توتال السعودية تعلن عن تعيين مدير عام جديد
أعلنت شركة توتال السعودية ، شركة مشتركة بين مجموعة الزاهد و شركة توتال ، عن تعيين السيد هشام عطاالله في منصب المدير العام لشركة توتال السعودية . السيد عطاالله يتقلد المنصب في المملكة العربية السعودية وهو يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال صناعة النفط والغاز.
ويشار الى ان السيد عطاالله ، وهو خريج هندسة العمارة من جامعة القاهرة ، انضم الى شركة توتال مصر في عام 1998، حيث تولى العديد من المهام بما في ذلك المبيعات ، الاستراتجيات ، ادارة العمليات والإدارة العليا . وقد عمل أيضا في المكتب الرئيسي لشركة توتال في باريس . و تنقله في العديد من المناصب اكسبه نظرة واضحة متعمقة بخصوص اهداف النمو العالمية الخاصة بشركة توتال ، وهذا ما قاده في نهاية الامر الى وتأسيس و ادارة شركة تابعة جديدة باسم توتال الاردن .
وفي تعليق له على تعيينه في منصبه الجديد ، قال السيد عطاالله: "أنا متحمس جدا للانضمام إلى فريق عمل توتال السعودية ، والعمل مع مجموعة الزاهد ، شريك توتال المقرب والموثوق . معا سنواصل رحلة تأسيس علامة توتال التجارية لتصبح العلامة التجارية المفضلة في السوق ." واضاف: "مع بيئة عمل آمنة ومستدامة لجميع العاملين ، توتال السعودية سوف تواصل توظيف وتدريب والمحافظة على موظفيها المواطنين المؤهلين ، كما ستعمل على تعزيز التزامها بوجود طويل الأمد في السوق السعودية" .
كما تجدر الاشارة الى ان الشراكة بين مجموعة الزاهد و شركة توتال تأسست في عام 2007 من خلال تأسيس "توتال السعودية"، المتخصصة في تصنيع وتسويق زيوت السيارات ، و الزيوت الخاصة بالاستخدامات الصناعية والبحرية ، بالاضافة الى منتجات متخصصة للاستخدام داخل المملكة العربية السعودية . وقد تعززت هذه الشراكة اكثر في عام 2014 عندما أصبحت مجموعة الزاهد مساهما في "توتال للتسويق والخدمات" و توتال المغرب .
نبذه حول مجموعة الزاهد
مجموعة الزاهد هي مجموعة تجارية خاصة تمثل مجموعة متنوعة من الشركات ، والشراكات الاستراتيجية ، والعلامات التجارية ذات الشهرة العالمية. ويوجد مقرها الرئيسي في جدة في المملكة العربية السعودية ، وتقود المجموعة أسرة تجارية عريقة تمتد جذورها التجارية إلى أكثر من قرن من الزمان .
للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.zahid.com
نبذة عن شركة توتال

هي شركة عالمية رائدة في مجال النفط والغاز ولديها عمليات تجارية في أكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم. وتنتج الشركة أيضا العديد من المواد الكيميائية المطابقة للمقاييس العالمية. يبلغ عدد موظفي الشركة نحو 97،000 موظف ، حيث تم الدمج بين خبراتهم في كل من هذه الصناعات ، وكذلك في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي والتكرير وتسويق الغاز والكهرباء والمواد الكيميائية ، من أجل الحفاظ على امدادات ثابتة من الطاقة لليوم والغد. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
www.total.com

تنتج
شركة توتال السعودية مجموعة واسعة من زيوت التشحيم من مصنعها المجهز على أحدث طراز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.totalsaudi.com