>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي توكيلات الجزيرة تطرح طرازي اكسبلورر وفيغو الجديدان كلياً




    شركة "توكيلات الجزيرة للسيارات" تطرح طرازي اكسبلورر وفيغو الجديدان كلياً في جميع فروعها المنتشرة في أرجاء المملكة
    · إكسبلورر 2016 مزوّدة بتكنولوجيا أذكى
    · تقدّم فيغو مستويات جديدة من الرقيّ، والتكنولوجيا الذكيّة والسلامة في سيارة سيدان صغيرة.
    الرياض، 3 نوفمبر 2015: أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية عن طرحها طرازين جديدين في أسواق المملكة هما فورد إكسبلورر 2016 إضافة إلى سيارة فورد فيغو 2016 الجديدة كلياً، وذلك خلال الحفل الكبير الذي أقيم بالعاصمة الرياض وبحضور كبار الشخصيات ورجال الأعمال، مسؤولي الصحافة والإعلام، وقيادات شركة فورد وأيضاً العملاء.
    وبهذه المناسبة صرح الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات: "يسرنا أن نقدم لعملائنا أحدث طرازات فورد في فئة السيارات المتعدّدة الإستخدامات متوسطة الحجم وهي الإكسبلورر 2016 الجديدة، الأكثر فخامة والذي يحظى بتصميم فريد. حيث تعكس التغييرات التي طرأت على تصميمها الرغبات التي عبّر عنها العملاء من خلال أبحاث المستهلكين، ونحن على يقين بأن موديل 2016 الجديد سيعزز هذا الإسم العريق داخل أسواق المملكة. وأضاف الكريديس: "يكتسب هذا الحدث أيضاً أهمية خاصة، حيث يمثل عودة السيارة فيغو إلى المنافسة في فئة السيارات السيدان الصغيرة الحجم وذلك مع طرح موديل 2016 الجديد كلياً. ومن المتوقع أن يسرّ العملاء منها، فهي مثالية للمدينة وأيضا لقطاع الشركات".
    وتكون بذلك قد طُرحت في المملكة إحدى أبرز الطرازات في فئة السيارات متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم وهي فورد اكسبلورو 2016. وتعدّ اكسبلورر الجديدة بإعادة تحديد التوقعات في فئتها بفضل باقةٍ فريدة من التحسينات والتعديلات، وأيضاً التقنيات الذكية. وتتوفّر ضمن فئات Sport, Limited, XLT, Base.
    أما الطراز الجديد كلياً من فيغو فقد حددت فورد من خلاله معايير جديدة لسيارات السيدان الصغيرة في أسواق الشرق الأوسط ومن المتوقع أن يُسرّ العملاء منها نتيجة تصميمها الإستثنائيّ، وميّزات السلامة المتطوّرة، والجودة العالمية المستوى، والمحرّك القويّ والإقتصادي في إستهلاك الوقود، وتم طرحها بفئة سيدان أربعة أبواب، مع محرّك بنزين سعة 1.5 لتر.
    الجدير بالذكر أن التكنولوجيا الحديثة الموجودة في الطرازين الجديدين تعزز تجربة القيادة الممتعة والتي تلتزم فيها فورد في جميع طرازاتها.
    ************
    معلومات وخصائص أكسبلورر 2016
    المزيد من الابتكارات يوازي المزيد من الأداء القويّ والمتعة:
    المزيد من التكنولوجيا الذكيّة – هذا ما سيحصل عليه العملاء في سيارة فورد إكسبلورر الجديدة. فهي تقدّم المزيد من التكنولوجيا مقارنةً بالطرازات السابقة، وتضمّ ميّزات تعزّز تجربة القيادة. وتشتمل التكنولوجيا الجديدة المتوفّرة لسنة 2016 على ما يلي:
    · كاميرا أمامية وخلفية مع بخّاخات رش: تتميّز كلتاهما بعدسات عريضة الزاوية ومجهّزة ببخّاخ رشّ – وهي ميزة سبّاقة وحصريّة في الفئة
    · مساعد الركن النشط المحسّن مع مساعد الركن العمودي، مساعد الخروج من الموقف، والركن المتوازي شبه التلقائي: يستخدم النظام أجهزة الاستشعار الفوق صوتية ونظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً لمساعدة السائقين في مناورات الركن المتوازي والركن العمودي. ويشتمل مساعد الركن النشط المحسّن على مساعد الخروج من الموقف لمساعدة السائق على الخروج من فسحة الركن المتوازي. يتحكّم النظام بالمقود، بينما يتحكّم السائق بدواستَي الوقود والفرامل، وبناقل الحركة.
