>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي جي إم سي تيراين/ تيراين دينالي 2016




    جي إم سي تيراين/ تيراين دينالي 2016
    جديد العام 2016
    · واجهة أمامية وخلفية مع كروم بشكل C
    · مصابيح LED أمامية نهارية للطرازات الفاخرة
    · أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء ومن السيارات العابرة من الخلف، متوفرة اختيارياً في SLE وقياسياً في SLT (كانت تتوفر سابقاً في دينالي فقط)
    · تصاميم جديدة للعجلات قياس 18 و19 إنش
    · لون داخلي جديد بني Saddle Up في SLT، وتيتانيوم فاتح/ أسود قاتم في دينالي
    · لوحة عدادات مطوّرة، وناقل سرعة جديد بإضافات من الكروم
    جي إم سي تيراين وتيراين دينالي 2016، مظهر ينبض بالانتعاش، وتجهيزات معززة
    تستمر مجموعة جي إم سي تيراين 2016 بإثبات تميّزها كالخيار الذكي للعملاء الراغبين بالحصول على التنوّع، والتصميم المميز، والتكنولوجيا المتطورة، وذلك من خلال ما تقدمه في جديد 2016 المتألقة بالتصميم الجديد العصري، والتحسينات المعززة.
    وتعتبر تيراين، ثاني أفضل سيارات جي إم سي مبيعاً بعد البيك أب سييرا، خيار أكثر من نصف العملاء الجدد في جي إم سي. وهي تجذب النسبة الأغلب من عميلات جي إم سي من السيدات بمعدل 44%، ممن اعتبرن تصميم تيراين أحد أهم أسباب اختيارهن لها.
    وتتضمن كامل قائمة التعديلات والتحسينات التي حصلت عليها تيراين 2016:
    · تصميم جديد للواجهة الأمامية والخلفية مع كروم منخفض يأخذ الشكل C، يعزز مظهر تيراين العريض
    · تصاميم جديدة مطعمة بالكروم لشبك التهوية في الفئات SLE، وSLT، ودينالي- تتضمن تصميم مميز لشبك التهوية في الفئة دينالي
    · تصميم جديد لغطاء المحرك Power Dome
    · مصابيح LED أمامية نهارية جديدة للطرازات الفاخرة
    · عجلات ألمنيوم جديدة قياس 18 إنش لجميع الفئات ما عدا دينالي
    · عجلات ألمنيوم جديدة قياس 19 إنش للفئة دينالي
    · لوحة عدادات "شاشة وسطية" معدّلة مع رف تخزين جديد وصور مطوّرة لخيارات التحكم
    · مجموعة مطوّرة من الفئات: SLE (SLE-1 وSLE-2SLT، ودينالي
    · أقمشة فاخرة للمقاعد قياسياً في SLE
    · جلد بني Saddle Up جديد للمقصورة الداخلية متوفر في SLT
    · تيتانيوم فاتح/ أسود قاتم للمقصورة الداخلية في دينالي
    · مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً ضمن 8 وضعيات في SLT (كان يتوفر في دينالي فقط سابقاً)
    · ناقل حركة جديد مطعّم بالكروم
    · نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف، بشكل متوفر في SLE وقياسي في SLT (كانت تتوفر سابقاً في دينالي فقط)
    · ألوان خارجية جديدة: أزرق معدني، وأيبوني معدني، وأبيض ثلجي بطبقتين، وأحمر كريمسون بطبقتين
    مجموعة تيراين
    تتوفر تيراين 2016 بالدفع الأمامي والدفع الرباعي المتواصل، وبفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتحتوي جميع الطرازات على فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات، ونظام التحكم بالجر، إضافة إلى ست وسادات هواء قياسية: وسادات هواء ثنائية في الأمام، وأخرى خاصة بحماية الرأس من الاصطدامات الجانبية، ووسادات جانبية مثبتة على المقاعد ومخصصة لحماية منطقة الحوض والصدر.
