أودي Q7 تفوز بجائزة "سيارة العام 2015" ضمن حفل جوائز ArabWheels واختيار أودي TT كوبيه كأفضل سيارة كوبيه رياضية نخبوية
دبي، 12 نوفمبر، 2015 – حازت أودي Q7 الجديدة كلياً على جائزة "سيارة العام 2015" في الحفل الأول لجوائز ArabWheels للسيارات. وسجلت أودي Q7 الجديدة أعلى المعايير في الابتكارات التكنولوجية والأنظمة المساعدة للسائق والأداء في فئتها. ولم تكن هذه الجائزة الوحيدة التي تسلمتها أودي الشرق الأوسط، حيث فازت أوديTT كوبيه جائزة فئة "أفضل سيارة كوبيه رياضية نخبوية".
وتعليقاً على فوز أودي بالجائزتين، قال عصام عيد، رئيس تحرير مجلة ArabWheels: "كان لي شرف وجود مجموعة رائعة من الحكام وتشكيلة مبهرة من السيارات من أكبر صانعي السيارات في المنطقة. جميع المركبات المشاركة أظهرت تفوقها على رأس الفئات التي تنتمي اليها ولكن أودي Q7 الجديدة أثبتت جدارتها وتفوقها من خلال الحصول على أعلى نسبة تصويت وحازت على جائزة "سيارة العام 2015". وفازت أودي TT أيضا بجائزة فئة "أفضل سيارة كوبيه رياضية نخبوية".
وكانت عملية اختيار السيارات الفائزة تجري على أساس نظام تصويت من لجنة التحكيم والقراء من خلال التصويت على الموقع الالكتروني الخاص بمجلة ArabWheels.
وقال إنريكو أتاناسيو، المدير التنفيذي لعلامة أودي في الشرق الأوسط: "نحن سعداء بتسلمنا جائزة سيارة العام 2015 لسيارتنا أودي Q7 التي استلمت جوائز عدة حول العالم منذ إطلاقها في الأسواق أوائل هذا العام، ونحن فخورون بمثل هذا الاعتراف لأكثر الموديلات مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط. ونحن سعداء أيضاً بأن أودي TT مازالت محل تفضيل من قبل الحكام والجمهور على حد سواء. هذه الجائزة الإقليمية الرابعة التي حازت عليها سيارة الكوبيه الرياضية هذا العام."
وتم ترشيح ستة موديلات من أودي ضمن 23 فئة في جوائز ArabWheels الأولى. وتم التصويت بنظام النقاط من قبل أعضاء لجنة التحكيم المكونة من رالف دباس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس ادارة لشركة W Motors S.A.L و نبيل مصطفى، الشريك الإداري لشركة XCLUSIVE SARL الخاصة بفعاليات السيارات و خالد حمود، رئيس تحرير مجلة Auto Info و عصام عيد، رئيس تحرير مجلة ArabWheels وبالإضافة الى ضيف الشرف متعهد السيارات نزيه مسعود.