>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي جاكوار XE الجديدة كلياً




    جاكوار XE الجديدة كلياً
    لمحة عامة
    · جاكوار XE الجديدة: سيارة الصالون المثالية في فئة الحجم المتوسط العالمية
    · هيكل أحادي مصنوع بشكل مكثّف من الألمنيوم - الأول ضمن هذه الفئة
    · تصميم ديناميكي، ومظهر خلفي كلاسيكي
    · أصغر وأخف، وأقوى سيارة صالون من جاكوار على الإطلاق
    · أفضل سيارة جاكوار على الإطلاق من حيث القدرات الهوائية الديناميكية: معامل الجرّ 0.26 Cd
    · نظام تعليق متكامل الوصلات على شكل عظم الترقوة المزدوج لتأمين تحكم دقيق وتجربة قيادة مميزة
    · محرك ديزل Ingenium عالي الكفاءة سعة 2.0 لتر وقوة 163 حصاناً، يقطع 75 ميلاً لكل جالون من الوقود، مع انبعاثات تبلغ 99 غراماً من ثاني أكسيد الكربون CO2 للكيلومتر الواحد
    · محرك سداسي الأسطوانات V6 سوبرتشارجد سعة 3.0 لتر بقوة 340 حصاناً يؤمن تسارعاً من السكون إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.9 ثانية
    · نظام نقل حركة يدوي سداسي السرعات، وأوتوماتيكي ثماني السرعات
    · نظام توجيه معزز كهربائياً يوفر استجابة قياسية مع خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 3%.
    · نظام معلومات وترفيه حدسي جديد InControl Touchمع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات
    · الظهور العالمي الأول لنظام جاكوار للتحكم على جميع الأسطح: نظام ثوري يزيد من قوة الجرّ عند القيادة بسرعات منخفضة في ظروف قاسية.
    · نظام التحكم بالقيادة من جاكوار مع وضعيات القيادة البيئية (إيكو)، والعادية، والشتوية، والديناميكية
    · تقنية كاميرا مزدوجة بعدستين تقوم أوتوماتيكياً بتفعيل نظام الفرملة في حالات الطوارئ، والتحذير عند مغادرة حارة السير، والنظام المساعد للإضاءة العالية
    · شاشة عرض ليزري على الزجاج الأمامي على مستوى نظر السائق توفر صوراً ملونة عالية الدقة
    · غطاء محرك قابل للانتشار يوفر حماية معززة للمشاة
    موجز
    "تعيد سيارة جاكوار XE التي يتصدر السائق أولوية اهتماماتها، تعريف مفهوم سيارات الصالون الرياضية. وتجسّد بنيتها خفيفة الوزن وتصميمها الانسيابي ومقصورتها الداخلية الفخمة ومتعة ركوبها الفائقة ودقة التحكم بها، رؤية مؤسس الشركة ويليام ليونز: "السيارات هي أكثر شيء نابض بالحياة يمكن أن نبتكره على الإطلاق".
    تعتبر سيارة الدفع الخلفي جاكوار XE، السيارة الأولى ضمن فئتها التي تم استخدام الألمنيوم بكثافة في تصنيع هيكلها الأحادي. وبفضل هيكلها الخفيف وفائق الصلابة، ونظام التعليق الأمامي المزدوج الشبيه بعظم الترقوة، والمحور الخلفي ذو الوصلات التكاملية، ترسي هذه السيارة معايير مبتكرة لديناميكيات القيادة.
    وتم تصميم XE بالاعتماد على الخبرة العالمية الرائدة لجاكوار في استخدام الألمنيوم في صناعة السيارات، إلى جانب تزويدها بمحرك الديزل الجديد Ingenium، لتصبح أكثر سيارت جاكوار كفاءة على الإطلاق مع مستويات ترشيد استثنائية في استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون CO2 بمعدل 75 ميلاً للجالون، و99 غراماً للكيلومتر على التوالي.
    وتؤمّن XE S تسارعاً من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.9 ثانية بفضل محرك البنزين سداسي الأسطوانات V6 سوبرتشارجد سعة 3.0 لتر، والذي تم توارثه من طراز F-TYPE الشهير من جاكوار.
