>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    18,276

    افتراضي مرسيدس C 450 AMG 4MATIC




    سيارة مرسيدس- بنز C 450 AMG 4MATIC:
    طراز رياضي جديد من AMG مع محرك V6 القوي
    الكويت - أصبح للتو عالم AMG أكبر مع سيارة مرسيدس- بنز C 450 AMG 4MATIC الجديدة، والتي باتت متوفرة حالياً لدى شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في دولة الكويت. وبمزايا مخصصة، تقدم سيارة C 450 AMG الآن الخصائص النموذجية لأي طراز حقيقي من AMG لمجموعة أوسع من العملاء المستهدفين.
    كونها تمثّل خطوة جذابة للدخول إلى عالم AMG، تجمع سيارة C 450 AMG 4MATIC محرّك التوربو المزدوج V6 بسعة 3.0 لتر والذي يولّد قوة مقدارها 270 كيلووات (367 حصان)، مع نظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة وتقنية التعليق المتطوّرة المأخوذة من سيارة C 63 من مرسيدس-AMG. ويقدم هذا المزيج الرائع تجربة قيادة مذهلة، وتعابير حسية لطالما امتازت بها العلامة التجارية. إن هذا الطراز الرياضي الجديد من AMG يجعل من طيف المنتجات الشامل ضمن الفئة-C أكثر روعة وجاذبية.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تشكّل سيارة مرسيدس- بنز C 450 AMG 4MATIC، الطراز الرياضي الجديد من AMG، إضافة مثالية لمجموعة طرازات الفئة-C. إنها تجمع بين مزايا الرحابة والراحة والفخامة التي تشتهر بها الفئة-C المحبوبة للغاية، مع الأداء المميز لعالم AMG. والآن، يمكن لعملائنا فعلاً الحصول على أفضل ما في هذين العالمين".
    وتختزل طرز AMG الرياضية الجديدة مزايا مذهلة. فمنذ الوهلة الأولى، تقطع الخصائص الواضحة لهيكل AMG الشك باليقين بأن هذا الطراز هو جزء من عائلة طرازات مرسيدس-AMG. وتتجلّى دلالة أخرى لاستراتيجية الطراز الجديد في شارة AMG على الأجنحة الأمامية. ومن منظور هندسي، تعطي طرازات AMG الرياضية انطباعاً مثالياً وتعبيراً مرئياً مُلفتاً للخصائص الرياضية، مع محرك قوي، ونظام القيادة الفائق AMG للدفع الرباعي 4MATIC كتجهيز أساسي مع فصل عزم الدوران باتجاه المحور الخلفي، إلى جانب حلول متطوّرة لنظام التعليق.
    ديناميكيات أصيلة للقيادة بفضل خصائص AMG المميزة
    ترتكز سيارة C 450 AMG 4MATIC الجديدة على أقوى طرازات الإنتاج للفئة-C، وهو طراز C 400 4MATIC. وقد عدّل المهندسون العديد من الخصائص الفنية لطراز AMG الرياضي الجديد. وكان غايتهم تتمثّل في التوصل إلى مستوى أعلى من الديناميكيات الأصيلة للقيادة والتي تعتمد سيارة C 63 من مرسيدس-AMG كدلالة مرجعية. وفي هذا السياق، تم اعتماد مجموعة من مكوّنات نظام التعليق من أفضل الطرازات بمحرّكات V8. ويشعر السائق أيضاً بالخصائص المميزة لسيارة C 63 فيما يتعلق بالمحرك وإدارة نقل الحركة. وتهيمن الخفة والأداء الرياضي على تجربة القيادة لسيارة C 450 AMG 4MATIC، وذلك في كل ميل تقطعه من الطريق.
    ويأتي محرّك التوربو المزدوج V6 الجديد بسعة 3.0 لتر كجزء من عائلة محركات BlueDIRECT من مرسيدس- بنز. وقد سمحت التطوّرات التقنية بما في ذلك الضغط المعزز والمعدّل لمهندسي AMG بزيادة الطاقة الإنتاجية وعزم الدوران للمحرّك. ومع قوة مقدارها 270 كيلووات (367) حصان وعزم دوران 520 نيوتن متر، يُرسي محرّك V6 معايير جديدة في فئته - تماماً كما يبدو من الأداء المذهل: فالتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.9 ثانية يؤكد النزعة الرياضية لسيارة C 450 AMG 4MATIC. ويحدد هذا الطراز الجديد والمتفوق بمحرّك V6 مكانة رائدة وعن جدارة في البيئة التنافسية التي تُحيط به، لا سيما وأن معدل استهلاكه للوقود يبلغ 7.6 لتر لكل 100 كيلومتر، في حين تصل انبعاثاته لثاني أكسيد الكربون إلى 178 غرام لكل كيلومتر.
