>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مان للشاحنات والحافلات تحتفل بمرور مائة عام على تأسيسها




    مان للشاحنات والحافلات تحتفل بمرور مائة عام على تأسيسها في معرض الخمسة الكبار
    مان تسلط الضوء على إرث الشركة العريق وخبرتها في التصنيع
    وتكشف عن إطلاق نظام حلول الاتصال عن بعد لمنطقة الشرق الأوسط
    تحتفل شركة مان للشاحنات والحافلات، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الشاحنات والحافلات، بمرور 100 عام على إنشائها وتأسيسها كشركة ذات شهرة عالمية في مجال تصنيع المركبات التجارية، خلال معرض الخمسة الكبار الذي ينطلق اليوم في دبي.
    وسيركز جناح مان في المعرض، الذي يعد أكبر معارض البناء والأعمال الإنشائية في منطقة الشرق الأوسط، على ما حققته الشركة من نجاح على مدار 100 عام وتاريخها العريق وخبرتها الطويلة في مجال تصنيع المركبات.
    وتنتهز شركة مان للشاحنات والحافلات هذه الفرصة لعرض شاحنة صُنعت في العام 1961؛ فيما يعكس تاريخها الطويل في تصنيع المركبات، إضافة إلى ثلاث من مركبات البناء القوية من ضمن محفظتها الحالية. كما ستكشف عن المركبة التي ستكون بمثابة شاحنة للمستقبل في منطقة الشرق الأوسط، وهي شاحنة مان TGX. ومن المقرر أن تطلق الشركة أيضاً، خلال معرض الخمسة الكبار، نظامها الجديد لحلول الاتصال عن بعد (MAN EcoStyle) لمنطقة الشرق الأوسط، والذي تم تطويره لتحسين أداء أساطيل المركبات، فضلاً عن تسليط الضوء على مفهوم "ProfiDrive"، وكذلك الحلول التي تقدمها خدمتها للمركبات المستعملة العالية الجودة "TopUsed". وسيتمكن زوار المعرض من القيام بجولة رقمية للاطلاع على أحدث مزايا السلامة التي تتمتع بها شاحنات مان.
    وقال السيد فرانز فون ريدويتز، المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: "إنه لشرف كبير لنا أن نحتفل بمرور 100 عام على إنشاء مان، مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة؛ المورد المحلي لنا. إن معرض الخمسة الكبار يُعد فرصة مثالية لاستعراض الجوانب المتعددة والإنجازات الكبيرة التي حققتها علامتنا التجارية. وفيما يتعلق بقطاع الانشاءات، فإن ما يميزنا هو خبرتنا في تلبية احتياجات النقل المتفاوتة في هذا القطاع، بما في ذلك المركبات التي تستخدم في مهام خاصة. تمتلك شركة مان للشاحنات والحافلات سجلاً حافلاً بالنجاحات في هذا المجال، كما أن فريق الهندسة لدينا دائماً ما يكون مستعداً لتقديم حلولٍ مبتكرة. وبالنظر إلى احتياجات عملائنا، فقد شعرنا أن الوقت قد حان لإطلاق حل إدارة أسطول (MAN EcoStyle)".
    وأضاف السيد فون ريدويتز: "نحن نعمل أيضاً على نطاق واسع مع مصنعي الهياكل الأوروبيين والمحليين، ونتمتع بسمعة جيدة للغاية بينهم عندما يتعلق الأمر بسهولة تركيب هياكل المركبات. وفي مجال الإنشاءات، فإن ذلك يُعد أحد نقاط القوى الرئيسية لتسويق مركباتنا، جنباً إلى جنب مع المتانة والقدرة العالية على التشبث بسطح الطريق التي تتمتع بها مركباتنا".
    وستقوم شركة مان للشاحنات والحافلات خلال معرض الخمسة الكبار بعرض رأس الجرار TGX بنظام الدفع 6×4 والمتوافق مع فئة يورو 5، والذي لا يُعد فقط أكثر صداقة للبيئة، ولكنه أيضاً أكثر قوة مع طاقة تصل إلى 540 حصاناً. ومع وزن إجمالي للمركبة يبلغ 33 طناً، ووزن إجمالي للمركبة مع المقطورة يبلغ 180 طناً، أصبحت المركبة مثالية لتلبية متطلبات النقل الثقيل في قطاع البناء والتشييد، وأيضاً الاحتياجات المحددة لعمليات النقل الطويلة المدى. وتمثل TGXمركبة المستقبل في منطقة الشرق الأوسط، وقد تمت مواءمتها لكي تناسب السوق المحلية بشكل كامل. وسيكون هذا الجيل من الشاحنات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأقل في معدل انبعاثات العادم إلى حد كبير بفضل عملية تنظيف غاز العادم على الوجه الأمثل. وسيتم إطلاق هذه السلسلة من المركبات في أواخر العام 2016.