    "تقدم سيارة XE تجربة قيادة تتناغم كلياً مع مظهرها الجذاب والمعزز بمنهجيات متطورة لتوفير أفضل معايير الكفاءة، بدءاً بالديناميكيات الحركية وانتهاء بعائلة محركات Ingenium المتطورة".
    كيفين سترايد، مدير خط إنتاج سيارات جاكوار XE
    وتعتبر XE التي تستخدم الألمنيوم بكثافة، أول طراز تم تطويره استناداً إلى تقنيات هندسة السيارات الجديدة لشركة جاكوار لاندروڤر التي تقوم بتصنيعها في شكل وحدات مستقلة. كما تحقق قاعدة العجلات البالغ طولها 2,835 ميلليمتراً ووضعية الجلوس المنخفضة تناسباً مثالياً للمكوِّنات ومظهراً جانبياً انسيابياً.
    وبينما توفر مقصورة الركاب مستويات فائقة من الراحة والرحابة، يسهم مزيج المواد والزخارف الراقية مع الحرفية اليدوية التقليدية التي تشتهر بها جاكوار في جعل هذه المقصورة تحفة حقيقية لا تضاهيها أي مقصورة ركاب أخرى في أي سيارة من فئتها. كما تكشف سيارات XE عن نظام المعلومات والترفيه الجديد كلياً من جاكوار InControl Touch، الذي يتيح عبر شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات الوصول بصورة حدسية وسريعة إلى كافة وظائف السيارة وتطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو أندرويد.
    وتم تزويد XE بمجموعة من أكثر الأنظمة تطوراً لمساعدة ودعم السائق. ويقوم نظام التحكم بالسير على جميع أنواع الأسطح (ASPC)، الذي يستند إلى الخبرات التراكمية لشركة جاكوار لاندروﭭر في أنظمة الجرّ على الأراضي الوعرة، بتوفير قوة الجرّ المناسبة إلكترونياً خلال ثوان، وهو مثالي للقيادة على الأسطح القابلة للانزلاق مثل الطرق المغطاة بالثلج.
    من ناحيتها، تسهم تقنية شاشة الليزر على الزجاج الأمامي (HUD)في عرض صور ملونة عالية الوضوح على الواجهة الأمامية مثل السرعة وإرشادات الملاحة. وتعتبر هذه الشاشة أخف بنسبة الثلث تقريباً وأصغر حجماً قياساً بالأنظمة الأخرى الراهنة، مع الحفاظ على وضوح صورها حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.
    كما تم تثبيت كاميرا مزدوجة بعدستين خلف الزجاج الأمامي لتأمين صورة ثلاثية الأبعاد للطريق الأمامي وبيانات عالية الدقة يمكن استخدامها لتنفيذ مجموعة من الوظائف، بما في ذلك نظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارىء، ونظام التحذير عند مغادرة حارة السير.

    وتعتبر XE أكثر سيارت الصالون من جاكوار صلابة وأقلها مقاومة للهواء على الإطلاق. وهي أولى سيارة جاكوار يتم تجهيزها بمقود معزز كهربائياً تمت معايرته ليوفر استجابة وإحساساً فريدين بتضاريس الطريق، بالتزامن مع معدلات استهلاك طاقة تقل عن نظيره المعزز هيدروليكياً. ويوفر الطراز XE أدنى تكلفة تملك بين جميع سيارات جاكوار ويعتبر أكثرها استدامة وصداقة للبيئة.
    ويتم تصنيع سيارة جاكوار XE التي تستخدم الألمنيوم بكثافة في مصنع جاكوار لاندروﭭر في سوليهول، وهو مصنع جديد بالكامل مخصص لإنتاج هذه السيارة. وسوف يوفر هذا المصنع المتطور وعالي المرونة والذي يشكل جزءاً من استثمار قيمته 1.5 مليار جنيه إسترليني، 1.700 فرصة عمل في المملكة المتحدة.
    وتستكمل جاكوار XE الآن تشكيلة سيارات الصالون من جاكوار، وتحتل المرتبة التالية بعد الطرازين XF وXJ.
    تشكيلة جاكوار XE
    من الفخامة إلى الأداء العالي، تقدم عائلة XE موديلات ترضي جميع الأذواق.