    · منافذ USB مع ميزة الشحن الذكي: نجد في الناحيتين الأمامية والخلفية للسيارة منافذ USB قادرة على شحن الأجهزة الذكية أسرع بمرّتين من المنافذ التقليديّة
    · باب الصندوق العامل لايدوياً: ليس على العميل إلاّ القيام بحركة رفس خفيفة تحت الناحية الوسطى من المصدّ الخلفي لفتح باب الصندوق أو إغلاقه
    · ستائر هوائية: إنّ الستائر الهوائية القياسيّة للعجلات تخلق منطقة ضغط عالٍ من الهواء تؤثّر على السطح الخارجيّ للعجلات والإطارات. والنتيجة هي إبقاء تدفّق الهواء قريباً من الهيكل، ما يخفّف من المقاومة الهوائيّة
    نظام الدفع الرباعيّ الذكيّ: جاهز لأيّ مغامرة
    · إنّ نظام الدفع الرباعيّ الذكيّ في إكسبلورر مع نظام القيادة بحسب التضاريس ™Terrain Management System يعيد تقييم ظروف الطريق حوالى 20 مرّة أسرع مما تستلزمه طرفة العين – ما يؤمّن الدقّة في التحكّم والدفع.
    · يراقب نظام الدفع الرباعيّ الذكيّ باستمرار سرعة العجلات ووضعية الخانق وزاوية التوجيه لتحديد ظروف المركبة وغاية السائق. ثمّ يحدّد النظام قوّة العزم المثلى في الأمام والخلف تبعاً للظروف من أجل منع حدوث الانزلاق، ما يساعد على إبقاء المركبة ثابتة على أيّ طريق تقريباً. في نمط الرمل، العشب أو الحصى، يقوم نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS بتغيير معدّل ارتجاجاته، ما يسمح للمواد بالتراكم أمام العجلات، فيتشكّل ما يشبه العتبة للمساعدة على تخفيف الزخم.
    · بغية المساعدة في المحافظة على الفعاليّة، في معظم ظروف القيادة بسرعات ثابتة، تقوم سيارة إكسبلورر الجديدة المجهّزة بنظام الدفع الرباعيّ الذكيّ بتوزيع عزم الدوران بسرعة وسلاسة بين العجلات الأمامية والخلفية.
    · ثمة مؤشّر معدّل حديثاً لنظام الدفع الرباعيّ الذكيّ يُظهر توزيع القدرة بين العجلات الأمامية والخلفيّة في كافة الظروف – سواء عند الاستخدام المكثّف لنظام الدفع الرباعيّ أو عندما لا يوزّع النظام القدرة إطلاقاً.
    مريحة ومتميّزة بقدرات عالية
    · تستفيد سيارة إكسبلورر الجديدة من نظام تعليق محسّن للتمتّع بقدرة تحكّم أفضل ومقصورة هادئة، ما يسمح بالحصول على قيادة مريحة حتى عند القيادة على الطرقات الوعرة.
    · قامت شركة فورد بإعادة ضبط شاسي إكسبلورر بالكامل للتمييز بين تجارب القيادة التي تقدّمها طرازات XLT، وسبورت.
    · يستخدم نظام التعليق قوائم ماكفرسون الانضغاطية مع هيكل سفلي معزول وعمود توازن قياس 32 ملم في الأمام، بينما يتميّز نظام التعليق الخلفيّ المستقلّ المتعدّد الوصلات بعمود توازن قياس 22 ملم.
    · أمّا عملاء إكسبلورر سبورت الذين يبحثون عن تجربة قيادة أكثر ديناميكيّة، فسيستفيدون من جهاز توجيه فريد، ونوابض أماميّة وخلفيّة، وقوائم انضغاطيّة ومخمّدات خلفيّة.
