>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي بنتلي كونتيننتال جي تي الأحدث تصل الشرق الأوسط




    عائلة ’بنتلي كونتيننتال جي تي‘ الأحدث تصل الشرق الأوسط
    · طرازات ’كونتيننتال جي تي‘ المحدَّثة متوفرة الآن في صالات عرض ’بنتلي‘ بالمنطقة
    · باقة من التحديثات التصميمية والخصائص الجديدة تدخل إلى عائلة سيارات ’كونتيننتال جي تي‘
    · تقنية مبتكَرة ومتقدّمة – خصائص متطوّرة جداً مع فخامة راقية حصرية من ’بنتلي‘
    · ارتفاع قوّة ’كونتيننتال جي تي W12‘ إلى 590 حصاناً وعزمها إلى 720 نيوتن-متر، مما يعزّز الأداء والكفاءة
    (الشرق الأوسط، 25 أكتوبر 2015) تلبّي شركة ’بنتلي موتورز‘ الطلب العالي في المنطقة على عائلة سيارات ’كونتيننتال جي تي‘ (Continental GT) عبر توفير باقة من التحديثات التصميمية العصرية والخصائص الراقية الجديدة ضمن طرازها الأنجح على الإطلاق. وتشتمل الطرازات الجديدة المحدَّثة المتوفرة الآن في صالات عرض ’بنتلي‘ بمختلف أنحاء الشرق الأوسط على سيارة ’كونتيننتال جي تي W12‘ (Continental GT W12) الأسطورية، وسيارة ’جي تي V8 إس‘ (GT V8 S) الرياضية، وسيارة ’جي تي V8‘ (GT V8) القوية وسيارة ’جي تي سبيد‘ (GT Speed) عالية الأداء والقوّة.
    وقال نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لشركة ’بنتلي موتورز‘ في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: "توفر ’بنتلي‘ مستويات فخامة وأداء لا يمكن المساومة عليها مع أقصى درجات الراحة لسيارات ’غراند تورر‘ الفخمة القوية، ومن شأن الخصائص الجديدة للعام 2015 أن تعزّز قدرة عائلة سيارات ’كونتيننتال جي تي‘ على استقطاب العملاء. فنحن نصغي جيداً لعملائنا، وعبر هذه التطويرات الجديدة نجعل سياراتنا أكثر أناقة وكفاءة بينما تتميّز في الوقت نفسه بكونها تتيح الاتصال الدائم مع العالم المحيط بها ويمكن استخدامها بسهولة وراحة كل يوم."
    ثورة خارجية في ’كونتيننتال جي تي‘
    جرى تحديث ’بنتلي كونتيننتال جي تي‘ عبر لمسات جديدة تضم مجموعة من الخصائص التصميمية الخارجية الجديدة بهدف تعزيز تواجد هذه السيارة الأسطورية الفخمة عالية الأداء أكثر على الطريق. ولقد تم طرح مصد أمامي معاد تصميمه، بينما صارت الرفارف الآن تتميّز من خلال فتحة جديدة متكاملة مع شعار ’B‘ معدني جميل يعمل على تأكيد وتعزيز ’خط القوّة‘ الشهير من ’بنتلي‘ والممتد نحو الخلف من الأقواس الأمامية.
    تكتمل التحديثات الجمالية الخارجية عبر إضافة عجلات جديدة إلى مجموعة التصاميم المتوفرة بقياس 20 و21 بوصة. فالعجلة القياسية لسيارتي ’جي تي V8‘ و’جي تي W12‘ أصبحت بتصميم جديد قياس 20 بوصة مع ستة أذرع ثلاثية مطلية لطراز V8 بينما تأتي مصقولة آلياً بشكل لامع لطراز W12. أما عجلة ’مواصفات مولّينير للقيادة‘ فتغيّرت إلى عجلة جديدة قياس 21 بوصة بتصميم من سبعة أذرع ثنائية مطلية باللون الرمادي الرصاصي مع أذرع مصقولة آلياً بشكل لامع. وأخيراً، تنضم عجلة رياضية جديدة قياس 21 بوصة بخمسة أذرع اتجاهية إلى التصميم الحالي قياس 21 بوصة المتوفر لسيارة ’V8 إس‘ و’جي تي سبيد‘.
    ولأجل تعزيز الشكل البياني الأيقوني أكثر لطرازات ’جي تي‘، تتوفر الآن ثلاثة ألوان جديدة للطلاء هي: ’مارلين‘ (Marlin) الأزرق المعدني الغني، ’كاميل‘ (Camel) الذهبي الناعم و’جتستريم‘ (Jetstream) الأزرق الفاتح المعدني الخفيف.
