>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي عملية أكبر وطابع شخصي أكثر لبورشه مَكان




    باقات داخلية وخارجية حصرية لطراز "مَكان توربو"
    عملية أكبر وطابع شخصي أكثر لبورشه "مَكان"
    الرياض. بالتزامن مع الطرح العالمي الأول لطراز "مَكان جي تي إس" Macan GTS في معرض طوكيو للسيارات 2015، أدخلت بورشه تعديلات جمّة على طراز العام الجديد من "مَكان". بناءً لذلك، حصلت جميع نسخات هذه السيارة الرياضية المُدمجة متعددة الاستعمالات على إضاءة أمامية اختيارية بتقنية LED بالكامل و"نظام بورشه لإدارة الاتصالات" PCM المُبتكر الذي أبصر النور في طراز 911 الجديد. كما تحسّنت عملية "مَكان" وراحتها، وبات أداؤها الرياضي أفضل بعدما أعيدت هندسة نظام التحكم بالمقود لتوفير ثبات وتماسك مباشريْن أكثر وتماسٍ أفضل مع الطريق. بالإضافة إلى ذلك، خصّصت بورشه مجموعة إضافية من الباقات الخارجية والداخلية الاختيارية لطراز "مَكان توربو" Macan Turbo حصرياً، تتيح للعملاء حرية أكبر في إضفاء لمستهم الشخصية على تصميم السيارة.
    الجيل الجديد من "نظام بورشه لإدارة الاتصالات": تشغيل أسهل وتواصل أفضل
    يتمحور نظام الترفيه والمعلومات القياسي في نسخات "مَكان" كافة حول شاشة جديدة عالية الدقة قياس سبع بوصات تعمل باللمس، أعادت بورشه تصميم واجهة المُستخدم فيها كي توفر تحكماً بديهياً أكثر مثل الهاتف الذكي. وفي حال استشعر المجسّ اقتراب يد المستخدم من الشاشة، يتمّ عرض محتويات القائمة كافة ذات الصلة. عندئذٍ، يمكن اختيار عناصر القائمة المرغوب فيها بواسطة اللمس المتعدد. على صعيد آخر، يمكن وصل الهواتف الذكية وبطاقات الذاكرة بـ "نظام بورشه لإدارة الاتصالات"، إما بواسطة تقنية "البلوتوث" Bluetooth أو عبر "يو إس بي" USB أو "إس دي" SD.
    مصباحان أماميان LEDبنمط إضاءة ديناميكي
    تتوفر "مَكان" للمرة الأولى بإضاءة LEDبالكامل للمصباحيْن الأماميين مع "نظام بورشه للإضاءة الديناميكية بلاس" PDLS Plus الاختياري. ويساند هذان المصباحان الجديدان السائق بلون ضوئهما المشابه لضوء النهار ونطاق إنارتهما الأفضل، ناهيك عن استهلاكهما الأقل للطاقة. كما يتضمنان إضاءة لافتة مخصصة للقيادة نهاراً بنمط بورشه المعهود رباعي النقاط، ويتألقان بتصميم ضوئي ديناميكي يتجسّد بالتناغم الحاصل بين المُقحَمات الداكنة في المصباحيْن وعناصر LED الأربعة بالألمنيوم المؤكسد. هذا ويُضفي تطعيم الكروم المحيطي الملفت طابعاً ثلاثيّ الأبعاد على عنصر إسلاط الضوء الرئيسي الأسود.
    تتضمّن تقنية LED وِحدة إسلاط ضوء وسطية للإنارتيْن المنخفضة والرئيسية عوضاً عن عدسة إسلاط الضوء الدائرية واللّمبات الإضافية المعهودة في مصباحيْ "الزينون المزدوج" Bi-Xenon. كما توفر وِحدات إضاءة إضافية مزايا أخرى، مثل إضاءة للمنعطفات والتقاطعات. في هذا السياق، يتضمّن "نظام بورشه للإضاءة الديناميكية بلاس" وظائف الإضاءة المعهودة الخاصة بالمنعطفات (بأسلوب ديناميكي) والطرق الريفية، إلى جانب إعداد إضاءة خاص بكلّ من الطرقات السريعة والظروف المناخية السيئة. بالإضافة إلى ذلك، زُوِّد مصباحا الـ LEDبوظيفة إضاءة ديناميكية رئيسية – ترتكز في عملها على الكاميرا – ترفع العناء عن السائق بفضل تعديل نطاق الإضاءة أوتوماتيكياً أثناء القيادة ليلاً. أما بالنسبة إلى وظيفة إضاءة التقاطعات، فترتكز على بيانات الملاحة المُستمدّة من "نظام بورشه لإدارة الاتصالات" لتشغيل لمبة إضافية توفّر أفضل إنارة ممكنة للمنطقة التي تنعطف السيارة في اتجاهها.