    ومن ضمن أبرز المركبات في مجموعتها الحالية، ستعرض شركة مان للشاحنات والحافلات مركبتها الأكثر قوة، شاحنة TGS 41.480 بنظام الدفع 8×8، والتي صُممت خصيصاً للاستخدام في أقسى ظروف الطرق الوعرة مثل الصحراء. ويمكن استخدامها في مختلف التطبيقات مثل حقول النفط وعمليات صيانة كابلات الجهد العالي وعمليات رافعات الانشاءات والعديد من المهام الخاصة على الطرقات الوعرة. كما تم أيضاً عرض النسخة الأصغر من هذه الشاحنة في جناح الشركة. وتأتي شاحنة TGM 18.240 بنظام الدفع 4×4 مع هيكل للشحن ورافعة للأعمال على الطرق الوعرة على أصعب التضاريس. أما المركبة الثالثة ضمن هذه المجموعة فهي شاحنة TGS 40.360 بنظام الدفع 6×4، والمثبت عليها خلاط خرسانة بسعة 9 متر مكعب لتأمين درجة عالية من الكفاءة والاعتمادية في نقل الخرسانة.
    أما مركبة الإطفاء التاريخية MAN 520 L1 بنظام الدفع 4×2 طراز العام 1961، فتُعد المركبة المحورية في تاريخ شركة مان للشاحنات والحافلات، إذ ظلت هذه الشاحنة تعمل في ألمانيا حتى أواخر ثمانينيات القرن الماضي، وتم شحنها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2015، حيث جُددت بشكل كلي من قِبل خبراء الصيانة في شركة درويش بن أحمد وأولاده، الوكيل الحصري لشركة مان للشاحنات والحافلات في أبو ظبي. وتتمتع هذه الشاحنة التاريخية بطاقة قصوى تبلغ 120 حصاناً، ويُعد السلم الممتد الذي لا يزال يعمل يدويا أبرز تجهيزات هذه المركبة. وتضم المقصورة الداخلية مقاعد خشبية تتسع لـ 6 أفراد من طاقم رجال الإطفاء.
    كما ستطلق شركة مان للشاحنات والحافلات أيضاً الجيل الجديد من حلول خدمات الاتصال عند بعد "MAN EcoStyle"، وذلك بالتعاون مع شركة "مايكرولايز". وقد صُمم هذا النظام لمساعدة مشغلي وسائل النقل في تحسين معايير القيادة وتقليل استبدال قطع المركبة الناتج عن كثرة الاستعمال وتعزيز مستويات السلامة وتحسين حالة المركبة، فضلاً عن الحد من تكاليف التشغيل الإجمالية والانبعاثات واستهلاك الوقود.
    وتُعد جولة السلامة الرقمية أحد أبرز ما يضمه جناح الشركة أيضاً، حيث سيقوم خبراء من شركة مان للشاحنات والحافلات باستعراض أحدث مزايا السلامة التي تساعد في الحيلولة دون وقوع حوادث مرورية، على غرار نظام حارسة المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، والذي يمكن أن يساعد في منع وقوع عدد كبير من الحوادث.
    كما سيتم أيضاً خلال معرض الخمسة الكبار عرض نموذج برنامج تدريب السائقين (MAN ProfiDrive)، وهو برنامج تدريبي متخصص مُصمم لرفع مستوى المعرفة بحيث يمكن للسائقين اعتماد أفضل ممارسات القيادة وفقاً لظروف الطريق أو حركة المرور السائدة. ويتعلم السائقون، من خلال حلقة تدريبية، تقنيات القيادة الاستباقية على غرار كيفية التعرف على الحالات التي قد تنتج عنها خطورة وتقدير مسافة التوقف الأمثل وكيفية تفادي العقبات التي قد تظهر بشكل مفاجئ. وقد استمرت مان للشاحنات والحافلات في توفير الدعم لعملائها في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تقديم برنامجها التدريبي للقيادة على الطرق المعبدة منذ العام 2009، كما توفر الآن أيضاً برنامجاً تدريبياً للقيادة على الطرق الوعرة ليغطي جميع الجوانب التشغيلية للشاحنات في المنطقة.
    وستتُاح الفرصة أيضاً لزوار جناح شركة مان للشاحنات والحافلات لمعرفة المزيد عن خدمة (MAN TopUsed)، والتي يمكن أن توفر للعملاء في المنطقة مركبات تجارية مستعملة عالية الجودة من شركة مان للشاحنات والحافلات. ويحصل العملاء الذين يشترون مركبات عبر هذه الخدمة على ضمان شراء يمنحهم مركبات عالية الجودة بسعر معتدل يتم فحصها بشكل دقيق واعتمادها من قبل شركة مان للشاحنات والحافلات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. رحلة 100 عام مع شركة مان للشاحنات والحافلات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 09:00 PM
  2. مان للشاحنات والحافلات تحقق زيادة في المبيعات 35%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-03-2015, 09:03 PM
  3. مان للشاحنات والحافلات تعين فرانز فرايهر فون مديراً عاماً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2015, 09:43 PM
  4. مان للشاحنات والحافلات تستعرض أحدث تقنياتها في معرض هانوفر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-09-2014, 02:07 PM
  5. مان للشاحنات والحافلات تطلق برنامجها التدريبي للقيادة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-02-2014, 03:06 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14