>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي المسعود للسيارات تدشين نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً في أبوظبي




    المسعود للسيارات تعلن عن تدشين نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً في أبوظبي
    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 1 نوفمبر 2015: كشفت المسعود للسيارات النقاب عن الجيل الجديد كلياً من سيارتها التي ستقلب الموازين، نيسان ماكسيما 2016الجديدة كلياً في أبوظبي.وتُعتبر نيسان ماكسيما الجديدة كلياً في جيلها الثامن، أقوى نسخة وأكثرها تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي.
    ويُفترض بـ نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً أن تعيد تعريف قطاعها من خلال تصميمها المبتكر والجذاب، أدائها الرياضي المتقدم وتقنياتها المتطورة والمعاصرة، الأمر الذي يمكّن نيسان ماكسيماالجديدة كلياً من التحلي بمزيج مثالي من التصميم الرياضي الأنيق المعزز بمستويات ترف متقدمة.
    وفي هذه المناسبة، علق هومايون عالم، مدير عام المبيعات لـلمسعود للسيارات بقوله: "تم تصميم نيسان ماكسيما 2016الجديدة كلياً على أيدي محبي القيادة ولذلك، فهي تتوجه الى محبي القيادة وتنفرد بمواصفات لا مثيل لها على الطرقات وفي قطاعها. ولا تكتفي هذه السيارة بإعادة تحديد معايير السيارة الرياضية الرباعية الأبواب، بل تضع مقاييس جديدة للتصميم والأداء والتقنيات في قطاع سيارات السيدان الكبيرة".
    وأضاف قائلاً " ماكسيما أحدى أشهر موديلات نيسان, لديها لها تاريخ عريق ومعروف. نحن في المسعود للسيارات نعتقد بتقديم ماكسيما الجديدة ستزيد من شعبيتها وتزيد من حجم مبيعاتفي القطاع E بنسبة 50% مقارنة بالعام الماضي.
    أهم مزايا نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً
    التصميم
    تعتمد ماكسيما الجديدة كلياً على اللغة التصميمية الجديدة لسيارات نيسان وتشدد على شكل الحرف V الذي يبدو وكأنه يتحرك في الأمام وعلى المصابيح التي تعتمد تصميم البومرانغ الأسترالي، إضافةً الى العمود C الملتوي بإتجاه الأعلى والخلف والسقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ. أما في الداخل، فتنفرد ماكسيما بجودة المواد المستعملة في بناء المقصورة التي نالت تعديلات جذرية منها تصميم يتوجه الى السائقين الرياضيين ويشدد في الوقت نفسه على الترف المطلق.
    وكان تطوير ماكسيما الجديدة قد تم بإستيحاء من فريق طائرات "بلو آينجلز" الإستعراضي في محطة بنساكولا البحرية الجوية في ولاية فلوريدا الأميركية ولتتميز بالتالي بخطوطها المستوحاة من تصاميم الطائرات الحربية النفاثة والمعززة بملامح داخلية فائقة التطور.
    أما مستويات الراحة الداخلية التي تتمتع بها ماكسيما الجديدة، فهي مستوحاة من دراسات نيسان لمقاعد "ذات الجاذبية المنعدمة"، التي تساعد في خفض الحمل على العضلات والعمود الفقري خصوصاً في الرحلات الطويلة. كما زوّدت المقصورة بزجاج أمامي ونوافذ أمامية مصممة خصيصاً لعزل الصوت مع نظام نشط لإلغاء الضجيج الخارجي.
    الأداء
    تتفوق نيسان ماكسيما الجديدة كلياً بأدائها على ما يتوفر في هذا القطاع من سيارات السيدان الكبيرة، مما يمكّنها من منافسة أبرز سيارات قطاعها الرياضية ويضعها في مرتبة أقرب الى شقيقتها السوبر رياضية، GT-R.
    وقد تمت إعادة تصميم محرك ماكسيما الجديدة كلياً الذي يقوم على مبدأ V6 بسعة 3.5 ليتر والذي ينتمي الى نادي محركات VQ بحيث شملت عملية إعادة التصميم، تزويده بقطع جديدة كلياً تبلغ نسبتها 60 بالمئة
    من إجمالي قطع المحرك وذلك بالمقارنة مع محرك V6 سعة 3.5 ليتر الحالي. ومع قوته الإجمالية البالغة 300 حصان، يمكن لكل ليتر من سعة هذا المحرك أن يولد 85.7 حصاناً. ويساهم هذا المحرك أيضاً في
    تمكين نيسان ماكسيماالجديدة كلياً من تحسين مستويات إستهلاكها في حالات القيادة على الطرقات السريعة، بمعدل 15 بالمئة، أي ما معدله 30 ميلاً لكل غالون من الوقود*.
