العيسى للسيارات تعزز شراكتها مع جاما لتأجير السيارات عبر أسطولٍ جديدٍ من سيارات نيسان سنترا 2016
الرياض، ديسمبر 2015م: وقعت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات، وكيل سيارات نيسان بالمملكة، اتفاقية لتزويد شركة جاما لتأجير السيارات، إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات في المملكة، بأسطولٍ جديدٍ من أحدث طرازات نيسان سنترا بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة لعملاء شركة جاما في مختلف مناطق المملكة.
ومن خلال الاتفاقية الجديدة ستورد شركة عبداللطيف العيسى للسيارات 250 سيارة من موديل نيسان سنترا 2016 لصالح شركة جاما لتأجير السيارات. وبعد التوقيع، أعرب الاستاذ عبدالله البطحي، مدير عام المبيعات الحكومية و الشركات ، عن فخره بالشراكة الاستراتيجية بين الشركتين، مصرحاً "تحتل هذه الاتفاقية أهمية كبيرة بالنسبة لنا، فهي تؤسس لمرحلة جديدة بين الطرفين نعزز فيها العلاقات التي تجمعنا، ونرتقي بها إلى مستويات جديدة. كما أن هذه الاتفاقية تخدم مساعينا الرامية لتوفير مختلف موديلات نيسان لأكبر شريحة ممكنة من المستخدمين في السوق السعودي".
من جهته، قال الأستاذ أحمد عليوة المدير العام, لشركة جاما لتأجير السيارات "لطالما شكلت العلاقة الطويلة التي تجمعنا بشركة عبداللطيف العيسى للسيارات خياراً استراتيجياً يمكننا من تحقيق أهدافنا وتقديم أفضل الخدمات والمركبات لعملائنا،ونيسان سنترا تعتبر من أهم السيارات المرغوبة من قبل عملائنا، والإقبال عليها في تزايد، ولذلك، فقد ارتأينا تحديث أسطولنا من هذه الفئة لكي نفوق دائماً توقعاتهم وطموحاتهم".
وتعد شركة عبداللطيف العيسى للسيارت عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة وواحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، وتتميز بخدماتها غير المسبوقة قبل وبعد البيع لنطاق واسعٍ ومتنوعٍ من المنتجات.