>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي مازيراتي تتميز في التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية



    مازيراتي تتميز في التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من إرمنيجيلدو زينيا

    دبي، 11نوفمبر 2015 – أطلقت مازيراتي، للمرة الأولى في الشرق الأوسط مستويات جديدة من التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من "إرمنيجيلدو زينيا"بمعرض دبي الدولي للسيارات هذا العام.
    ومثل مازيراتي، تتمتع إرمنيجيلدو زينيا بأكثر من مئة سنة من التراث الإيطالي، واليوم هي واحدة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة الرجالية والتي تصنع أرقى المنسوجات والأقمشة في العالم. وتتعاون مازيراتي وإرمنيجيلدو زينيا في تطوير المقصورة الداخلية من الجلد الإيطالي الفاخر مع حشوات من الألياف الطبيعية 100% من حرير زينيا. ويتواجد هذا الحرير في المقاعد وألواح الأبواب والسقف وحاجب أشعة الشمس. لتمنح المقاعد وألواح الأبواب لمسة من الفخامة مع درزات بلون مختلف عن الجلد. وشعار مازيراتي الشهير على مساند الرأس.
    وتتوفر المقصورةالداخلية بثلاثة خيارات من الألوان وستكون هذه الميزة الحصرية من بين أفخر باقات التخصيص من مازيراتي.
    مدير عام الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا لشركة مازيراتي، أمبرتو شيني كان حاضرا في المعرض وقال: "في خضم التقدم، علينا أن نتذكر تراثنا. إن جوهر مازيراتي هي أنها إيطالية، حصرية، رياضية وترتكز على التخصص. فإن امتلاك وقيادة مازيراتي كارتداء بدلة استثنائية في عالم مليء بالبدل العادية. ومع زينيا اخذنا هذا القول المأثور إلى مستوى اخر من خلال استعمال قماش من الحرير، والذي عادة ما يُرتدى كبدلة فاخرة، وجعلناها مناسبة لمقاعد السيارة. هذا شيء لا يمكن لأحد أن يقدمها."
    وبالإضافة إلى طرازات عام 2016 من مازيراتي كواتروبورتيه وجيبلي بمقصورات داخلية حصرية من إرمنيجيلدو زينيا وأيضا جران كابريو وجران توريزمو، عرضت منصة مازيراتي في معرض دبي للسيارات 2015 لمحة عن مستقبلها. للمرة الأولى في الشرق الأوسط، عرضت مازيراتي السيارة التجريبية ألفيري والتي تتميز بمقعدين في كل صف (2+2) وتقدم لمحات عديدة حول التصميم المستقبلي في سيارات مازيراتي.
    تحمل السيارة التجريبية المدهشة اسم "ألفيري" وهو أبرز الأخوة في عائلة مازيراتي و"العبقري الهندسي" الذي أسس “Officine Alfieri Maserati” في بولونيا قبل مئة عام.
    وما من شك أن السيارة التجريبية ألفيري هي سيارة إيطالية أنيقة (2+2) وتؤكد بوضوح جوهر مازيراتي في عالم سباقات السيارات.وكانت مازيراتي (A6 GCS-53) مصدر إلهام ألفيري وتعتبر هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات جاذبية على مر السنين والتي صممتها شركة بينينفارينا في عام 1954.وقد طور مصممو ألفيري شكلاً مبسطاً يتميزبمقدمة طويلة ومنخفضة، ومصابيح أمامية ذات شكل جريءومداخل الهواءالأيقونة الثلاثة على أقواس العجلات وشعار ساييتا (Saetta) الكلاسيكي على العمود الخلفي. أما في المقصورة ذات المقعدين في كل صف، قام فريق التصميم بتطبيق نفس نمط التصميم المبسط.
    وبحسب لورينزو راماشيوتي، العقل المدبر لهذه السيارة: "تمثل ألفيري نقطة التحول بين 100 عام من التاريخ العريق لمازيراتي وبين المستقبل الذي يفتح أبوابه أمامنا."
