>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي نيسان تمد فترة اميال الصيانة الدورية لمركباتها




    "نيسان" تمد فترة اميال الصيانة الدورية لمركباتها كجزء من استراتيجية التميز في خدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط
    · مد فترة اميال الصيانة الدورية من 5,000 كيلومتر إلى 10,000 كيلومتر إبتداءاً من 1 ديسمبر
    · زيت محرك نيسان التصنيعي بالكامل (NGMO: 5W30SM)" الجديد يلعب دوراً هاماً في إطالة أمد صيانة المحرك
    · التميز في خدمات ما بعد البيع لا تزال على قائمة أجندة الشركة
    دبي، الإمارات العربية المتحدة- 15 نوفمبر 2015: تؤكد شركة "نيسان الشرق الأوسط" التزامها تُجاه عملائها في المنطقة من خلال توفير خيارات أكثر مرونة لعملائها، حيث تمثل ذلك بمد فترة اميال الصيانة الدورية لمركباتها الجديدة.
    وكجزء من استراتيجية تميزها الإقليمي لخدمات ما بعد البيع، توفر الشركة اليابانية لصناعة السيارات لعملائها زيادة مدة الصيانة الدورية لتصل إلى 10,000 كيلومتر بدلاً من 5,000 كيلومتر، وهو المعيار المعتمد حالياً في كافة مراكز صيانة مركباتها في منطقة الشرق الأوسط.
    وهذا بدوره يوفر مزيداً من المرونة وراحة البال مع ضمان السلامة والموثوقية المثلى لجميع مركباتها. كما يوفر مرونة أكبر وقيمة أفضل مقابل المال مع الحفاظ على سمعتها الريادية في التميّز في خدمة العملاء في المنطقة.
    وفي هذا الصدد، قال سمير شرفان، المدير التنفيذيلنيسان الشرق الأوسط: "إن إعلاننا عن مد فترة اميال الصيانة الدورية لكل 10,000 كيلومتر بدلاً من5,000 كيلومتر يأتي انطلاقاً من استراتيجية نيسان للتميز في خدمة العملاء. ولن يقتصر تأثير هذا القرار على عملائنا بمواصلة التمتع بتكلفة تنافسية في الصيانة والملكية فقط، ولكن أيضا من خلال التركيز أكثر على خدمة العملاء."
    واعتباراً من 1 ديسمبر 2015، سيتم مد فترة اميال الصيانة الدورية لجميع مركبات نيسان المباعة في المنطقة لكل 10,000 كيلومتر أو كل ستة أشهر، ويتم توفير هذه الخدمة استناداً على قاعدة منيأتي أولاً، يُخدمأولاً.
    كما سيتاح لأصحاب سيارات نيسان خيار الحصول على خدمة الصيانة الدورية لسياراتهم لكل 5,000 كيلومتر، وفقاً لمتطلبات وأنماط الاستخدام الخاصة بهم. وفي حال الرغبة بمعرفة مزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن التواصل مع أقرب مركز خدمة عملاء معتمد لنيسان. وهذا يضمن مرونة أكبر لأصحاب سيارات نيسان.
    وأضاف شرفان: "نعيش في هذه المنطقة وسط ظروف مناخية قاسية، لذلك كان لا بد من إيجاد طريقة تتيح لنا التكيف مع الحرارة والغبار والرطوبة. وتمتاز سيارات نيسان بقدرتها على العمل في بيئات قاسية، مع الأخذ بالاعتبار أن العديد من عملائنا قد يفضلون البقاء مع المميزات القائمة، خصوصاً أن تكاليف خدمة نيسان هي الأدنى في قطاع السيارات. ولا شك بأن هذا الاعلان الجديد من نيسان يؤكد التزامنا بتلبية متطلبات العملاء وتقديم المزيد من الخيارات باستمرار."
    مع أخذها للظروف المناخية السائدة في منطقة الشرق الأوسط، أجرت نيسان دراسات شاملة لتطوير أفضل زيت المحرك يساعد على تمديد فترات خدمة الصيانة. ونتيجة لذلك، فإن الشركة توصي الآن باستخدام "زيت محرك نيسان التخليقى بالكامل (NGMO: 5W30SM)" الجديد، الذي يعطي المحرك متانة وسلامة أكبر حتى في درجات الحرارة المرتفعة والغبار والظروف المناخية القاسية.
    وفي عام 2014، أشار قسم خدمات ما بعد البيع في شركة "نيسان الشرق الأوسط" بأنه تم تسجيل نمو بنسبة 70٪ في الطلب على مجموعة زيوت محركات نيسان الأصلية وارتفاع شعبيتها لدى عملاء نيسان وانتشارها في المنطقة بأكملها. وقد تم تطوير هذه الزيوت خصيصا لتتناسب مع الظروف البيئية والمناخية القاسية في المنطقة، مما يؤدي إلى زيادة عمر المحرك وانخفاض في تكاليف صيانته.
    وتتوافر مجموعة زيوت محركات نيسان من خلال شركات المبيعات الوطنية التابعة لنيسان، ويمكن الحصول عليها أيضا منً مراكز خدمة نيسان، ومنافذ بيع قطع غيار وتجار الجملة المعتمدين لمشتقات النفط في منطقة الشرق الأوسط.
    واختتم شرفان بالقول: "تستحق كافة طرازات نيسان أفضل الخدمات والصيانة، لذلك لن ندخر جهداَ في تكريس كافة جهودنا من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا. وقد ساعدنا هذا الالتزام في خدمات ما بعد البيع في تحقيق النمو الكبير ليس فقط في المبيعات، ولكن في مستويات رضا العملاء."
    يشار إلى أن شركة نيسان جاءت في عام 2014 كأكثر علامة تجارية في السيارات تحصل على الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسنة الثالثة على التوالي، حيث حصلت حتى الآن على 15 جائزة دولية وإقليمية مرموقة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شبكة البلاي ستيشن تحت الصيانة
    بواسطة fALCON في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-06-2011, 04:56 PM
  2. الدورية (n6) الجديدة في السعودية
    بواسطة خلوها تصدي في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 31-10-2010, 12:53 AM
  3. الامان اثناء الصيانة
    بواسطة كنان في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-07-2009, 06:30 PM
  4. دروجبا قد يغيب عن الملاعب فترة طويلة
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2007, 01:18 AM
  5. إهمال الصيانة يعرض قيادتها للأخطار
    بواسطة cadyman في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-06-2006, 06:41 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14