنهاية العام المالي 2014 أرقاماً قياسيةً في مبيعاتها مسجلةً مبيعات وصلت 219,129 مركبة في المنطقة، أي بزيادة قدرها 3.3 بالمئة مقارنة بالعام المالي السابق. وفي هذا السياق أيضاً، أعادت نيسان إحياء عملياتها في المملكة العربية السعودية وقامت بتوسيع أسواقها الإقليمية لتشمل تركيا.
    "وسيتولى فادي إدارة كل نشاطات نيسان التسويقية الإقليمية فضلاً عن مسؤوليته عن منتجات نيسان وسياساتها التسعيرية في منطقة الشرق الأوسط. فسنوات خبرته الطويلة التي اكتسبها خلال عمله في قطاع السيارات تضعه على رأس لائحة الخبراء التسويقيين، في وقت يشكّل انضمامه إلى صفوف نيسان خطوة سيكون لها أثر إيجابي كبير".
    وتعليقاً على تعيينه، قال غصن: "أعتقد أن انضمامي إلى نيسان يأتي في توقيت مهم للغاية لدعم مجموعتها المتكاملة من السيارات والمركبات الاستثنائية، التي انضم إليها مؤخراً طراز العام 2016 من نيسان ماكسيما الجديد كلياً، إضافةً إلى مجموعة طرازات نيسمو الرياضية. أنا سعيد جداً بانضمامي الى فريق عمل لطالما اتسم بإنجازاته الكبيرة، وأتطلع للبدء بالعمل مع هذا الفريق والمساهمة في تعزيز مسيرة نجاح نيسان في المنطقة".
    ويتميز غصن الذي يحمل شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من مدرسة الدراسات العليا التجارية في مونتريال، بخبرة عمل عريقة تزيد عن 24 عاماً في مجالي المبيعات والتسويق.
    وقد انضم غصن إلى صفوف نيسان بعد أن عمل مع شركة فورد حيث تولى منصب مدير التسويق والمبيعات والخدمات لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. أما مسيرته المهنية السابقة، فتخللها عدة مناصب عُليا شغلها مع جنرال موتورز في الشرق الأوسط وولاية ديترويت الأمريكية، وقد شملت توليه مهام إدارة مبيعات جنرال موتور والرئيس التنفيذي للتسويق في المنطقة. كما كان غصن مسؤولاً عن إدارة تطوير علامة كاديلاك عالمياً في ديترويت.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان الشرق الأوسط تشكيل فرق عمل جديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-03-2014, 03:25 PM
  2. نيسان جي تي – آر الذهبية تصل الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-11-2013, 08:47 PM
  3. نيسان الشرق الأوسط تعتمد سياسة سعرية معدّلة لسيارة نيسان 370Z موديل 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-01-2013, 04:17 PM
  4. “نيسان جوك” تصل إلى أسواق الشرق الأوسط هذا الصيف
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-06-2011, 02:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14