    وصممت جميع فئات تيراين لاستيعاب 5 ركاب ومع ميزة MultiFlex الحصرية من جنرال موتورز لانزلاق المقعد الخلفي، قياسياً. وتقدم المقصورة أيضاً حيز تخزين يبلغ 894 لتر للأمتعة خلف المقاعد الخلفية، و1,809 لتر عند طي المقاعد الخلفية.
    يتمتع محرك جي إم سي تيراين القياسي EcoTec سعة 2.4 لتر بتقنية الحقن المباشر للوقود القادرة على توفير استهلاك الوقود بمعدل 32 ميلاً للغالون على الطرقات السريعة (الدفع الرباعي المتواصل). أما محرك الحقن المباشر الاختياري V6 سعة 3.6 لتر أفضل قوة ضمن فئتها تبلغ 301 حصاناً و369 نيوتن متر من عزم الدوران. وهذا المحرك قادر أيضاً على تأمين قدرات قطر تصل إلى 1,588 كيلو غرام.
    وتقدم تيراين أيضاً باباً خلفياً بتحكم كهربائي قابل للبرمجة (قياسي في دينالي ومتوفر في SLT)، مع ذاكرة يمكن من خلالها ضبطه ليفتح بارتفاع منخفض لتفادي عوائق المرآب أو لتأمين سهولة الوصول اليه بالنسبة لقصار القامة.
    وبالإضافة إلى نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، تقدم تيراين أنظمة الإنذار الخلفي، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والإنذار عند مغادرة المسار، كجزء من حزم السلامة الشمولية التي تقدمه جي إم سي.
    تيراين دينالي
    تقدم تيراين دينالي مستويات مذهلة في روعة التصميم وقوة الأداء والتطور ضمن فئتها، حيث تتميز عن منافساتها بروعة التصميم الداخلي والخارجي، والعجلات الحصرية، ولمسات التصميم الفريدة التي تميّزها عن منافساتها. وتبرز السيارة بمظهر ريادي متفوق من خلال شبكة التهوية المصنوعة من الكروم، والواجهة الأمامية والقوالب الجانبية بلون الجسم، وتطعيمات الكروم اللمَاع، والتصميم المحدد للمصابيح الأمامية والخلفية، ومخارج العوادم المزدوجة المطليَة بالكروم (عادم واحد للمحرك 2.4 لتر)، فيما يكتمل المظهر من خلال عجلات فريدة قياس 18 إنشاً (المحرك 2.4 لتر) و19 إنش (المحرك 3.6 لتر) خاصة بالفئة دينالي.
    وتبرز تطويرات مقصورة تيراين دينالي في الداخل من خلال الجلد الأسود القاتم ذو الملمس الناعم الذي يُغلِف المقاعد وحشوات الأبواب. وتساهم اللمسات الخاصة في دينالي بإضفاء شعور الفخامة الذي يتميز بتطعيمات المقصورة، من خلال الحياكة المتناغمة ولوحة العدادات ناعمة الملمس، وعجلة القيادة المغلّفة بالجلد مع لمسات من خشب الماهوغني المدخّن.
    وتتضمن تفاصيل مقصورة دينالي الإضافية:
    · شعارات دينالي محفورة خلف المقاعد الأمامية
    · تطعيمات من خشب الماهوغني المدخّن
    · ألواح عتبات أمامية مضيئة تحمل شعار دينالي
    · مقعدا السائق والراكب الأمامي بتحكم كهربائي بثمانية أنماط
    · فتحة سقف متوفرة في SLE2
    وتأتي وحدات الإخماد مزدوجة التدفق الجديدة بشكلٍ حصري على نظام تعليق تيراين دينالي، حيث توفَر هذه التقنية قيادة أكثر نعومة وتحسَن مستويات التماسك عبر التحكم بنسبة إخماد نظام التعليق على نطاق واسع ضمن مختلف ظروف القيادة.