    تقنيات عالية للديناميكية والكفاءة
    تبلغ نسبة القطر/ طول الاهتزازة لهذا المحرّك المتطوّر ذي الأسطوانات الست 88.0 × 82.1 ميلليمتر، كما أنه يولّد أقصى عزم دوران بين 2,000 و 4,000 دورة في الدقيقة. وتتناغم الطاقة الإنتاجية العالية والمنحنى القوي لعزم الدوران مع الكفاءة الفائقة والانبعاثات المنخفضة في هذه الفئة، إلى جانب شمولة التقنيات المتطوّرة لتوفر أساساً للخصائص المذهلة التي يتباهى بها محرّك التوربو المزدوج V6؛ حيث يُشارك هذا المحرّك من عائلة محركات BlueDIRECT العديد من التقنيات مع محرك التروبو المزدوج V8 الجديد. ويتم ضمان الفاعلية الحجمية العالية من خلال حزمة الشاحن التوربيني التي تم ضبطها في المحرّك، وتقنية بيزو لحقن الوقود.
    هدوء أم ديناميكية: الخيار لك
    نظراً لضخامة عزم الدوران، يمتاز طراز AMG الرياضي الجديد بخفة الحركة والديناميكية. وبمساعدة العديد من برامج القيادة المخصصة من AMG، يستطيع السائق ضبط خصائص C 450 AMG 4MATIC حسب الطلب، وبما يتماشى مع اختياراته الشخصية المفضلة؛ إذ تتوفر وضعيات القيادة التالية: "اقتصادية"، "مريحة"، "سبورت"، "سبورت+"، وأيضاً "فردية". وتعمل وضعيات القيادة على ضبط أنظمة التعليق والتوجيه ونقل الحركة حسب الرغبة، ويمكن اختيارها براحة تامة مع مفتاح AMG DYNAMIC SELECT الموجود على يسار لوحة اللمس. وإلى الأسفل منه، تتواجد مفاتيح التحكم بنظام التعليق الرياضي Ride Control ثلاثي المراحل، وأيضاً نظام ESP®. أما مفتاح وظيفة التشغيل والإيقاف ECO، فيقع في الجهة اليمنى.
    وتقدم وضعية القيادة "سبورت+" على وجه التحديد تلك الديناميكيات المميزة لعلامة AMG، وتحسّن من الجاذبية الحسية؛ إذ أن الإخماد الجزئي للأسطوانة خلال تبديل التروس عن طريق تأخير الإشعال المحدّد بدقة عالية لوهلة والحقن تحت دفع دواسة الوقود بشكل كامل، يؤدي إلى تسريع عملية تبديل التروس، مما يُصدر صوتاً مسموعاً للسائق. ويترافق مع ذلك بشكل مناسب للغاية الوظائف الحسية للتحرير المزدوج لدواسة نقل الحركة أثناء الانتقال إلى مستوى سرعة أقل، وأيضاً زمجرة العادم في وضعية دوران المحرك بسرعة زائدة. ويلعب الصوت الأجشّ للمحرّك - وهي تجربة مميزة لعلامة AMG - أيضاً دوراً محورياً في الطراز القوى لمحرك V6: ففي هذا السياق، طوّر المهندسون نظام رياضي جديد للعادم مع ضغط خلفي منخفض ووزن متناقص.
    ويتميز إحساس القيادة أيضاً بطريقة ضبط دواسة التسارع: فكلما قام السائق بتبديل إعدادات AMG DYNAMIC SELECT من وضعية "اقتصادية" باتجاه "سبورت+"، كلما كانت استجابة دواسة الوقود عفوية وديناميكية أكثر لمحرّك التوربو المزدوج V6. ويمكن للسائق أيضاً اختبار الديناميكيات الأصيلة والحسية أثناء تشغيل المحرك إذا رغب في ذلك: فعند تشغيل محرّك التوربو المزدوج V6 بوضعية القيادة "سبورت+"، تقفز سرعة المحرّك بسرعة إلى 2,000 دورة في الدقيقة للحظة قبل أن تنخفض فوراً إلى سرعة التوقف دون تعشيق. وسواء كان السائق يريد اختبار تشغيل المحرّك بصوت رياضي أو خافت أكثر اعتماداً على برنامج القيادة النشط - فإنه يتم حفظ هذه الوضعية لمدة أربع ساعات.
