>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مرسيدس مايباخ بولمان الجديدة




    سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان الجديدة
    قمة الفخامة والرفاهية مع تاريخ يدعو للفخر
    • ترسي سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان معايير جديدة في فئة السيارات الفاخرة، مع مستوياتها المميزة من الإبداعات التقنية، والتصميم العصري، والمستويات الاستثنائية للراحة.
    • الطراز الثاني من عائلة سيارات مرسيدس- مايباخ الفاخرة للغاية مع مقاعد متقابلة وجهاً لوجه في مقصورة الركاب المفصولة.
    • تجسيداً للمزايا الحصرية، إنها سيارة تليق بمكانة الركاب من المستوى الرفيع
    • يتم تنجيد كافة أجزاء المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس- مايباخ باستخدام الجلد عالي الجودة ضمن التجهيزات الأساسية، بما في ذلك بطانة السقف، وأطر الأبواب، وكونسول المقاعد.

    الكويت - أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في دولة الكويت، اليوم عن وصول سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان الجديدة إلى الكويت وذلك ضمن رحلة العرض الإقليمية للطزار والتي ستتم بشكل خاص للعملاء المرموقين. ويعتبر هذا الطراز الثاني من عائلة السيارات الفاخرة للغاية من مرسيدس- مايباخ، الأفضل في هذه الفئة، مع مقاعد متقابلة وجهاً لوجه في مقصورة الركاب المفصولة.
    وكونها لم تظهر في الكويت من قبل، أطلّ الطراز الجديد لسيارة مرسيدس- مايباخ في ظهوره الأول على مستوى المنطقة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات مطلع هذا الشهر. وسيحظى محبو السيارات بفرصة للاطلاع عن قرب على هذه السيارة الرائعة، وشراء مقتنيات العلامة التجارية، والتحدّث إلى خبراء سيارة "بولمان" والحصول على كافة الإجابات لاستفساراتهم، عند زيارة مركز AMG للأداء.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تستحق سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان أن تتباهى بأنها نموذج لا يُضاهى لقمة الفخامة والرفاهية الكلاسيكية التي ترتبط بعلامة "مايباخ". فمن خلال توفير مستويات جيدة للقيادة المريحة والتكنولوجيا والإبداع، فنحن على ثقة تامة بأنها السيارة التي ستتفوّق بجدارة في قطاع السيارات الفاخرة".
    وقد اختارت العديد من الحكومات ورؤساء الدول والعائلات الملكية حول العالم، سيارات الصالون من مرسيدس- بنز مع تسمية "بولمان" من أجل قيادتها بعظمة تليق بمراكزهم. ومع طرازها الجديد، تعزز الشركة الآن من مكانتها الفريدة في هذا القطاع الذي يشهد طلباً متزايداً.
    إن طولها البالغ 6.50 متراً يعد بمثابة دلالة للوضع الخاص الذي تمتاز به سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان. فمن خلال توفير المساحة المناسبة لردهة الجلوس الرحبة في الجهة الخلفية، تضمن العديد من التجهيزات الفائقة أن ترتقي سيارة الليموزين التي يقودها سائق بالتوقعات المرتقبة لجوانب الحصرية والفخامة هذه الأيام.
    ومع مقعدين تنفيذيين بخصائص قياسية وباتجاه مسار القيادة، يمكن للركاب من كبار الشخصيات الاستمتاع بأكبر مساحة أمام القدمين مع ضمان توفير الراحة والسهولة عند الدخول أو الخروج من السيارة. وكميزة نموذجية في طرز بولمان، يمكن للركاب الأربعة الجلوس في مواجهة بعضهم البعض في مقصورة الركاب، والتي تنفصل عن السائق عبر نافذة يتم تشغيلها إلكترونياً. ويتيح تنسيق المقاعد أيضاً مزيداً من الخصوصية، وذلك بفضل الدعامة الخلفية للسقف.
    تمتاز مرسيدس- مايباخ بحرفيتها الاستثنائية والمثالية، وتوفر للعملاء فرصة لتخصيص اللسمات الفريدة لسيارات الليموزين الفاخرة والخاصة بهم، بما في ذلك استخدام طلاء مايباخ الرائع.