    وتتضمن مزايا السلامة والأمان الاستثنائية في تيراين دينالي نظام قياسي للتنبيه من الاصطدامات الأمامية ومغادرة المسار، يستخدمان نظام تجنب الاصطدامات ذو الكاميرا الأحادية لتنبيه السائق بصرياً وسمعياً عندما يُصبح احتمال حصول حادث تصادم وشيكاً، أو عندما تنحرف السيارة فوق خطوط السير على الطريق. كما يتوفر قياسياً نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، ونظام تنبيه من السيارات العابرة في الخلف، بشكل قياسي، وهما يساعدان على تجنب الاصطدام عبر استخدام رادار يراقب النقاط التي قد لا يتمكن السائق من رؤيتها ويوفَر له تنبيهات بصرية وسمعية.
    وبلمسة زر واحدة، يمكن لسائقي تيراين دينالي من الوصول إلى العديد من تجهيزات الملائمة، مثل الباب الخلفي القابل للبرمجة بتحكم كهربائي، الذي يسمح بالوصول إلى مساحة التحميل في السيارة التي يبلغ حجمها 1,810 لتر خلف الصف الأول من المقاعد، فيما يمكن لخاصية ذاكرة أن توقف مستوى ارتفاع فتحة الباب الخلفي على ارتفاع مُختار لمساعدة السائقين قصيري القامة أو لتناسب مرآب ذي سقف منخفض الارتفاع. وتتضمن التكنولوجيا الإضافية المتوفرة في تيراين دينالي نظام ملاحة ملون يعمل باللمس ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية.
    مزايا تيراين الداخلية
    تم تصميم المزايا الفاخرة داخل مقصورة تيراين الرحبة ضمن أعلى المعايير العملية والمواد التي تمنح شعوراً بالتحكم والتنظيم. حيث تضم تيراين- بالإضاءة المحيطة وتفاصيل التطريزات المتناقضة- العديد من أدوات التحكم المريحة والملائمة التي تجعل من القيادة تجربة خالية من أي جهد يذكر.
    ويمكن تحريك المقاعد الخلفية القابلة للانزلاق من طراز MultiFlex القياسية والحصرية في هذه الفئة، إلى الأمام أو الخلف بمقدار 200 ملم تقريباً، الأمر الذي يوفر المزيد من الراحة للركاب- تتضمن 1,013 ملم لحيز القدمين- أو المزيد من القدرة على التحميل في الخلف، فيما يوفَر التصميم المنفصل 60 / 40 للمقاعد الخلفية إمكانية إضافية لتعديل المساحة المتوفرة للركاب وحيَز التحميل، ويوفر حيز التخزين الخلفي مساحة تحميل تبلغ 894 لتر، بالإضافة الى أحد المقابس الأربعة المتوفرة في تيراين لتوصيل الأجهزة الكهربائية الخارجية.
    وتتضمن التجهيزات الداخلية الإضافية:
    · نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ، قياسي على طرازات SLE-2، وSLT، ودينالي
    · مقاعد قابلة للتدفئة متوفرة اختيارياً في SLE-2، ومقاعد جلدية قابلة للتدفئة قياسياً في SLE ودينالي
    · عجلة قيادة مغلّفة بالجلد مع أدوات للتحكم بالصوت قياسياً في SLE-2 وSLT ودينالي
    · راديو مع شاشة مُلوَنة تعمل باللمس قياس 7 إنش، مقبس توصيل أجهزة USB خارجية ومنافذ إضافية، قياسية في SLE، وSLT، ودينالي
    · راديو مع شاشة ملوّنة تعمل باللمس ونظام ملاحة متوفر اختيارياً في SLE-2، وSLT، ودينالي
    · نظام سمعي متطوَر وفاخر من طراز Pioneer مع الجهاز الفرعي للترددات المنخفضة ومضخم صوت، قياسي على طرازات SLE-2، وSLT، ودينالي
    · إضاءة محيطة حول مقابض الأبواب، والكونسول الوسطي، وحاملات الأكواب، قياسية في جميع الطرازات
    · عمود مقود قابل للتعديل قياسي في جميع الطرازات
    · مقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً ضمن ثمان وضعيات قياسي في SLE-2 وSLT ودينالي
    · مقعد للراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً ضمن ثمان وضعيات متوفر في SLT وقياسي في دينالي
    · فتحة سقف متوفرة في SLE-2، وقياسية في SLT ودينالي
    · جهاز تشغيل عن بعد قياسياً في SLE-2، وSLT، ودينالي
    وتشمل خيارات الألوان الداخلية في طراز العام 2016: الأسود القاتم، والتايتينيوم الفاتح، والبني الحجري. إضافة إلى البني Sadlle Up الجديد والحصري في SLT. وتتوفر تيراين دينالي باللون الأسود القاتم، ولون التيتانيوم الفاتح/ الأسود القاتم الجديد.