    النسخة الطويلة
    المقصورات الداخلية من إرمنيجيلدو زينيا
    تجمع نسخ المقصورة الداخلية الاختيارية من إرمنيجيلدو زينيا جلد إيطالي فاخر مع الحشوات من الألياف الطبيعية %100 لحرير زينيا في المقاعد وألواح الأبواب وحاجب أشعة الشمس وأضواء السقف. وأعطي المقاعد وألواح الأبواب لمسة من الفخامة مع درزات بلون مختلف عن الجلد. وشعار مازيراتي الشهير مدرزة على مساند الرأس.
    وتتوفر المقصورةالداخلية لطرازات كواتروبورتيه وجيبلي بثلاثة خيارات من الألوان وستكون هذه الميزة الحصرية من بين أفخر باقات التخصيص من مازيراتي.
    وسيتاح المقصورة الداخلية بثلاث باقات مختلفة من الألوان: يمكن الجمع بين حرير إرمنيجيلدو زينيا بلون "أنثراسايت" (Anthracite)وثلاثة ألوان مختلفة من الجلد الإيطالي الفاخر لتكوين ثلاثة أشكال متفردة:
    · اللون الأسود: جلد إيطالي ناعم / حرير أنثراسايت من إرمنيجيلدو زينيا / درزات رمادية متغايرة على المقاعد ومساند الرأس ولوحة القيادة وألواح الأبواب.
    · اللون الطبيعي: جلد إيطالي ناعم / حرير أنثراسايت من إرمنيجيلدو زينيا / درزات رمادية متغايرة على المقاعد ومساند الرأس ولوحة القيادة وألواح الأبواب.
    · اللون الأحمر: جلد إيطالي ناعم / حرير أنثراسايت من إرمنيجيلدو زينيا / درزات رمادية متغايرة على المقاعد ومساند الرأس ولوحة القيادة وألواح الأبواب.
    أما بالنسبة للمقاعد، نجد جلد إيطالي الناعم للغاية والدرزات المقابلة باللون الرمادي الفاتح، مقابل الحشوات الحريرية في الوسط مع نسيج مايكرو-شيفرون بلفات عمودية على المقعد الوسطي ومنطقة مساند الظهر بينما تشمل اللفات المركزية بالأشرطة الجلدية على الجانبين نسيج ماكرو-شيفرون الخاص الذي يضيف الجمال والروعة لشعور ثلاثي الأبعاد والشكل التقني المتقدم.
    وعلى ألواح الأبواب، تمت تغطية الجزء المركزي بحرير زينيا وتجميله بلفات قُطرية ودرزات تزيينيه وتطريز بطبقات متناوبة. وتم استخدام نفس النسيج لتغطية بطانة السقف السيارة وحاجب الشمس الذي يشمل قماش مضلع يحمل العلامة التجارية "إرمنيجيلدو زينيا حصرياً لمازيراتي" من الداخل. وتتأتى اللمسات الفخمة في المقصورة الداخلية للسيارة من خلال مساند الرأس مع شعار مازيراتي المطرز والدرزات المتغايرة.
    وتتوفر هذه الخاصية على جميع طرازات مازيراتي كواتروبورتيه وجيبلي في جميع البلدان.
    خصائص طرازات 2016 لمازيراتي كواتروبورتيه وجيبلي
    محركاتEuro 6
    تحتوي طرازات 2016 على محركات Euro 6والتي تخفض انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون واستهلاك الوقود بنسبة 12% دون التأثير بأداء السيارة مقارنة بمحركات Euro5. وتأتي المحركات الجديدة مزودة بنظام التشغيل والتوقيف.
    أما طرازات جران توريزمو وجران كابريو فمستويات الانبعاثات لمحركات V8متماشية مع المعايير المنصوص عليها ولذللك لم يحدث تغيرات من حيث نسب الانبعاثات والاستهلاك عندما حسنت المحركات الى Euro 6.
    نظام إنذار النقطة العمياءونظام المسار الخلفي
    يعزز نظام الإنذار بمساعدة كشف النقطة العمياء في كواتروبورتيه وجيبلي ويُصدر تنبيهات مرئية وصوتية في حال وجود مركبات في النقطة العمياء. ويقوم النظام بمراقبة المناطق العمياء باستخدام جهازان للاستشعار القائم على الرادار، وتقعان داخل المصد الخلفي. وفي حال اقتراب سيارة من الخلف، يظهر تنبيهات مرئية على المرآة الخارجية وأيضا يُصدر تنبيهات صوتية.