    ويدمج برنامج القيادة "الاقتصادية" بين وظيفة التشغيل/ الإيقاف ECO، ووظيفة التجوّل من أجل تقليل استهلاك الوقود: فعندما يحرّر السائق دواسة التسارع بين 60 و 160 كيلومتر في الساعة، يتم فصل دواسة ناقل الحركة، وينفصل المحرك أيضاً عن آلية نقل الحركة. وتقلل المكونات الإلكترونية من سرعة المحرّك وصولاً إلى المستوى الخمول دون تعشيق، وتنخفض مقاومة القيادة عن طريق قوى الضغط والاحتكاك للمحرّك في وضع الدوران بسرعة زائدة.
    ناقل الحركة الأوتوماتيكي 7G-TRONIC PLUS مع وقت أقصر للاستجابة
    يستجيب ناقل الحركة الأوتوماتيكي 7G-TRONIC PLUS بقوة فائقة وعفوية قصوى وفقاً لاختيارات السائق المفضلة ووضعية نقل الحركة المُختارة. وتوفر وضعية "سبورت+" وقت أقصر للاستجابة بصورة مذهلة: إذ يتم تطبيق أوامر السائق للتبديل بسرعة خاطفة في لمح البصر - فتستجيب بذلك آلية نقل الحركة بعفوية ودقة متناهية. واستفاد مهندسو التطوير أيضاً من الحلول العديدة للأجهزة والبرمجيات التي تزخر بها سيارة C 63 في هذا السياق. ويسمح زر "M" في الكونسول الوسطي بالاستمتاع بقوة السحب العالية عبر الطيف الكامل لسرعة دوران المحرّك. وفي وضعية نقل الحركة يدوياً، فإن ناقل الحركة 7G-TRONIC PLUS لا يقوم بالتبديل إلى المستوى الأعلى للتروس بمفرده، حتى في حال المطالبة بذلك عبر دفع مقبض الحركة أو عند بلوغ السرعة القصوى للمحرّك التي يُشار إليها بالخط الأحمر. وهكذا، فإن السائق وحده يقرر بخصوص تبديل التروس عن طريق مقابض التبديل على عجلة القيادة.
    وتوفر وضعية "M" الخاطفة ميزة أخرى: إذ أنها تجمع بين أداء تغيير التروس يدوياً مع التبديل التلقائي إلى مستوى أعلى أو أقل. ويمتلك السائق الخيار للتبديل إلى مستوى أعلى أو أقل في أي وقت باستخدام مقابض تبديل التروس. وفي حال عدم المطالبة بتبديل التروس، يعود ناقل الحركة بشكل مستقل إلى وضعية التبديل الأوتوماتيكية بعد مرور فترة محددة من الوقت.
    ويتضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي 7G-TRONIC PLUS آلية تخميد التوائية وثنائية التوربينات، مع بندول طرد مركزي حسّاس للسرعة، يقلل من الاهتزازات ويحسّن من مستوى الراحة للركاب.
    نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL مع محاور خاصة ومخمدات قابلة للضبط
    خفة الحركة والأداء الرياضي: يمكن للسائق في سيارة C 450 AMG 4MATIC الجديدة أن يلمس قمة المتعة في كل ميل تقطعه السيارة على الطريق، نظراً للنجاحات الباهرة التي حققتها AMG في عالم سباقات السيارات طوال العقود الأربعة الماضية بصفتها العلامة الرياضية للأداء الفائق والمذهل في مرسيدس- بنز. وترتكز هذه التجربة الشاملة على المزيج الفريد لنظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة ونظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL. وتقتبس آلية التخميد ثلاثية المراحل عدة مزايا من طراز V8 الأفضل وهو C 63 من مرسيدس-AMG، حيث تجمع بين خفة الحركة العالية مع الجوانب العملية الممتازة لكل يوم.
