>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ترشيح الظاهري لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي




    ترشيح الإماراتي راشد الظاهري ابن ال7 سنوات
    لنيل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
    أبوظبي، ا.ع.م – 10 ديسمبر 2015: تم ترشيح بطل الكارتينغ الإماراتي راشد الظاهري ابن ال7 سنوات لنيل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي وتكرم هذه الجائزة كل الرياضيين المبدعين على المستويين المحلي والعربي، تحت فئات ثلاث تضم جائزة الإبداع الرياضي الفردي، وجائزة الإبداع الرياضي الجماعي، وجائزة الإبداع الرياضي المؤسسي، وقد رشح راشد عن فئة "الشباب الرياضي المحلي" وهي الأبرز والأشمل بين كل الجوائز.
    بالرغم من صغر سنه يعتبر راشد واحد من أبرز وأهم المواهب الرياضية الشابة في عالم الرياضات الميكانيكية في الإمارات العربية المتحدة، لقد ربح 21 سباقا محليا ودوليا و هو لا يزال في سن السابعة الا انه يعتبر سفير رياضة السيارات والسباقات لبلاده في العالم، والذي يرفع علم الإمارات عاليا في كل منافسات الكارتينغ الدولية.
    منذ سن مبكرة جدا يحلم راشد ولا يزال بأن يصبح سائق فورمولا واحد على متن سيارة فيراري. بدأ راشد مسيرته الرياضية وهو في عمر الاربع سنوات على متن سيارة كارتينغ حمراء اللون (حمراء للدلالة على عشقه لفريق فيراري) في فئة البامبينو على حلبة العين للهواة. أظهر راشد شغفا وحبا بهذه الرياضة وتحسن أسلوبه في القيادة طوال سباقات الموسم الأول في المنافسات المحلية في الإمارات العربية المتحدة بشكل مطرد مما بشر بصعود نجم جديد في عالم سباقات السيارات.
    عندما بلغ راشد سن الست سنوات بدأ التنافس في سبقات الكارتينغ في إيطاليا التي تنظم حاليا واحدة من أكبر سبقات الكارتينغ في العالم.
    وتعليقا على ترشيح البطل الاماراتي لنيل الجائزة، قال والد راشد الدكتور علي عبيد اليبهوني: "إمكانات وحماس راشد للسباق كانا واضحين جدا. أردنا لراشد أن يخوض المنافسات على أعلى المستويات وفي سن مبكرة، لذا كانت إيطاليا الخيار الأنسب والأفضل بما انها تنظم واحدة من أهم وأصعب بطولات الكارتينج في العالم في الوقت الراهن. اننا فخورون جدا به"
    يعتبر راشد السائق العربي الوحيد الذي ينافس على أعلى المستويات في فئته العمرية، وهو أيضا يحقق نتائج مبهرة وباستمرار. الأرقام تتحدث عن نفسها، على مدى السنوات الثلاث الماضية خاض راشد 51 سباقا، وصعد على منصة التتويج 38 مرة منها 21 مرة في المركز الأول.
    حقق راشد خلال هذا العام نتائج ملفتة ومثيرة للإعجاب، ففي يناير كانون الثاني فاز بسهولة وبعيدا عن أي منافسة في بطولة O-Plate المفتوحة للكارتينغ على حلبة دبي، وكان هذا الفوز هو الثاني له على التوالي وقد حقق فيه أسرع زمن سجل من قبل "بامبينو" وذلك على حلبة دبي كارتدروم. واصل راشد اداءه الملفت في إيطاليا حيث فاز بسباقين على التوالي في بطولة أكاديمية بارولين في سيينا و لوناتو.
    الملفت للإعجاب أن راشد كان أصغر سائق في فئته، لدرجة انه غاب عن السباق الأول هذا الموسم وخسر نقاط ثمينة لأنه كان صغيرا جدا على المنافسة. وبالرغم من ذلك، حقق راشد المركز الثاني العام في البطولة.
    راشد بحاجة لدعمكم، صوتوا له للفوز بالجائزة – ارسل الرمز: S3 برسالة نصية الى الرقم 6699 اتصالات أو دو

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم (( حفظة الله ورعاه ))
    بواسطة GS430 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-09-2009, 03:00 AM
  2. محمد بن راشد: «دبي مول» مشروع حضاري سياحي
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 11:37 AM
  3. خبر عاجل - محمد بن راشد يأمر بـ
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 01-01-2009, 10:03 PM
  4. محمد بن راشد يتفقد مترو دبي
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-11-2007, 06:17 AM
  5. رادار مع السيارة رقم 1 لشيخ محمد بن راشد آل مكتوم !؟!؟!؟
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 25-06-2007, 11:41 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14