    سيارات صالون رياضية تلبي متطلبات كل سائق
    تم تصميم كل سيارة ضمن عائلة XE لتقدم مستويات لا تضاهى من استجابة التوجيه، وتجربة الركوب المريحة، والتحسينات، والأداء. وتتكامل هذه الميزات مع المظهر الانسيابي لمقصورة الركاب الفسيحة، والمواد الفاخرة المستخدمة، ودقة التفاصيل.
    بيور "Pure":
    تتميز سيارة بيور "Pure"*بتصميم بسيط، وتضم مقاعد قماشية عالية الجودة، وأبواب بكسوة سوداء لامعة، وإطار منحن محيط بلوحة العدادات من طراز Riva Hoop.
    أر-سبورت "R-Sport":
    مقاعد مكسوة بجلد توروس مع حواشي متميزة دقيقة الثقوب. ويضفي الألمنيوم المزخرف على الأبواب، والإطار المنحني Riva Hoop المحيط بلوحة العدادات جمالية خاصة، بينما تحمل عتبات الأبواب وعجلة القيادة الرياضية علامة R-Sport. وتم تعزيز المظهر الخارجي بجناح خلفي وفتحات جانبية مؤطرة بالكروم، فضلاً عن نظام التعليق الرياضي الذي يتيح مستويات تحكم أفضل.
    إس "S":
    أكثر موديلات EX كفاءة من حيث الأداء بمقصورة ركاب مستوحاة من عالم سباق السيارات. وتتميز المقاعد المصنوعة من جلد توروس بحواف قماشية ناعمة، كما تحمل عتبات الأبواب وعجلة القيادة الرياضية الجلدية شعار S. ويتناغم الألمنيوم الأسود الداكن للأبواب والإطار المنحني Riva Hoop المحيط بلوحة العدادات مع اللون الأسود اللامع للكونسول المركزي. وتوفر فتحات التهوية الكبيرة في المصد الأمامي فكرة عن قوة أداء محرك البنزين سداسي الأسطوانات V6 سوبرتشارجد. وتتكامل هذه الميزات مع الحواف السفلية الممتدة على جانبي السيارة، والجناح الخلفي، والحاجز الخلفي الأسود اللامع، ودواسات الفرامل الحمراء، والعجلات الاختيارية مقاس 20 بوصة المصنوعة من خليط معدني مطروق.
    بريستيج "Prestige":
    مستويات جريئة وعصرية من الفخامة في مقصورة الركاب، تتجلى في الفرش المصنوع من جلد توروس، ودرزات الحياكة الواضحة، والإنارة الفسفورية الزرقاء. وتأتي المقاعد المكيفة بحواشي تحوي على ثقوب، في حين يكسو الألمنيوم المصقول الأبواب والإطار المنحني Riva Hoop المحيط بلوحة العدادات.
    بورتفوليو "Portfolio":
    تعد أكثر موديلات XE فخامة، وتضم مجموعة واسعة من خيارات الألوان لجلود ويندسور الفاخرة بخطوط متعرجة تحوي على ثقوب. كما تأتي لوحة العدادات بكسوتين علوية وسفلية وبلونين مختلفين مع درزات حياكة مزدوجة بخيوط متنوعة الألوان لمنح شعور في مقصورة الركاب بأنها مصممة حسب الطلب. كما تتميز كسوة الألمنيوم بميزات جمالية تتجسد في الزخارف والنقش البارز.
    * SE في المملكة المتحدة.
    التصميم
    تعتبر XE أكثر سيارة صالون رياضية من جاكوار تطوراً على الإطلاق، وتتجلى فيها روح تصميم جاكوار بوضوح من خلال بدنها المصنوع من الألمنيوم والمصمم وفقاً للمعايير المثالية من الرحابة والكفاءة الهوائية الديناميكية. وتمنح السيارة الجديدة XE شعوراً نابضاً بالحياة لا مثيل له ضمن فئتها.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2015, 06:40 PM
  2. ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار XF الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2015, 06:53 PM
  3. جاكوار تكشف عن 2016 XF الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-03-2015, 01:31 PM
  4. جاكوار XE الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2014, 03:00 PM
  5. Jaguar C-X16 الجديدة كلياً من جاكوار
    بواسطة GoldenLion في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-09-2011, 03:10 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14