    ولعل أبرز مزايا نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL هو الجمع ببراعة بين مكوّنات المحور المستقلة مع أجزاء فائقة من الألمنيوم والمصدات التي يتم التحكم بها إلكترونياً مع آلية ضبط ثلاثية المراحل. ويمكن لسائق سيارة C 450 AMG 4MATIC أن يختار إعدادات مخصصة للتعليق باستخدام وضعيات نقل الحركة أو بالضغط على زر ما. وتتراوح الاختيارات المتاحة من مستوى الراحة المتوازنة على المسافات الطويلة إلى وضعية القيادة الرياضية القصوى.
    قوة مثالية للجر بفضل نظام القيادة الفائق AMG للدفع الرباعي 4MATIC
    يُستخدم نظام الدفع الرباعي المعروف في عدد من سيارات AMG فائقة الأداء، هنا أيضاً في سيارة C 450 AMG 4MATIC. وتمنع ميزة الانقباض المثالية خلال التسارع من هدر الطاقة بفاعلية نتيجة الانزلاق. ولتحقيق ديناميكيات مذهلة للقيادة، يتم توزيع 33% من قوة المحرّك إلى المحور الأمامي، و 67% إلى المحور الخلفي. ويؤدي فصل عزم الدوران باتجاه المحور الخلفي إلى توليد خفة أعلى حول المحور العمودي للسيارة. وهناك عامل رئيسي آخر هو الضبط الرائع لنظام ESP® مع مساعد الديناميكية عند المنعطفات. وتتجسّد التأثيرات الملموسة للسائقين الرياضيين في زيادة الديناميكيات الجانبية والأداء عند المنعطفات إلى مستويات فوق المتوسط.
    نظام التوجيه والفرامل يدعم أسلوب القيادة الديناميكي
    يساعد نظام التوجيه الرياضي الكهروميكانيكي والحسّاس للسرعة على إيجاد الخط المثالي، والاستمتاع بأسلوب ديناميكي للقيادة. وتستفيد قدرات التحكم بخفة الحركة من نسبة التوجيه المباشرة والمستمرة من AMG، بما في ذلك الضبط المعزز والاستجابة. ويتم تطبيق قوى التوجيه إلكترونياً على سرعات المركبة بطريقة مثالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختيار خصائص التوجيه المثالية وفقاً لبرنامج القيادة النشط - في وضعيات "سبورت" و "سبورت+" للحصول على توجيه رياضي وأسلوب ديناميكي للقيادة على الطرقات المتعرجة، أو للتوجيه المريح في وضعيات القيادة الـ "اقتصادية" أو "المريحة". ويوفر برنامج القيادة الـ "فردية" خياراً إضافياً. فعلى سبيل المثال، يسمح بالجمع بين خصائص التوجيه الرياضية المُحكمة مع إعدادات نظام التعليق المريح، أو بالعكس.
    ويمتاز نظام الفرامل الرياضي لسيارة C 450 AMG 4MATIC بقدرات مذهلة مع قوة فعّالة وتدريجية للتوقف. وتضم التجهيزات الأساسية أقراص فرامل دائرية من جميع الحواف بفتحات تهوية، يبلغ قطرها 360 ميلليمتر في الأمام، و 320 ميلليتمر في الخلف، بالإضافة إلى مقابض للفرامل باللون الرمادي مع أحرف "مرسيدس- بنز" في الأمام.
    مزايا التصميم تعكس البصمة المُلفتة لعلامة AMG
    تعبّر سيارة C 450 AMG 4MATIC بإطلالتها الجذابة عن روعة سباقات السيارات في الحياة اليومية: إن هذا الطراز الرياضي يرتكز على حزمة تجهيزات AMG، ويدل ذلك فوراً على أنها جزء من عائلة AMG الفريدة. ومن العناصر المُلفتة في التصميم تبرز أناقة هيكل AMG، والعجلات المعدنية الخفيفة، وشارة AMG الخاصة على الأجنحة الأمامية. وتُعزز هذه المزايا من السمة التقدمية وأداء العلامة التجارية. ويُبرز غطاء المحرّك بأجزاء من الألمنيوم باللون الأحمر كذلك مدى قوى محرك التوربو المزدوج ذي الأسطوانات الست.