    · تساعد التغييرات الداخليّة على تعزيز الهدوء في المقصورة. ثمّة مواد عازلة جديدة للأبواب، ومجموعة تجهيزات معزّزة للصوت تشتمل على وحدات تثبيت الهيكل السفليّ للمحرّك مضبوطة خصيصاً لتخفيف الارتجاجات. كما تمّ استخدام الزجاج العازل للصوت في الزجاج الأماميّ ونوافذ الأبواب الأماميّة في XLT والفئات الأعلى مستوى.
    مظهر جديد
    · صلبة – هذه هي الكلمة التي ألهمت فريق المصمّمين الذين يعملون على ابتكار مظهر سيارة فورد إكسبلورر الجديدة.
    · وشهد المظهر الخارجي عدّة تعديلات – على غرار تثبيت الشبكة والمصابيح الأماميّة بتقنية LED في موقع أعلى، وإضافة حاملة سقفيّة جديدة مغلقة مع قنوات تُبعد مياه الأمطار عن المركبة، وجناح خلفيّ جديد – ما يساهم أيضاً في تحسين الديناميكيّة الهوائيّة.
    · تتميّز سيارة إكسبلورر 2016 بمصابيح أماميّة أكثر ضخامةً، ومصابيح قياسيّة للإضاءة المنخفضة بتقنية LED.
    معلومات وخصائص فيغو 2016
    تكنولوجيا راقية وذكيّة
    تماشياً مع الحاجة المتنامية للمستهلكين للبقاء على اتصال طوال الوقت، تتميّز فيغو بتكنولوجيا ذكيّة استثنائيّة تساعد العملاء على دمج سيارتهم بسهولة في عالمهم الرقميّ. قاعدة MyFord Dock، الميزة السبّاقة في الفئة، تقدّم للسائقين حلاً فريداً لتخزين وتركيب وشحن الهواتف الجوّالة وأجهزة تشغيل ملفات MP3 وأنظمة الملاحة عبر الأقمار الاصطناعية، وتكنولوجيا المفتاح المبرمج MyKey من فورد.
    آمنة ومسيطرة على الأمور
    تمّ تصميم السيارة بالكامل لحماية الركاب في حال التعرّض لحادث اصطدام، وتتميّز فيغو بخليّة آمنة متينة تحيط بحجرة الركّاب مصنوعة من الفولاذ الفائق القوّة، بالإضافة إلى وسائد هوائيّة قياسيّة للسائق والراكب الأماميّ كميزة سبّاقة في الفئة ضمن كافة الطرازات.
    تصميم أنيق وفعّال
    تتكامل ابتكارات الذكاء والسلامة في سيارة فيغو من خلال تصميم أنيق وجذاب يميّزها عن السيارات المنافسة. حيث أنّ الشبكة الأمامية شبه المنحرفة الجريئة والمصابيح الأماميّة المطوّلة تمنح سيارة فيغو حضوراً قوياً ورياضياً على الطريق.
    مقصورة ذكية
    يتكامل التصميم الخارجيّ الراقي والأنيق لسيارة فيغو مع مقصورة عصريّة تقدّم تجربة استثنائيّة بالنسبة إلى سيارة مدمجة. وقد أدّت إدارة المساحة بذكاء وإتقان إلى الحصول على مقصورة فسيحة جداً مع التشديد على الجودة العالية والراحة والملاءمة.
    متعة القيادة
    تماشياً مع التزام فورد بتأمين تجربة قيادة ممتعة، تمّ تصميم وهندسة فيغو لتأمين توجيه دقيق ورشيق وسريع الاستجابة، بالإضافة إلى قدرة تحكّم ثابتة وخالية من المفاجآت. ويتحقّق هذا الأداء من خلال نظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً EPAS، الذي يؤمّن توجيهاً خفيفاً عند السرعات المنخفضة – لركن السيارة والمناورة داخل المدينة – وجهد توجيه أكثر ثقلاً ودقّة عند السرعات العالية من أجل تعزيز الثبات والتحكم الموثوق على الطرقات السريعة

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سلطان بن سلمان يسلم جوائز مسابقة توكيلات الجزيرة للسياقة الآمنة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2015, 09:46 PM
  2. مجموعة BMW تطرح سيّارة BMW X6 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 06:05 PM
  3. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 20-08-2010, 12:12 AM
  4. صور تجسسيه جديده للجيل الجديد كلياً من فورد اكسبلورر .
    بواسطة bbb في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 01:54 AM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-10-2009, 10:12 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14