    ويولّد محرك التوربو المزدوج V12 لسيارة مرسيدس- مايباخ بولمان طاقة إنتاجية مقدارها 390 كيلووات (530 حصان). كما تبلغ إزاحتها 5980 سم مكعب، ويصل أقصى عزم دوران لها إلى 830 نيوتن متر عند 1900 دورة في الدقيقة.
    مقاعد رحبة جداً في الجهة الخلفية، مع تنجيد كافة أجزاء المقصورة الداخلية للسيارة بالجلد
    يتم تنجيد كافة أجزاء المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس- مايباخ بولمان بالجلد عالي الجودة ضمن التجهيزات الأساسية، بما في ذلك بطانة السقف، وأطر الأبواب، وكونسول المقاعد. بالإضافة إلى ذلك، هناك ثلاث أدوات تناظرية في بطانة السقف، تخبر الركاب في الجهة الخلفية بدرجة الحرارة الخارجية، والسرعة، والوقت.
    ويضمن الجدار الفاصل الذي يمكن إنزاله إلكترونياً، حرية التصرّف، ويمكن تغييره من اللون الشفاف إلى المعتم بمجرد لمسة زر. ويتيح ذلك - إلى جانب الستائر الفاخرة ذات الخصائص القياسية للنوافذ الخلفية - مستويات متباينة من الخصوصية. كما أن الشاشة القياسية المناسبة بنسق 16:9 وبقياس 18.5 إنش (47 سم) الموضوعة أمام الجدار الفاصل، يمكن تمديدها كهربائياً.
    أما بالنسبة إلى هؤلاء الذي لا يساومون أبداً عن جودة الصوت، ويقدّرون إعادة إنتاج الموسيقى بأفضل نحو، يمكنهم الاختيار ما بين اثنين من أنظمة Burmester المبتكرة للصوت.
    ويوفر نظام الصوت المحيطي والموجود Burmester® صوتاً سحرياً وأسطورياً واضحاً، والذي يشتهر به الخبير المميز للأصوات من برلين. ولكن، باعتباره خياراً للتميّز، يوفر نظام الصوت المحيطي الفائق وثلاثي الأبعاد من Burmester® تجربة استماع لا تُضاهى، وجودة مميزة للصوت.
    التاريخ: سيارات ليموزين بولمان من مرسيدس- بنز
    تحتفل النسخة المحمية الخاصة من سيارة الليموزين بولمان الأكثر شهرة، وهي: مرسيدس- بنز 600 بولمان بعيد ميلادها الـ 50 هذه السنة. وتم تصنيع أول نسخة من هذه السيارة الفاخرة والمدرّعة في العام 1965، لاستكمال حقيبة الطرز التي طُرحت في العام 1963. ومع ذلك، فإن تقليد طرح سيارات الليموزين الحصرية باسم "بولمان" إلى أبعد من ذلك في مرسيدس- بنز: فقد تم تصنيع ثلاثة نماذج بتصاميم خاصة من طراز 300 وبأبعاد بولمان في العام 1960، ويُشار إليها في اللهجة العامية باسم "أديناور مرسيدس". ومع المضي قدماً بعد طراز 600، تم إنتاج نسخ بولمان لسلسلة طرز 109 و 126 من الفئة-S (إنتاج خاص)، وطراز 140، و 220، و 221 (كلها ضمن سلسلة الإنتاج) في سنوات لاحقة.
    تتوفر سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان الجديدة للاستفسار والطلب في صالة العرض لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس- مايباخ الفئة S
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-02-2015, 12:16 AM
  2. تسريب صور مرسيدس اس كلاس بولمان
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-08-2014, 09:31 AM
  3. مرسيدس تختبر مايباخ المعدلة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-11-2007, 03:29 PM
  4. جولة في وكالة مرسيدس دبي ( مايباخ + CLK DTM )
    بواسطة UAE SPEED في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-06-2007, 11:49 PM
  5. مرسيدس تفكر في GL لإنقاذ مايباخ......
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-03-2007, 08:22 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14