>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فوز مزدوج لـ نيسان في جوائز أراب ويلز مع إكس تريل وجوك




    فوز مزدوج لـ نيسان الشرق الأوسط في جوائز أراب ويلز مع كل من
    إكس تريل وجوك
    رواج نيسان جوك وإكس تريل يرفع الحصص السوقية لـ نيسان في منطقة الشرق الأوسط
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 29 نوفمبر 2015: حققت نيسان الشرق الأوسط الفوز بجائزتين تقديريتين ضمن جوائز أراب ويلز التي تُعتبر واحدة من أبرز وسائل الإعلام المتخصصة بالسيارات في المنطقة.
    فقد شهدت جوائز أراب ويلز الأولى فوز كل من نيسان جوك بلقب "أفضل سيارة كروس أوفر مدمجة" ونيسان إكس تريل بصدارة فئة "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمال مدمجة الحجم”. وقد تم انتخاب السيارات الفائزة مناصفةً بين لجنة تحكيم تضم خبراء في عالم صناعة السيارات، وتصويت قرّاء أراب ويلز اللذين انتخبوا سياراتهم المفضلة من خلال شبكة الإنترنت.
    وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “تُعتبر أراب ويلز واحدة من أبرز وسائل الإعلام المتخصصة بشؤون السيارات في المنطقة. نحن نعتبر فوز نيسان المزدوج مع كل من نيسان جوك ونيسان إكس تريل بمثابة تتويج للعمل الذي قام به فريق نيسان في سبيل توفير سيارات تشدّد على مبدأ "إبداع يثير الحماس”. وتزداد قيمة هذا الفوز لأن النتيجة لم تصدر عن لجنة التحكيم وحسب، بل عن تصويت الناس اللذين إشتروا هذه السيارات وإختبروها بأنفسهم وقاموا بالتصويت للسيارات التي وجدوا أنها تستحق فعلاً الفوز".
    أما عصام عيد، رئيس تحرير مجلة أراب ويلز، فقال: “مع إطلاقنا لجوائز أراب ويلز في نسختها الأولى، كان لنا شرف التعامل مع لجنة تحكيم متخصصة قامت بتقييم عدد كبير من السيارات التي تنتمي الى معظم العلامات. وقد تمكنت نيسان إكس تريل من سحق السيارات المنافسة والفوز بلقب أفضل سيارة رياضية متعددة الإستعمال مدمجة الحجم، في وقت تصدرت نيسان جوك لائحة سيارات الكروس أوفر المدمجة وأكّدت أنها لا تعتمد على تصميمها الطليعي وحسب، بل على مجموعة من الحلول المبدعة التي تلبي متطلبات المستهلك في الشرق الأوسط".
    وكانت نيسان جوك ونيسان إكس تريل قد أثبتتا مدى شعبيتهما في منطقة الشرق الأوسط منذ إطلاقهما الأول وهما لا تزالان تحققان مبيعات متقدمة جداً. فـ نيسان إكس تريل أعاد تعريف مفهوم السيارات الرياضبة المتعددة الإستعمال المدمجة من خلال قدراته المتقدمة على كافة أنواع الطرق والدروب وتجهيزاته الغنية وهذا مزيج يقدره المستهلك أينما كان. أما نيسان جوك، فقد حقق نجاحاً منقطع النظير بسبب تصميمه الشبابي والفريد وحجمه المدمج الذي جعله قبلة أنظار الجيل الشاب الذي يشدد على نمط الحياة المغامر والممتع.
    وخلال العام الماضي، سجل كل من إكس تريل وجوك مبيعات قياسية ارتفعت معها الحصة السوقية لـ نيسان إكس تريل الى 7 بالمئة في قطاع SUV-S للسيارات الرياضية المتعددة الاستعمال والمدمجة الحجم في دول مجلس التعاون الخليجي، مقابل وصول حصته السوقية الى 10 بالمئة في الإمارات العربية المتحدة والى 12 بالمئة في قطر. أما في الكويت، فقد ارتفعت الحصة السوقية لـ نيسان إكس تريل من 5 الى 14 بالمئة دفعة واحدة وليحتل بذلك المركز الثاني لأكثر سيارات الـ SUV مبيعاً في السوق الكويتية المحلية.
    ومن ناحية أخرى، ارتفعت حصة نيسان جوك السوقية من 5 الى 6 بالمئة في قطاع سيارات الـ SUV-S المدمجة. ففي الإمارات، ازدادت حصة نيسان جوك السوقية من 5 بالمئة في العام الماضي الى 11 بالمئة للعام الجاري. وفي شهر مارس 2015، كانت نيسان جوك السيارة الأكثر مبيعاً في قطاعها في الإمارات. هذا ولم تقف إنجازات نيسان جوك عند هذه الحدود، إذ تكررت في معظم دول المنطقة وهذا ما يدعو نيسان الشرق الأوسط الى الإعتقاد أن أعمالها للعام 2016 ستستمر في هذا النهج التصاعدي، خصوصاً في ظل إنطلاق مجموعتها المتكاملة من السيارات من مبدأ "إبداع يثير الحماس”.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فوز مزدوج لأودي في مهرجان جوائز الشرق الأوسط للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 05:37 PM
  2. العربية تُطلق نيسان إكس تريل الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-09-2014, 06:56 PM
  3. نيسان اكس تريل 2011 المعدلة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-07-2010, 08:30 PM
  4. نيسان تختبر أكس تريل 2007.........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-01-2007, 10:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14