>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مرسيدس الفئة S تقنيات تسبق الزمن




    مرسيدس- بنز الفئة-S: تقنيات تسبق الزمن
    تمكّنت قلة من الطرز فقط، وعبر تاريخ صناعة السيارات، من أن تترك بصمة واضحة مثلما فعلت مرسيدس- بنز الفئة-S. فمن خلال إعادة تحديد مفهوم الفخامة، وإدخال تطورات ملموسة على محددات القياس، فضلاً عن إرساء معايير جديدة في كافة الفئات، تنطلق الفئة-S بإمكانات التكنولوجيا إلى آفاق أبعد وعلى عدة مستويات. إنها ليست مجرّد ريادة تقنية تُضاف إلى سجل مرسيدس- بنز الحافل، بل إنجاز جدير لصناعة السيارات ككل.
    وكما هو الحال مع كل الأجيال التي سبقتها، يتوقع العملاء أن ترسي الفئة-S معايير عصرية في محيطها، لكي تحتفظ بلقبها المستحق بجدارة كـ "أفضل سيارة في العالم". وبدلاً من التركيز فقط على جوانب السلامة والجماليات، والقوة أو الكفاءة، والراحة أو الديناميكية، تُجسّد الفئة-S في الواقع "الأفضل ولا شيء سواه" في كافة النواحي.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "من بين طيف سيارات مرسيدس- بنز، تعبّر الفئة-S تماماً عن وعد علامتنا التجارية بأنقى صوره. إنها تقدم أفضل وأحدث التجهيزات التقنية، والكفاءة المتكاملة، وإضاءة LED الدقيقة، والمزيد من الوظائف والمزايا غير المسبوقة من قبل. وليس من المستغرب أن تحتفظ بمكانتها في صدارة فئة السيارات الفاخرة، إذ أنها تعيد تحديد المعايير بشكل كامل وفي كل مرة".
    تقنية LED: أول سيارة على الإطلاق بدون مصباح إضاءة فردي
    منذ 100 عام تقريباً، وبعد إدخال الإضاءة الكهربائية في عالم السيارات، تُحدث مرسيدس- بنز الآن تحوّلاً كاملاً نحو تقنية LED، إذ تعتبر الفئة-S أول سيارة في العالم تعتمد على تقنية LED بدون مصباح إضاءة فردي واحد، مما يبرز نجاح مرسيدس- بنز في مواصلة دورها الريادي في قطاع الإضاءة. وتعد وظيفة الإضاءة متعددة المستويات إنجازاً آخراً وهو الأول من نوعه في العالم أيضاً: فبغض النظر عن أي مستخدم للطريق من الجهة الخلفية، يتم تخفيف حدة مصابيح الفرامل خلال الليل أو على سبيل المثال عند الانتظار أمام إشارات المرور. ويعمل حوالي 500 صمام LED على إضاءة الطريق، والسيارة، والمقصورة الداخلية، وصندوق السيارة. ووفقاً للتجهيزات، فإنها تشتمل على:
    · مصابيح أمامية: كل منها يتضمن حتى 56 صمام LED
    · مصابيح خلفية: كل منها يتضمن حتى 35 صمام LED (بالإضافة إلى 4 صمامات لمصابيح الضباب الخلفية)
    المقصورة الداخلية (بما في ذلك الإضاءة الداخلية): حوالي 300 صمام LED
    يعمل نظامان للمساعدة على تعزيز جوانب الرؤية والوضوح، حيث أدخلت عليهما بعض التحسينات الرئيسية - وهما نظام المساعدة الفائق للتكيف مع الإضاءة العالية، ونظام المساعدة الفائق للرؤية الليلية. وبفضل كاميرا الستيريو الجديدة ومستشعرات الرادار متعددة المراحل، توفر الفئة-S رؤية كاملة بـ 360 درجة، وتكتشف الأخطار المحتملة على الطريق بصورة أفضل.
    نظام التعليق: أول نظام تعليق في العالم مع "عيون"
    تعد الفئة-S أول سيارة في العالم يمكنها الكشف عن المطبات على الطريق. ويكتشف نظام "مسح سطح الطريق" التضاريس غير المعبدة بواسطة كاميرا الستيريو، أما نظام "التحكم السحري بالهيكل" فيعمل على تهيئة نظام التعليق بشكل فوري للتعامل مع الوضع الجديد. ويتوفر نظام التعليق المبتكر هذا كتجهيز اختياري للطرز من ثماني إسطوانات. وتضم التجهيزات الأساسية للفئة-S نظام التخميد المتكيّف الفائق ADS الذي يعمل باستمرار، ونسخة محسّنة من نظام التعليق الهوائي الكامل AIRMATIC.
    مفهوم التحكم والعرض: مركز جديد وجذاب للأوامر
    يتألف مركز المعلومات الجديد في الفئة-S من شاشتي عرض عالية الدقة TFT بنسق 8:3 مع قطر يبلغ 30.7 سم للشاشة (12.3 إنش). وتقوم شاشة العرض على الجهة اليسرى بوظائف العدادات السابقة، حيث تزوّد السائق بكافة المعلومات ذات الصلة. أما شاشة العرض على الجهة اليمنى، فتسمح بالتحكم المريح بوظائف معلومات الترفيه والراحة. وبالنسبة إلى الفئة-S، فإن الحاجة المتزايدة باستمرار لدمج الوظائف الإضافية بالسيارة أدّت إلى تطوير منطق التشغيل بأكمله والارتقاء به إلى مستويات أعلى. لذا، اشتملت الاعتبارات الرئيسية على مقومات محيط العمل ومدى مواءمة أسلوب التشغيل وسلامته، مع جوانب الجاذبية والجماليات.
