>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي الخميسي والشامسي يتوجان بالذهب والفضة على حلبة الفرسان في أبوظبي




    الخميسي والشامسي من أكاديمية ضمان يتوجان بالذهب والفضة على حلبة الفرسان للكارتينغ في أبوظبي
    أحمد الخميسي وعلي الشامسي يسرقان الأضواء على حلبة الفرسان الدولية في أبوظبي خلال الجولة الثانية من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ
    أبوظبي 31 أكتوبر 2015 – توّجت حلبة الفرسان الدولية للكارتينغ بأبوظبي السائقان الإماراتيان الواعدان أحمد الخميسي (16 عاماً) وعلي الشامسي (9 أعوام) من فريق أكاديمية ضمان للسرعة بالمركز الأول والثاني على التوالي في فئتي السينيور ماكس والمايكرو ماكس في واحدة من أكثر جولات بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ حماسةً وحبساً للأنفاس.
    وقد فرض أحمد الخميسي سيطرته المبكرة على منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات على أرضه سارقاً جميع الأضواء بتأديته المثالية وسرعته العالية داخل الحلبة بدءاً بمنافسات التجارب التأهيلية، ليحقق بعدها الفوز في التصفيات والسباق ماقبل النهائي والسباق النهائي عن جدارة واستحقاق متفوقاً على منافسيه الأوروبيين الذين يفوقونه خبرة بفارق لم يتعد الثانية الواحدة، فبات الخميسي بذلك أول سائق من أكاديمية ضمان يحقق هذا الانجاز المتفوق في فئة سينيور ماكس.
    وعن انتصاره المميز قال الخميسي: "الحمد الله لقد تمكنت من تحقيق الفوز على أرضنا وشعوري بالساعدة لا يوصف. أعتقد بأن معسكر التدريب الصيفي في لافال الفرنسية أثر بشكل إيجابي على تأديتنا جميعاً، لقد ازدادت ثقتي بنفسي خلال المعسكر وها نحن نترجم تلك الثقة إلى فوز مستحق للفريق. أود هنا التوجه بالشكر لفريق الأكاديمية وأبوظبي للسباقات على الدعم والاهتمام. سأستمر على هذا المنوال وسأواصل التدريب للوصول إلى المستوى الذي يمكنني من المنافسة على المركز الأول في السباقات القادمة."
    ومن جهة أخرى، توّج علي الشامسي بالمركز الثاني في فئة مايكرو ماكس بعد منافسات حامية جمعته بخمس سائقين على المراكز الثلاثة الأولى خلال السباق النهائي. فبعدما انطلق الشامسي من المركز الخامس نجح في التقدم إلى المركز الثاني ليتبادل بعدها المراكز مع منافسيه عدة مرات إلى أن حسم الشامسي المركز الثاني لصالحه في اللفة الأخيرة متابعاً مشوار تألقه في سباقات الكارتينغ ومثبتاً للجميع بأنه أمهر السائقين الإماراتيين في فئته.
    أما النجمة حمدة القبيسي (13 ربيعاً) فلم يكن سباقها موفقاً في فئة الميني ماكس، فعلى الرغم من اتباعها اسلوب قيادة سلس وسريع إلا أن عربتها لم تكن بالسرعة المطلوبة للمنافسة على المراكز الأولى كما جرت العادة لتكتفي بالمركز الثامن. هذا وكانت شقيقتها الكبرى أوفر حظاً في سباقها النهائي حيث نجحت في انهاء السباق محتلة المركز السابع منطلقة من المركز الأخير ضمن فئتها الجونيور ماكس (انطلقت من المركز الـ 15). كما كان سعيد آل علي يقود بسرعة كافية للسماح له باحتلال المركز السادس في السباق النهائي لفئة DD2 منطلقاً من المركز الأخير (المركز 11).
    وعن سباق حلبة الفرسان، صرح روبرت كريغان، مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات قائلاً: "لقد كان يوماً رائعاً مفعماً بالطاقة الإيجابية على حلبة الفرسان في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ونجحنا معها في تحقيق منصتي تتويج على يد أحمد الخميسي وعلي الشامسي عن جدارة واستحقاق ونحن في أكاديمية ضمان للسرعة وفريق أبوظبي للسباقات نشعر بالسعادة والفخر عندما نرى هذه الخامة الإماراتية الواعدة تصعد على منصة التتويج. طلاب الأكاديمية في تطور مستمر ومنصة التتويج باتت تعتاد عليهم في كل سباق يخوضون غماره."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. رالي أبوظبي ينطلق مساء الخميس من حلبة مرسى ياس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 06:08 PM
  2. أودي R8 LMS ultra تفتتح البطولة بالذهب والفضة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-04-2013, 03:50 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2011, 10:52 AM
  4. حلبة أبوظبي تُرسخ شعبية الفورمولا
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2007, 10:01 PM
  5. MacBook Pro بالذهب!!
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-2007, 12:11 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14