    نظام IntelliLink المعزز
    يتوفر جي إم سي IntelliLink في الفئات SLE، وSLT، ودينالي. وهو يقدم تكنولوجيا حصرية ضمن فئتها في مجال المعلومات والترفيه تتماشى مع إقبال المزيد والمزيد من العملاء نحو التكنولوجيا المرتبطة بالهواتف الذكية. ويعزز IntelliLink التجربة التكنولوجية من خلال تقديم قدرات الهاتف الذكي داخل السيارة بشكل انسيابي رائع، ليتمكن السائق من وضع هاتفه وقيادة السيارة بأمان تام.
    وتساعد مزايا مثل تنبيهات الرسائل النصية وSiri Eyes Free السائق على الاستفادة من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. ومع تنبيهات الرسائل النصية، يمكن للسائق استقبال الرسائل وقرائتها عبر سماعات السيارة، واستعراضها، وإرسال الرد (تعتمد هذه المزايا على الهاتف الذكي). أما Siri Eyes Free فيسمح لمستخدمي هاتف آيفون 4S والطرازات الأحدث من الوصول إلى Siri عبر أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة، وتفقد المواعيد المخزنة على التقويم، واستقبال وإرسال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات، وتشغيل الموسيقا.
    ويمكن لمستخدمي هواتف أندرويد أيضاً استخدام الأدوات المثبتة على عجلة القيادة للوصول إلى مزايا التعرف على الصوت الخاصة بالهاتف.
    وتتضمن المزايا الإضافية لنظام جي إم سي IntelliLink:
    · نظام التحكم بالصوت بدون استخدام اليدين
    · توصيل USB يضيف المزيد من القدرة لتشغيل ملفات الموسيقا من أجهزة الذاكرة مباشرة، ويمنح العملاء القدرة على تحديث IntelliLink في المستقبل
    ويتضمن نظام راديو جي إم سي الملوّن الذي يعمل باللمس، مع نظام الملاحة، شاشة لمس تتضمن مزايا IntelliLink وغيرها المزيد. وهو متوفر في فئات SLE-2، وSLT، ودينالي.
    القوة المحرّكة
    جي إم سي تيراين تقدم المحرك القياسي EcoTec سعة 2.4 لتر، والمحرك V6 سعة 3.6 لتر المتوفر، مع تقنية الحقن المباشر للوقود القادرة على توفير الاستهلاك، وتوقيت متفاوت للصمامات. ويولد المحرك سعة 2.4 لتر 182 حصاناً مع معدل استهلاك للوقود على الطرقات السريعة يبلغ 32 ميل للغالون (بالنسبة لطرازات الدفع الأمامي).
    وتبلغ قوَة المحرك سعة 3.6 لتر 301 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 369 نيوتن متر، وهو يستخدم مكونات خفيفة الوزن تساهم بتحقيق الفعالية في استهلاك الوقود التي تتوفر لتيراين في الوقت الذي تعزز فيه القوة الحصانية. ويوفر التصميم المدمج لمجمعات السحب والعادم في الاسطوانات حوالي 6 كيلو غرام من الوزن بالمقارنة مع التصاميم الغير مدمجة، فيما توفر مجمعات السحب المصنوعة من المواد المركبة حوالي 2.5 كيلو غرام مقابل مجمعات السحب المصنوعة من الألمنيوم. وبالإضافة الى ذلك، توفر البنية خفيفة الوزن للغطاء الأمامي والأربطة العالية المتانة المزيد من الوزن.