    وكان الهدف من تصميم مزايا التحكم والعرض هو جمع وظائف التحكم والعرض مع بعضها البعض وبطريقة متماسكة من حيث التصميم والملاءمة الوظيفية على حد سواء. وإلى جانب شاشات العرض الجديدة، فإن أسطح المفاتيح المعدنية وأزرار التحكم القوية من الألمنيوم تعتبر من أبرز التحسينات البصرية للجودة الفائقة داخل المقصورة الداخلية. وبفضل الهيكلية الجميلة على الأسطح المعدنية، يتمتع كل مفتاح أو زر تحكم فردي بلمسته الحسية والجمالية والدقة اللامتناهية لتضفي جانباً من الخصوصية على مرسيدس- بنز.
    وتتضمن مزايا التحكم الجديدة لوحة هاتف عالية الحساسية تعمل باللمس، ووظيفة موسّعة للمفضّلات مع اثني عشر مكاناً للذاكرة يمكن اختيارها بحرية تامة. ويتمثّل عنصر التحكم الرئيسي في زر الضغط الدوّار، مع المفاتيح الاعتيادية للنفاذ المباشر في الكونسول الوسطي، والتي تتيح الوصول إلى أهم الوظائف، فضلاً عن شريط أدوات لأنظمة مساعدة السائق.
    وتسمح وظيفة إدخال الصوت باستخدام LINGUATRONIC عبر نظام الحوار الصوتي باستكمال العناوين من خلال لفظها مباشرة، على سبيل المثال (بعبارة واحدة). ويمكن التحكم أيضاً بنظامي الهاتف والصوت. كما أن هناك ميزة جديدة تتمثل في خيار إرسال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني.
    مزايا الوسائط المتعددة: قاعة احتفالات متنقلة
    جيل جديد كلياً من الوسائط المتعددة مع عمليات بديهية ووظائف ملموسة، وذلك بفضل مجموعة من الصور والرسومات المتحرّكة التي تسجل ظهورها الأول في الفئة-S. وتضمن الابتكارات الأخرى نظام المستخدم المتعدد، والذي يسمح بالنفاذ المستقل إلى مصادر الوسائط لنظام الترفيه من أي مقعد.
    ويعد نظام Frontbass المبتكر الذي طوّرته مرسيدس- بنز، ويُستخدم لأول مرة في سيارة صالون، بمثابة ميزة مشتركة لكافة الأنظمة الصوتية: فمكبرات الصوت مُحاطة بجدران حماية، وتستخدم حوالي 40 لتر من المساحة للعارضتين العكسية والجانبية كحيّز للرنين الصوتي. لذا، فإن مكبرات الصوت التقليدية المدمجة في الأبواب باتت غير ضرورية. وأعيد توزيع مكان مكبرات الصوت متوسطة المدى في الأبواب نحو الأعلى. ويحسّن ذلك أفق الصوت، ويتيح مساحات إضافية للتخزين في الأبواب.
    وكخيارات بديلة لنظام الصوت القياسي مع عشرة مكبرات عالية، يتوفر نظامان صوتيان بجودة عالية، تم تطويرهما معاً على يد خبير الصوت Burmester، وهما: نظام Burmester® للصوت المحيطي، ونظام Burmester® الفائق ثلاثي الأبعاد للصوت المحيطي.
    ويأتي العرض التفاعلي للمحتوى كميزة بارزة جديدة لنظام الملاحة. وتتضمن وظائف الملاحة التفاعلية الجديدة بوصلة متحرّكة، ونظام استعراض لمعلومات الركاب مثل الموجود في الطائرات، وعرض خرائط جوجل في الوحدة الرئيسية في المقصورة الخلفية. ويتم عرض المعلومات حول حركة السير والمرور مع خطوط متداخلة (بدلاً من الصور الظلية للسيارات كالسابق). ومع خدمة المعلومات المباشرة والجديدة لحركة المرور، يتم نقل بيانات المرور في الوقت الحقيقي. ونتيجة لذلك، يقدم نظام الملاحة معلومات دقيقة أكثر حول وضع الطرقات والشوارع.
    ويمكن للعملاء زيارة صالات العرض لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي لحجز تحربة قيادة، واختبار إبداعات الفئة-S.
    وبإمكان العملاء الحاليين لمرسيدس- بنز الاستفادة من تجربة قيادة لمدة 24 ساعة من خلال الحجز.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-10-2012, 12:45 AM
  2. مرسيدس الفئة A
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 12:07 PM
  3. الطريقه الوحيده علشان تسبق الجراند شيروكي srt 8
    بواسطة i love cars في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-04-2011, 12:35 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-02-2009, 06:53 AM
  5. 40 الف طلب على مرسيدس الفئة C.........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-03-2007, 05:06 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14