    التقنية
    تمتاز تقنيات ماكسيما المستقبلية بمستوى عالٍ من التكنولوجيا المتطورة والتي تتضمن شاشة لمس ملونة بقياس 8.0 إنش تعمل بخاصية التحكم باللمس المتعدد، بحيث توفر تقنيات متميزة كالتقنيات الموجودة في أجهزة الهاتف الذكي مثل النقر وتقريب الصورة إلى أقصى قدر ممكن. إضافةً إلى نظام الشاشةالمتطورة لمساعدةالسائقADAD بقياس 7.0 إنش في لوحة العدادات أمام السائق.
    وتتوفر ماكسيما الجديدة مع مجموعة متكاملة من نظم السلامة والأمان وأجهزة مساعدة السائق، شأن أنظمة PFCW للإنذار المسبق من حصول حوادث إصطدام أمامية، ICC للتحكم الذكي بالسرعة، FEB للكبح الأمامي الطارئ، CTA للتحذير من وجود حركة سير خلفية عند محاولة الرجوع الى الوراء وBSW للتحذير من وجود مركبات في الزوايا العمياء. كما تتوفر ماكسيما أيضاً مع جهاز DAA لتحذير السائق عند إنخفاض مستويات تركيزه أثناء القيادة والذي يقوم بمراقبة حركة المقود واضعاً نمط قيادة شخصي للسائق يقوم على أساسه بتحذير هذا الأخير عندما يتعرض للدوار أو عندما يستكشف أي نوع من تدني الإنتباه. ويتوفر هذا النظام مع ماكسيما SR فقط.
    وسيبدأ بيع ماكسيما الجديدة كلياً التي تتوفر بثلاث نسخ هي: S وSV وSR بأسعار تتراوح بين 114000و 153000درهم في أبوظبي.
    تلتزم نيسان بأعلى المعايير وأفضل قيمة في التكلفة الإجمالية للصيانة ويظهر ذلك مع نيسان ماكسيما الجديدة كليا 2016.
    جنبا إلى جنب مع نمو وتنمية العلامة التجارية نيسان نحن في المسعود للسيارات ننمو باستمرار ونبحث عن فرص جديدة لتوسيع نطاق الأعمال التجارية وتعزيز تجربة عملائنا. في خطتنا التوسعية هناك مرافق جديدة سوف تفتح، على أساس (مبيعات، قطع غيار وصيانة) ليتواجد المسعود في كل 150 إلى 200 كم من
    إمارة أبوظبي، بهذه الطريقة نجعل منتجاتنا وخدماتنا أسهل للوصول للعملاء، تماشيا مع استراتيجيتنا الرامية إلى أن نصبح رواد في مجال توزيع السيارات في سوقنا.
    *تم إحتساب مستويات الإستهلاك تبعاً لتقديرات EPA 2016 لإستهلاك الوقود في ماكسيما 2016. يبقى الإستهلاك عرضة للتغيير تبعاً لأسلوب القيادة ـ
    عن المسعود للسيارات
    المسعود للسيارات – الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي ونيسان ورينو في إمارة أبوظبي لما يقارب أربعة عقود. المسعود للسيارات يقدم مجموعة متكاملة وموثوق بها من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة، والسيدان والمركبات التجارية بكفاءة لعدد كبير ومتنوع من المستخدمين كأفراد وشركات ودوائر حكومية.
    المسعود للسيارات لديها ثمان معارض في أبوظبي والعين ومدينة زايد والتي تشمل المبنى المتكامل المميز في منطقة المصفح الذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، أيضاً لديها 6 مراكز للصيانة و7 مرافق لبيع قطع الغيار.
    في المسعود للسيارات، يعتبر رضا العملاء العنصر الأكثر أهمية بالنسبة للنمو، ونتيجة لذلك تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان ماكسيما 2016 الجديدة الأن في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2015, 07:19 PM
  2. نيسان ماكسيما الجديدة كلياً 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-09-2015, 08:43 PM
  3. حفل تدشين Lexus IS300 الجديدة كلياً في الدوحة
    بواسطة MR. MK في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 12:46 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14