>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي بورشه تطلق عرض جي تي إس المتجوّل عبر دول الخليج




    عرض فريد من السيارات الرياضية يُلهم عشاق السرعة في ست دول
    بورشه تطلق العنان لـ "عرض جي تي إس المتجوّل" عبر دول الخليج
    دبي. تستعدّ بورشه لاستعراض قدرتها الفذّة على الجمع بين الأداء الديناميكي الأصيل والتصميم الرياضي الرائد عبر دول الخليج، مع الإعلان عن "عرض ’إطلاق العنان لـ جي تي إس‘ المتجوّل" #GTSunleashed Roadshow. وستبدأ سلسلة فعاليات هذا العرض في "ياس مول" أبوظبي في نهاية الأسبوع الحالي يوميْ 17 و18 ديسمبر 2015، حيث ستُعرض طرازات مختارة من عائلة "جي تي إس" وسط مناطق تفاعلية في أماكن عامة.
    تستعرض هذه الفعالية قصة عائلة "جي تي إس" GTS المميزة، التي واصلت شهرتها النمو بالأخص في منطقة الشرق الأوسط. وتشير هذه الأحرف الثلاث المهيبة إلى عبارة "غران توريزمو سبورت" Gran Turismo Sport، التي تضع بمتناول العملاء سيارات رياضية أصيلة تنبض بتشويق لافت وتجمع بين الأداء الرياضي العريق والطابع الحصري.
    سيتمّ تقديم "عرض جي تي إس المتجوّل" GTS Roadshow في قالب ذي تصميم رائد يوفر معلومات شاملة ويحفل بنشاطات ترفيهية، ما سيتيح للجمهور الاطلاع على طرازات بورشه "جي تي إس" عن كثب بأسلوب مميز. وسيجول العرض التفاعلي على سبع مناطق في دول الخليج كافة بين شهريْ ديسبمر ومارس، حيث سيتسنّى للزوّار حجز تجارب قيادة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات الرقمية المُبتكرة، ما يوفر تشويقاً كبيراً لهواة السيارات من الأعمار كافة.
    تحافظ طرازات "جي تي إس" على تقليد بورشه المتمثّل بإيصال التكنولوجيا المُطوّرة على حلبات السباق إلى السيارات الرياضية التجارية، لتكون النتيجة سيارات تصلح للحلبات والقيادة الرياضية على الطرقات الجبلية المتعرجة من دون المساومة على عمليتها أثناء الاستخدام اليومي. وقد باتت اليوم عائلة بورشه "جي تي إس" أكثر تنوّعاً من أيّ وقت مضى في تاريخ الشركة، إذ تضمّ عشر سيارات بالتمام والكمال – تتراوح بين السيارات الرياضية ثنائية الأبواب ورباعية الأبواب – ضمن ست فئات من طرازات بورشه.
    وفي تعليق له قُبيل نهاية الأسبوع الأولى التي سيُقام فيها "عرض ’إطلاق العنان لـ جي تي إس‘ المتجوّل"، قال السيد ديش بابكي، الرئيس التنفيذي لبورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح: "تنبض طرازات بورشه ’جي تي إس‘ بديناميّة تكنولوجية مهيبة، تجمع التصميم المميز والعراقة مع الأداء والإبداع. وسيستعرض ’عرض جي تي إس المتجوّل‘ أبهى ما يمتاز به صانع السيارات الرياضية عبر سبع مدن في منطقة الخليج، ما سيتيح الفرصة أمام الجميع كي يتواصل مع بورشه ويستمتع بمزاياها. وبما أنّ الفعالية صُمّمت كي تكون شيّقة للمشاركين فيها من الأعمار كافة، نتوقع أن تكون مناسبة لا تُنسى للعائلة ككل."
    ستستعرض بورشه في كل موقع تحطّ فيه الفعالية قدرة طرازات "جي تي إس" على الجمع بين قوة المحرك الاستثنائية وطبيعة القيادة الدقيقة كما هو معهود في السيارات الرياضية الأصيلة. فمحركات "جي تي إس" تزخر بقوة وعزم دوران أعلى لتوفير تسارع أفضل. أما بالنسبة إلى "نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق" PASM المتكيّف، الذي يتوفر قياسياً في طرازات "جي تي إس" كافة، فيُخفّض ارتفاع التعليق بين 10 و24 ملم وفقاً للطراز بهدف توفير تماسك أفضل، بينما تؤمن المكابح الأكبر قدرة تباطؤ من الدرجة الأولى. كما تزخر طرازات "جي تي إس" كافة بـ "رُزمة سبورت كرونو" Sport Chrono Package تقلّص وقت التسارع أكثر بما يتلاءم مع شخصيات السيارات الرياضية الأصيلة.
    ولا تنحصر جاذبية طرازات "جي تي إس" GTS بأدائها الديناميكي فحسب، بل تشمل أيضاً شخصيتها الرياضية المثيرة التي تتجسّد بتصميم مميز. في هذا السياق، يبرز الجسم الخارجي بمصدّ أمامي فريد ذي تصميم رياضي ونظام عادم رياضي يُصدر صوتاً مميزاً وجهْورياً. هذا ويتناقض اللون الأسود عبر أرجاء الجسم الخارجي، والذي يشمل أنابيب العادم وقضبان التطعيم والعجلات وشعار السيارة في القسم الخلفي، مع اللونيْن ’الأحمر القِرْمِزِي‘ و’الفضي روديوم‘ المعهوديْن في سيارات "جي تي إس".
    بالانتقال إلى مقصورة طرازات "جي تي إس"، فهي تتألق بتصميم أنيق وطابع مريح. ويكسو قماش ’ألكنتارا‘ المقاعد الرياضية ومقبض علبة التروس وعجلة مقود "سبورت ديزاين" SportDesign. كما ينتشر شعار "GTS" في الأرجاء الداخلية، على مساند الرأس ولوحة المؤشرات وفي نظام الترفيه والمعلومات.
    بعد تقديم طراز "مَكان جي تي إس" Macan GTS مؤخراً، باتت تشكيلة طرازات بورشه "جي تي إس" GTS تتضمن للمرة الأولى عشر سيارات عبر ستة طرازات، تمثل أكثر سيارات بورشه رياضية وديناميّة على الإطلاق. وهي تجسّد تاريخ الشركة الأسطوري على حلبات السباق في قالب مميز يزخر بتصميم متألق.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بورشه تطلق اسم 718 على طرازيْ بوكستر وكايمن
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2015, 09:11 PM
  2. عرض BMW المتجوّل 2013 يُبهر العملاء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-05-2013, 06:27 PM
  3. أخبار الخليج للسيارات199:بورشه "911 GT3 كاب أقوى وأسرع وأعرض
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-09-2009, 03:12 PM
  4. شركة نقل للسيارات تطلق بورشه 911 كاريرا الجديدة
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-11-2008, 07:16 AM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-10-2008, 09:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14