    وتتضمن اللمسات الأنيقة لهيكل AMG الغطاء الأمامي مع فتحات رياضية ومميزة للتهوية، وشبكة ألماسية، وأجزاء من الكروم الفضي، بالإضافة إلى غطاء خلفي مع فوّهة من الإيريديوم الفضي غير اللامع. ولا تأتي فتحات التهوية على الجانبين لتستحضر فقط طراز C 63 V8 المميز، بل إنها تكوّن أيضاً فيما بينها حواف محدّدة للرفرافالخلفي من أجل تحسين أرقام معامل السحب. أما الأنبوبان المزدوجان للعادم في الجهة الخلفية فيمتازان بتصميم خاص لإضفاء إطلالة رياضية أنيقة.
    وتتضمن سيارة السيدان رفرافاً خلفياً جديداً بمظهر معبّر على الغطاء الخلفي، وشارات C 450 (إلى اليسار) و 4MATIC (إلى اليمين)، بحيث تتم تثبيتها على الغطاء الخلفي أو الجزء العلوي من الجزء الخلفي للسيارة.
    وتبرز العناصر الخارجية بالكروم الفضي واللون الأسود الساطع لتمنح سيارة C 450 AMG 4MATIC شخصية رياضية معبّرة. وتتباهى شبكة المبرد بشفراتها ذات اللون الأسود الساطع جداً وأجزاء من الكروم. وتزدان الشبكة الألماسية بدبابيس من الكروم لتضفي تألقاً خاصاً. وتتضمن المزايا الأخرى علب المرايا الخارجية، وشريط المحيط الجانبي، فضلاً عن أطر تُحيط بالنوافذ باللون الأسود الساطع جداً.
    ويمكن للعملاء أيضاً طلب الباقة الليلية الاختيارية: والتي تتضمن زجاج داكن ملوّن وعازل للحرارة بدءاً من المحور العمودي خلف مقعد السائق ووصولاً إلى الجزء الخلفي، وعناصر ملفتة على الغطاء الأمامي، وجزء فاصل في الجزء الخلفي باللون الأسود الساطع جداً، وأنبوبين مزدوجين للعادم في الجزء الخلفي بالكروم الأسود.
    ويكتمل التصميم بصورة مثالية مع العجلات المعدنية الخفيفة مع 5 عوارض باللون الأسود ولمسات لامعة جداً. وتأتي الإطارات بقياس 225/45 R 18 على عجلات معدنية خفيفة بقياس 7.5 × 18 في الأمام، في حين يأتي المحور الخلفي مع إطارات بقياس 245/40 R 18 على عجلات بقياس 8.5 × 18. وتتوفر بشكل اختياري عجلات معدنية خفيفة وجذابة بقياس 48.3 سم (19 بوصة) بتصاميم متباينة، لإتاحة مزيد من التفرّد.
    مقصورة داخلية بلمسة حصرية وأنيقة
    تتجلى جاذبية سيارة C 450 AMG 4MATIC باللمسات الحصرية والأنيقة في مقصورتها الداخلية أيضاً. فالملمس المبهج والمظهر المُلفت للمواد وبراعة العمل تضمن أجواء مذهلة وراقية، وتجربة حسية لا تُضاهى للركاب. وترحّب شاشة العرض عالية الجودة بالسائق: إذ تعرض الشاشة المركزية في لوحة العدادات الرئيسية أحرف AMG بنمط شارة AMG على الأجنحة الأمامية، وهي خاصة فقط بالطرز الرياضية.
    وتتناغم مزايا التنجيد بجلود آرتيكو/ ديناميكيا ولوحة العدادات بأجزاء من جلد "آرتيكو" الاصطناعي باللون الأسود لتبرز الجوانب الرياضية بطريقة متفوقة. ويُستخدم جلد "آرتيكو" أيضاً على الحواف العلوية من الهيكل، ومساند الأذرع، واللوحات الوسطية في الأبواب، والكونسول الوسطي. ولإضفاء لمسات جذابة، تبدو الدرزات المتناقضة باللون الأحمر، وأحزمة الأمان "ديزاينو" باللون الأحمر، وأغطية الأرضيات باللون الأسود مع حواف باللون الأحمر. ويُضاف إلى لوحة العدادات الرئيسية والأبواب أجزاء ملفتة من الألمنيوم الخفيف والحبيبات الطولية، والتي تنسجم ببراعة لا توصف مع المظهر اللامع والبرّاق باللون الأسود للكونسول الوسطي.