    تحديثات عصرية لمقصورة تصعب مضاهاتها
    تستمر التحديثات في الداخل لتشمل المقصورة الفاخرة ضمن مجموعة سيارات ’كونتيننتال‘، حيث يسود نمط جديد معاصر من الكسوة المخدّدة بانسياب مستقيم والتي تحيط بالمقاعد الأربعة الوثيرة، فيما تضفي ’مواصفات مولّينير للقيادة‘ لمسة معزّزة بشكل ماسات صغيرة. كما أن أدوات التحكّم الخاصّة بالسائق جديدة بالكامل مع توفر عجلة قيادة اختيارية تتميّز بكونها أكثر تناغماً مع طريقة عمل اليد وبتصميم رياضي، إضافة إلى وجود مقابض أكبر لنقل السرعة مع زخارف معدنية مخدّدة يمكن الإحساس بملمسها أكثر.
    أما لوحة السائق فتحوي عدّادات ورسوميات جديدة لمنح مظهر محدّث وعصري أكثر، كما أن جمالية المقصورة تبرز الآن بشكل أفضل من خلال الإنارة من نوع LED. ويتم تزويد طرازات ’V8‘ و’V8 إس‘ الكوبيه بعلبة تخزين جديدة مخفية بين المقاعد الخلفية قابلة لاستيعاب وشحن الأجهزة الإلكترونية من ضمنها أجهزة ’آيباد‘ (iPad)، بينما يتوفر الآن الاتصال اللاسلكي WiFi على متن كافة سيارات المجموعة.
    إضافة إلى التغييرات التي أجريت على المواصفات القياسية، تم تطوير مجموعة جديدة من الخصائص الداخلية الاختيارية. فالآن تتوفر كسوات أنعم من الجلد شبه المدبوغ لوسائد المقاعد ومساند الظهر في طرازات ’جي تي W12‘ و’سبيد‘، إلى جانب توفر لونين جديدين للجلد هما ’شورتبريد‘ (Shortbread) و’كاميل‘ (Camel). كما أن كسوة السقف في طرازات ’جي تي V8 إس‘، ’جي تي W12‘ و’سبيد‘ متوفرة الآن بجلد ’ألكنترا‘ (Alcantara®) مع لون يتطابق مع الألوان الداخلية الـ17 للكسوات.
    وتبرز أيضاً ضمن عائلة سيارات ’كونتيننتال‘ تقنية الاتصال اللاسلكي WiFi التي يمكن من خلالها ربط كل الأجهزة المحمولة في السيارة.
    استمرارٌ في أداء وكفاءة W12 العالية
    تحت الجسم المعاد تحديثه لسيارة ’كونتيننتال جي تي W12‘ هناك ثلاثة تغييرات أساسية على محرّك W12 القوي بالشاحن التوربيني التوأمي وسعة 6 ليترات. فأولاً، تم تعزيز قوّة وعزم المحرّك من 575 حصاناً (423 كيلوواط) و700 نيوتن-متر (516 رطل.قدم) إلى 590 حصاناً (434 كيلوواط) و720 نيوتن-متر (531 رطل.قدم) للحفاظ على سمعة الطراز المتميّزة من ناحية الأداء السلس دون أي مجهود.
    ويترافق التعديل في القوّة مع تحسينات في استهلاك الوقود بنسبة 5 بالمئة. وتضم الآن ’جي تي W12‘ نظام إزاحة متغيّرة، ويتيح التطوّر الجديد العمل وفق تخنيق جزئي عبر ست من الأسطوانات الـ12 لتقليل استهلاك الوقود دون المساومة على مستويات الدقّة، إلى جانب التمتّع بانبعاثات أقل لثاني أكسيد الكربون عند 329 غراماً للكيلومتر واستهلاك مجمّع للوقود عند 14.1 ليتر للمئة كيلومتر.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بنتلي جي تي 3– آر تتوفر الآن في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-06-2015, 08:20 PM
  2. تعزيز مستويات النمو لدى بنتلي الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2015, 07:45 PM
  3. بنتلي الشرق الأوسط تحقّق نمواً قياسياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-08-2014, 03:31 PM
  4. كونتيننتال جي تي V8 إس ستصل إلى الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2014, 09:00 PM
  5. سيارة بنتلي مكشوفة السقف كونتيننتال جي تي سبيد الاّن في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 06:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14