    باقات "مَكان توربو" لطابع رياضي مميز
    توفّر بورشه للمرّة الأولى باقات خارجية وداخلية إضافية لنسخة "مَكان توربو" Macan Turbo مستوحاة من تصميم طرازات بورشه "جي تي إس" GTS. في هذا السياق، يمكن الاختيار من بين عناصر تصميمية خارجية عدّة تضفي على هذه السيارة الرياضية المدمجة والقوية متعددة الاستعمالات طابعاً ديناميكياً لافتاً. وهي تشمل عجلات قياس 21 بوصة بتصميم "911 توربو" 911 Turbo ذات لون ثنائي حصري ومرآتيْن خارجيتين بتصميم "سبورت ديزاين" Sport Design، بالإضافة إلى أغطية ملوّنة لصُرّات العجلات مع شعار بورشه لشخصية رياضية أكثر. كما طغى اللون الأسود اللمّاع على مداخل الهواء والشفرتيْن الجانبيتيْن، وعلى خطوط تطعيم النوافذ الجانبية واللوح السفلي الخلفي ذي تصميم "سبورت ديزاين" أيضاً. أخيراً وليس آخراً، ينسجم نظام العادم الرياضي ذو الأنابيب السوداء بسلاسة مع الطابع اللوني للوح الخلفي الأسود، لتكتمل إطلالة طراز القمة الحصرية بمصباحيْن خلفيين بلون مدخّن.
    مثلما هو معهود في طرازات بورشه "جي تي إس"، غطّى قماش ’ألكنتارا‘ وسط المقاعد ومسند الذراع في الكونسول الوسطي ولوائح الأبواب. كما ازدانت المقصورة بتطريز تزييني متبايْن، إمّا بلون ’الروديوم الفضي‘ أو ’العقيق الأحمر‘، على لوحة المؤشرات والمقاعد ولوائح الأبواب. ويكتمل تألق المقصورة بعتبات أبواب مضاءة مصنوعة من الكربون وكلمة "Turbo" على مساند الرأس بألوان متباينة، تعكس ما تنبض به هذه السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات من قوة تبلغ 400 حصان حتى عندما تكون متسمِّرة مكانها.
    يمكن طلب الباقات التصميمية الجديدة باستقلال بعضها عن البعض الآخر، علماً أنّها تولّد طابعاً أكثر ديناميّة وحصرية عند طلبها سويّة. وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، تتوفر نسخات "مَكان" كافة بألوان خارجية جديدة. كما يحظى العملاء بحرية أكبر في إضفاء لمستهم الشخصية على السيارة من خلال تطريز تزييني ذي ألوان متباينة، مع إمكانية اختيار ألوان بديلة لأجزاء المقاعد الوسطية.
    تتوفر طرازات بورشه "مَكان" الجديدة للطلب الآن، على أن يتمّ تقديمها رسمياً بدءاً من مطلع العام 2016.
    يبدأ سعر التجزئة في المملكة العربية السعودية على الشكل التالي:
    مَكان إس
    261,400
    ريال سعودي
    مَكان جي تي إس
    302,500
    ريال سعودي
    مَكان توربو
    367,400
    ريال سعودي

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بورشه مَكان جي تي إس طراز رياضي أصيل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:29 PM
  2. جي إم سي سييرا HD 2015 تحسينات ومزايا عملية أكبر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-2014, 08:17 PM
  3. مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-12-2008, 10:51 PM
  4. إنفينيتي FX الجديدة تطلّ بقوة أكبر وفخامة أكثر
    بواسطة PILOT في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 29-11-2008, 10:51 AM
  5. صور جديدة لبورشه باناميرا
    بواسطة blue chevy في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-08-2006, 06:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14