    نظام المسار الخلفي (Rear Cross Path) يفعّل حين الخروج من موقف السيارات ويصدر ذات إنذارات نظام النقطة العمياء.يفعل هذا النظام من بين سرعة 3 كم/ساعة كحد أدنى إلى 16 كم/ساعة كحد أقصى، وتعتبر هذه السرعات نموذجية من أماكن مواقف السيارات.
    الصندوق الخلفي الكهربائي
    يمكن للصندوق الخلفي الكهربائي والمصنوع من غطاء الألومنيوم الخفيف الفتح والإغلاق من تلقاء نفسها. وبفضل المحركات الكهربائية، يسمح للنظام التحكم الآلي بغطاء الصندوق الخلفي، من خلال مجموعة من خيارات التشغيل لتلائم حالات مختلفة: من داخل السيارة، وباستخدام مفتاح السيارة، والأزرار الموجودة على غطاء الصندوق الخلفي أو في وضع دون استعمال اليدين.
    يمكن فتح الصندوق الخلفيوإغلاقه أوتوماتيكيا من دون باستعمال اليدين وإنما من خلال تحريك القدم تحت المصد الخلفي والذي يحتوي على جهاز استشعار خاص لالتقط حركةالقدم.
    Siriللمساعدة الشخصية
    وقد أدخلت رقاقة أبل في شاشة مازيراتي للتحكم عبر اللمس (Maserati Touch Control) وتم إضافة آلية Siriللمساعدة الشخصية والتي متوفرة فأجهزة آبل. تعتمد آلية Siriعلى تقنية البلوتوث وتسمح للمستخدمين في كواتروبورتيه وجيبلي (خاصية قياسية في كلا الطرازان) لأداء المهام على أجهزة المتصلة (اي فون، آي باد، آي بود تاتش) وقيام بمهمات من خلال الأوامر الصوتية. ولضمان السلامة، يعطل جميع التطبيقات التي تستخدم المحتوى المرئي أو تتطلب تفاعل المستخدم وتستجيب Siriللأوامر الصوتية فقط.
    النظام الصوتي
    يمنح النظام الصوتي القياسي الجديدمن HarmanKardon في كواتروبورتيه قوة وجودة صوتية استثنائية، معتمداً على 10 سماعات وأمبليفاير بقوة 900 واط. وهذا النظام متوفر في طرازات جيبلي ولكن حسب الطلب. يتميز مكبرات الصوت ومضخم صوت مثبتة تحت الرف الخلفي بتصميم جديد والتي تساعد للحصول على صوت أكثر قوة.
    ويتميز النظام الاختياري من Bowers & Wilkes بتوافقه الرائع في أنظمة هاي-فاي داخل السيارة. ووظيفة CLARI-FI الجديدة تساعد على استعادة التفاصيل الفنية المفقودة في الموسيقى المضغوطة رقمياً. وتساعد أيضاً على إزالة التشوهات الغير مرغوب فيها واستعادة مصدر الصوت الطبيعية. كل هذه الميزات الحصرية تجعل من النظام الصوتي من Bowers & Wilkesمن الرواد في الانظمة الصوتية في السيارات.
    مميزات اخرى
    بينما المعدات القياسية في المقصورة الداخلية فاخرة، فتوفر مازيراتي درجة استثنائية من التخصيص مع مجموعة واسعة من المواد للعميل للاختيار من بينها الخشب، ألياف الكربون، جلد، الكانتارا وأيضا درزات بألوان مختلفة عن لون الجلد المختارة. وفي طرازات 2016، يمكن دزر شعار مازيراتي على مساند الرأس حسب الطلب. وميزة التطعيمات باللون الأسود اللامع Black Piano Trimالتي متوفرة حاليا لطرازات كواتروبورتيه أصبحت متاحه الان لطرازات جيبلي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارات كاديلاك تتميز بابتكارات التواصل الرقمي العصرية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2015, 07:36 PM
  2. داخلية للموستنغ
    بواسطة s351 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-06-2009, 03:01 PM
  3. ماهي فصيلة دمك وبماذا تتميز ؟
    بواسطة زورو الامارات في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 09-12-2008, 01:19 PM
  4. ..:: Lexus LX570 :: صور داخلية السياره ::..
    بواسطة AD●21 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-05-2008, 07:12 AM
  5. جيب تطور داخلية كومباس وباتريوت
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-01-2008, 12:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14