    وتجهز جميع الطرازات قياسياً بناقل حركة أوتوماتيكي فعَال من ست سرعات، وفي نمط نقل الحركة Eco في الطرازات المجهزة بمحرك 2.4 لتر، يغيَر ناقل الحركة نقاط التعشيق من أجل تحسين الاستهلاك الفعال للوقود.
    الشاسيه والتعليق
    عمل مهندسو تيراين على ضمان قيادة انسيابية وهادئة من خلال تصميم هيكل متكامل البنية يتألف من قطعة واحدة وتطبيقات هادفة من الفولاذ عالي الصلابة. وتدعم قاعدة العجلات الطويلة قياس 2,857 ملم والمحوران الأمامي والخلفي العريضان بنية السيارة القوية من ناحية القيادة والثبات، كما تساهم قاعدة العجلات الطويلة والمحوران العريضان بالتقليل من تمايل الجسم من أجل قيادة أكثر ثباتاً.
    وتشمل المزايا الإضافية:
    · نظام دفع رباعي متواصل، متوفر
    · نظام StabilliTrak قياسي للتحكم الإلكتروني بالثبات يساعد على إبقاء السيارة في المسار المحدد خلال القيام بانعطافات طارئة
    · نظام منع انغلاق الفرامل قياسي على العجلات الأربع مع نظام تحكم بالجر
    تجهيزات السلامة وتجنب الاصطدامات
    تعد مزايا السلامة والأمان القصوى عاملاً أساسياً يساهم في تعزيز جي إم سي تيراين. وزوّدت السيارة المبنية على قاعدة صلبة تضم قطعاً من الفولاذ عالي الصلابة وضعت في نقاط استراتيجية من أجل حماية الركاب في حال وقوع حوادث اصطدام، بمزايا سلامة مصممة لتجنب الاصطدامات أو حماية الركاب عند وقوع هذه الحوادث. ومنها:
    · ست وسائد هواء قياسية تتضمن وسادتين مزدوجتين في الأمام، وستارة هواء لحماية رؤوس الركاب وسائد جانبية لحماية الصدر والحوض مثبتة في جوانب المقاعد
    · نظام منع انغلاق الفرامل قياسي على العجلات الأربع مع نظام تحكم إلكتروني بتوزيع قوة الفرملة، ونظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام تحكم بالجر ونظام تخفيف حدة الانقلاب
    · كاميرا قياسية للرؤية الخلفية تساعد السائق في التعرف على الأجسام التي تتواجد خلف المركبة
    · نظام قياسي للتحكم بضغط الهواء في الإطارات
    وإضافة إلى هذا، تعمل أنظمة السلامة النشطة على تنبيه السائق من الاصطدامات المحتملة. وهي تأتي بشكل قياسي في الفئة دينالي، ومتوفرة اختيارياً في SLE-2 وSLT، ضمن حزمتين لتنبيه السائق:
    · حزمة تنبيه السائق 1 تتضمن نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والإنذار من السيارات العابرة من الخلف، والإنذار الخلفي
    · حزمة تنبيه السائق 2 (تتطلب حزمة تنبيه السائق 1) وتتضمن التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والإنذار عند مغادرة المسار

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مزايا السلامة والأمان الفائقة في جي إم سي تيراين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 08:38 PM
  2. جي إم سي تيراين 2014 تتألق مع INTELLILINK
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-01-2014, 02:56 PM
  3. كتالوج جي ام سي تيراين 2010
    بواسطة grandv8 في المنتدى الكتالوجات والكتب الإلكترونية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-05-2009, 04:09 PM
  4. تيراين والأمطار الغزيرة
    بواسطة فؤاد المالكي في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-09-2008, 03:18 PM
  5. جي إم سي تطلق تيراين الرياضية في الإمارات
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-03-2008, 09:33 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14