>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي لاند روڤر تتعاون مع الهلال الأحمر المصري والصليب الأحمر السويسري




    "لاند روڤر" تتعاون مع الهلال الأحمر المصري والصليب الأحمر السويسري لدعم الفئات الفقيرة في القاهرة
    عائلات في منطقة "زينهم" في القاهرة تتلقّى تدريباً حول قضايا الصحة والنظافة، وتحظى بالوصول إلى الرعاية الصحية والتدريب المهني
    دبي،7ديسمبر2015: أعلنت شركة لاند روڤر عن تعاونها مع الهلال الأحمر المصري والصليب الأحمر السويسري وتقديم دعم مالي سخيّ للمضيِّ قدماً في مشروع مساعدة العائلات في منطقة "زينهم" في القاهرة.
    ويهدف المشروع الواعد الذي انطلق في وقت سابق من هذا العام ويستمر لمدة عامين، إلى تحسين الصحة العامة وتوفير الرعاية الصحية وتحسين الظروف المعيشية لسكان الأحياء الفقيرة. ويرمي المشروع أيضاً، بتمويلٍ من قبل لاند روڤر، إلى التركيز في مرحلته الأولى على استقطاب متطوعين جدد للعمل ضمن المجتمعات المعوزة في أحياء حوش البحارة، وقلعة الكبش، وتل العقارب في منطقة "زينهم" وسط القاهرة.
    ومع انتهاء المرحلة الأولى الآن، كان المتطوّعون قد تلقّوا تدريبات لمدّة تجاوزت الشهرين وقاموا بزياراتٍ لأكثر من 900 عائلة لجمع البيانات عن حالاتهم وعاداتهم الصحيّة وأوضاعهم الاجتماعية أيضاً. وتعليقاً على ذلك، عبّرت قائدة فريق "متطوّعي المجتمع المحلي والشّباب"، الشابّة آية حجاب، عن سعادتها الغامرة بناء على النتائج الأولية وقالت: "لقد لقي هذا المشروع ترحيباً كبيراً من قبل الأهالي، الذين عبّروا عن سعادتهم بالاهتمام الذي نبديه تجاههم ومشاركتهم محنتهم، وكانوا ممتنين للمساعدة في تحسين أوضاعهم".
    وتلقّى 90 متطوعاً في هذه الفترة أيضاً تدريباً في "الصحة المجتمعية والإسعافات الأولية" وبرنامج "الشباب كعوامل لتغيير السلوك"، البرنامج المنهجي المبتكر والمستخدم من قبل متطوّعي الهلال الأحمر والصليب الأحمر حول العالم.
    وبعد اكتمال هذه البرامج، أصبح هؤلاء المتطوّعون الشباب من ذكور وإناث ومن مختلف مناحي الحياة، ومعظمهم من منطقة "زينهم"، مستعدين لزيارة العائلات مرة أخرى والمساهمة في تعزيز الوعي بالصحة العامة والرعاية الصحية. ولن تكون هذه الزيارات خالية الوفاض، بل سيقدّم المتطوّعون بعض الاحتياجات الضرورية؛ مثل الصابون، وفراشي الأسنان، وأكياس القمامة، ومساحيق الغسيل، والمكانس.
    ومن ناحية أخرى سيتم توسيع نطاق العيادة الصحية للهلال الأحمر المصري التي تمّ تجديدها مؤخراً في منطقة "زينهم". وتجدر الإشارة إلى أن هذه العيادة الكائنة في المركز الثقافي الاجتماعي للمرأة، مجهّزة لتقديم العلاج لقاء رسوم رمزية. فيما تمَّ تطويرها وإضافة عيادة أسنان في الأسابيع الأخيرة لضمان توفر الرعاية الصحية لذوي الدخل المحدود.
    وكان الهلال الأحمر المصري خلال الأشهر القليلة الماضية قد جهّز الوسائل والمعدّات؛ مثل ماكينات الخياطة وأجهزة الحاسب الآلي من أجل البدء بالتّدريب المهني قبل نهاية 2015. وستتلقّى النساء والشابات والشباب تعليماً على مهارات جديدة في ورشات الخياطة، وإصلاح الإلكترونيات، إضافة إلى دورات تدريبية على استخدام الحاسب الآلي.
    ومع نهاية المشروع في يناير من العام 2017، سيشارك 675 من النساء والشباب في التّدريب المهني لتطوير وصقل مهاراتهم، مما سيساعدهم في الحصول على فرص العمل. وبشكل إجمالي، سيستفيد ما يقارب 35 ألف شخص من حملات التوعية بالصحة العامة والنظافة، والحصول على الرعاية الصحية، ودروس التدريب المهني، مما سيسهم بالتالي في تلبية الاحتياجات الطبية والاقتصادية الملحّة للأسر التي تعاني أوضاعاً صعبة في المنطقة.
    وفي سياق الحديث عن المشروع، أكّد أحمد الغريب، المدير العام لشركة "إم تي آي للسيارات"، الوكيل الحصري لشركة جاكوار لاند روڤر في مصر: "يهدف برنامج جاكوار لاند روڤر العالمي للمسؤولية الاجتماعية للشركات إلى تقديم المساعدة لـِ 12 مليون شخص بحلول عام 2020. وبصفتنا وكيل شركة لاند روڤر في مصر، فإنّنا فخورون بأن نكون جزءاً من هذا التعهّد والالتزام بتقديم الدعم في جميع أنحاء العالم. ونحن سعداء أيضاً بقدرتنا على دعم العمل الهام الذي يقدمه الهلال الأحمر المصري والعديد من المتطوعين لصالح الشعب المصري".
    وتأتي هذه المبادرة برعاية شركة "لاند روڤر" ضمن برنامج "مساعدة المحتاجين حول العالم" وشراكتها العالمية مع الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، الذي يغطّي 15 دولة ويعود تاريخه إلى عام 1954. ونظراً للإيمان المشترك بأهمية العمل الخيري، حقّقت هذه الشراكة تغييراً إيجابياً في حياة الكثير من الناس حول العالم، وسيستمر التعاون حتى نهاية عام 2018 على الأقل.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. رولزرويس جوست باللون الأحمر
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-06-2012, 03:02 PM
  2. لكزس LF-A باللون الأحمر
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-06-2010, 11:17 PM
  3. المد الأحمر .. ((104))
    بواسطة fALCON في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 24-03-2009, 04:53 AM
  4. من منا لا يعشق اللون الأحمر !!!!
    بواسطة Bugatti في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-09-2007, 06:31 PM
  5. شفتوا الوحش الأحمر
    بواسطة matrix2 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16-10-2006, 01:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14