    وتأتي المقاعد الرياضية مع تنجيد وتصميم مخصص من AMG وبطانات جانبية واضحة، لتوفر مستوى عال من الراحة خلال المسافات الطويلة، وتحتضن الركاب أثناء المنعطفات الديناميكية. واستكمالاً لروعة المقابض الأنيقة، تأتي عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف بجلد النابا باللون الأسود وبثلاثة عوارض أفقية، مع جزء مسطح منخفض. ويبدو الاهتمام الدقيق بالتفاصيل من خلال الدرزات المتناقضة باللون الأحمر، ومساحة القبض المناسبة والمُحكمة، ومقابض تبديل التروس على عجلة التوجيه، وأجزاء الكروم الفضية على عجلة التوجيه أيضاً، مما يضفي جاذبية أكبر وإطلالة أروع على المقصورة الداخلية.
    وتمتاز لوحة العدادات أيضاً بنمط AMG النموذجي: إذ يتألف هذا المصدر من المعلومات على أقراص بتصميم رياضي لـ "رايات السباقات"، ومقياس للسرعة حتى 280 كيلومتر في الساعة، ومؤشر لعداد السرعة باللون الأحمر، ورموز محددة.
    وتتضمن التجهيزات الرئيسية لسيارة C 450 AMG 4MATIC (مجموعة مختارة):
    · فرامل متكيّفة
    · مساعد الانتباه
    · نظام وسائط متعددة للصوت 20 بمنفذ USB
    · المساعد الفائق للوقاية من الاصطدامات
    · وظيفة التشغيل/ الإيقاف ECO
    · نظام ISOFIX المرفق لمقاعد الأطفال
    · دواسات رياضية
    · مُثبت السرعة مع SPEEDTRONIC
    المزايا الاختيارية الإضافية من AMG (مجموعة مختارة):
    · عجلات معدنية خفيفة مع 5 عوارض مزدوجة مطلية بالتيتانيوم الرمادي، مع لمسات لامعة جداً، وإطارات بقياس 225/40 R 19 على دواليب بقياس 7.5 × 19 (الأمام)، وإطارات بقياس 255/35 R 19 على دواليب بقياس 8.5 × 19 (الخلف).
    · عجلات معدنية خفيفة مع 5 عوارض مزدوجة مطلية باللون الأسود الساطع، مع لمسات لامعة جداً، وإطارات بقياس 225/40 R 19 على دواليب بقياس 7.5 × 19 (الأمام)، وإطارات بقياس 255/35 R 19 على دواليب بقياس 8.5 × 19 (الخلف).
    · عجلات معدنية خفيفة متعددة العوارض مطلية بالتيتانيوم الرمادي مع لمسات لامعة جداً، وإطارات بقياس 225/40 R 19 على دواليب بقياس 7.5 × 19 (الأمام)، وإطارات بقياس 255/35 R 19 على دواليب بقياس 8.5 × 19 (الخلف).
    · عجلات معدنية خفيفة متعددة العوارض مطلية باللون الأسود الساطع مع لمسات لامعة جداً، وإطارات بقياس 225/40 R 19 على دواليب بقياس 7.5 × 19 (الأمام)، وإطارات بقياس 255/35 R 19 على دواليب بقياس 8.5 × 19 (الخلف).
    · مقاعد فائقة الأداء للسائق والركاب، مع مقعد محاط بإحكام لتحسين الدعم الجانبي، ومساند مدمجة للرأس، وشارة AMG على مساند الظهر
    · تنجيد للمقاعد بجلد "ديزاينو"
    · تنجيد للمقاعد بجلد "لوغانو"
    · أجزاء من الألمنيوم الخفيف/ ألياف الكربون مع حبيبات طولية
    تتوفر سيارة مرسيدس- بنزC 450 AMG الجديدة كلياً في صالات العرض لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي بمنطقة الشويخ.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    18,276

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس GLE 63 AMG 4MATIC
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:31 PM
  2. مرسيدس بنز GLE 400 4MATIC كوبيه الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2015, 07:10 PM
  3. مرسيدس تقدم الفئة C 4matic..........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 11:29 AM
  4. دعاية مرسيدس 4matic........
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-03-2007, 02:09 PM
  5. مرسيدس تقدم الفئة أس 4matic...........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-09-2006, 12:48 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14