>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مجموعة BMW تؤكد على أهمية سوق الشرق الأوسط



    مجموعة BMW تؤكد على أهمية سوق الشرق الأوسط مع زيارة نائب رئيس الأسواق المستوردة


    تواصل مجموعةBMWالتأكيد على أهميّة منطقة الشرق الأوسط ونجاحها من خلال زيارة نائب رئيس الأسواق المستوردة من مجموعة BMW، برنارد كونت، إلى المنطقة حيث أجرى عدداً من الاجتماعات مع وكلاء مجموعةBMW في الأسواق الثلاثة الأكبر في المنطقة وهي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.
    وشملت هذه الجولة التنفيذية إلى المنطقة، التي تُعتبر حالياً ثالث أكبر سوق للمجموعة من ناحية مبيعات سيّارة BMW الفئة السابعة، فعاليات حصريةً لإلقاء نظرة مسبقة على هذا الطراز القمّة، وتأتي في وقت تحضّر فيه العلامة لطرح سيّارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً في معرض دبي الدولي للسيّارات 2015. وبصفته المسؤول عن مبيعات مجموعة BMW في أكثر من 80 بلداً، استغلّ كونت هذه الرحلة للقاء عملاء BMW والاطلاع عن كثب على عالم الأعمال في المنطقة وفي السوق التابعة لكل وكيل.
    تعليقاً على هذه الزيارة قال كونت: "تُعتبر الشرق الأوسط منطقة حيوية وملفتة، وهي ثالث أكبر سوق لسيّارة BMW الفئة السابعة، مما يكسبها أهمية كبيرة لمجموعة BMW. وانه من المشجّع بالفعل أن نرى العمل الرائع الذي يقوم به وكلاؤنا في المنطقة، إذ يلبّون توقّعات قاعدة عملائنا الأوفياء المتنامية لا بل يتخطّونها. وبفضل المنشآت المتطورة والرائدة التي يملكها شركاؤنا في المنطقة، والتركيز القوي الذي يخصّونه لخدمات ما بعد البيع، وبصفتهم خبراء في أسواقهم، زوّدونا بالكثير من المعلومات التي ستفيدنا كمجموعة".
    وكان كونت في المملكة العربية السعودية للمشاركة خلال الكشف الأولي عن سيّارةBMW الفئة السابعة الجديدة كلياً. واستغلّ كونت هذه الفرصة لتهنئة مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، بمناسبة مرور خمس وعشرين سنة على تأسيس الشراكة مع المجموعة، فقال: "تشكّل مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات دليلاً على شبكة الشركاء القوية التي أسّسناها على صعيد المنطقة. وبصفتها الوكيل الأول من ناحية مبيعات سيّارة الفئة السابعة في المنطقة، كانت مساهمتها في نمو مجموعة BMW على صعيد المنطقة بارزة جداً، ونتطلّع إلى تعزيز هذه الشراكة لخمس وعشرين سنة أخرى وأكثر".
    تعليقاً على هذه الزيارة إلى المنطقة، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "تؤكّد جولة برنارد على نجاح الشركاء الإقليميين والتزامهم بمجموعة BMW وفي الوقت عينه تسلّط الضوء على الدعم المستمر الذي توفره المجموعة للوكلاء. وفي كل زيارة قمنا بها مع كافة الوكلاء في المنطقة تبادلنا المعلومات القيّمة التي ستعود بالنفع على الجميع."
    يجدر الذكر أن كونت وقبل تعيينه في منصب نائب رئيس الأسواق المستوردة من مجموعة BMW في شهر مارس 2015، كان مسؤولاً عن المبيعات الأوروبية في شركة "جاكوار لاند روفر"، وله سنوات من الخبرة في قطاع السيّارات العالمي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مجموعة BMW تسجل نمواً في الشرق الأوسط بنسبة 6%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-07-2015, 04:44 PM
  2. بريجسيتون تؤكد على أهمية الصيانة المناسبة للإطارات لقيادة آمنة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2015, 04:43 PM
  3. مجموعة BMW تسجّل مبيعات قياسية في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 08:39 PM
  4. مجموعة BMW الشرق الأوسط تستعد لتحقيق نمو قياسي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-10-2014, 01:43 PM
  5. مجموعة BMW الشرق الأوسط يصل عدد معجبيها على موقع فيس بوك إلى المليون
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2013, 03:19 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14