>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي تويوتا تستعرض أسطولها في معرض جده للسيارات




    عبداللطيف جميل تستعرض أسطولها لعام 2016 في المعرض السعودي الدولي للسيارات
    § وتقدم للمرة الأولى نظام الدفع الهجين ومحرك الديزل دي فور دي التي ترسي معايير جديدة للسلامة والراحة والاعتمادية
    ديسمبر 2015م
    سجلت شركة عبداللطيف جميل، موزع سيارات تويوتا المعتمد في المملكة العربية السعودية، أكبر مشاركاتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر لعام 2015م في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، حيث قدمت أحدث تقنياتها، وأسطولها الجديد من السيارات لعامي 2015 و2016م.
    جمهور المعرض أعرب عن إعجابه بنظام الدفع الهجين ومحرك الديزل دي فور دي الفريدين من نوعهما والذين يقدمان للمرة الأولى في السوق السعودي، كذلك تألقت سيارات تويوتا لاند كروزر، وكامري، بالإضافة إلى هايلكس الجديدة كلياً.
    وأوضح الأستاذ حسن جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون السيارات المحلية بشركة عبداللطيف جميل: "مشاركتنا هذا العام كانت مثالية بامتياز، فقد وجدناها فرصة سانحة لعرض تقنيات تويوتا الجديدة في مجال الطاقة البديلة وحلول كفاءة استهلاك الوقود، إلى جانب أسطول تويوتا الجديد. تقنية الدفع الهجين على الأخص غيرت مفاهيم السائقين حول العالم فيما يتعلق بمصادر الطاقة البديلة. محرك الديزل دي فور دي الذي يعد قلب تويوتا هايلكس، يوفر قيادة أكثر هدوءاً وكفاءة أكبر في استهلاك الوقود، كما أنه يسهم في الحفاظ على نظافة البيئة، وهو ينتج القوة التي يحتاجها سائقو هذه المركبة التي تتسم بالمتانة والاعتمادية العالية".
    قسم الدفع الهجين في جناح تويوتا قام بتعريف الزوار بنظام الدفع الهجين من خلال التجربة الحية لكيفية عمل هذا النظام ومدى الراحة التي يقدمها، والتعرف عن كثب على ميزاته وتأثيراته الإيجابية نحو البيئة وكفاءته العالية في استهلاك الوقود.
    الإبهار لم يتوقف عند هذا الحد، فقد قدمت تويوتا تقنيات جديدة استحوذت على اهتمام الزوار، وقدمت دليلاً هاماً على أن السيارات الكبيرة يمكن تصنيعها بطريقة أفضل. أما بخصوص السيارة الأكثر شعبية في المملكة، برزت تويوتا كامري المعاد تصميمها بالكامل، بجمعها التصميم الأخاذ والمستويات العالية من الكفاءة والاعتمادية والأمان، والأداء المعزز لتحقق مستويات رضا جميلة لدى السائقين السعوديين، وتستجيب أكثر لطموحاتهم ورغباتهم.
    أما تويوتا أفالون الجديدة، فقد حازت اهتمام الزوار بفخامتها وراحتها العالية لتكون بحق عنوان الجيل الجديد من السيارات الاعتمادية الفاخرة. كذلك، سرقت تويوتا لاند كروز الجديدة أنظار الزوار بأناقتها العالية وهيبتها التي لا تضاهى، لتعزز مكانتها كملكة سيارات الدفع الرباعي بمواصفاتها الفارهة، والمبتكرة، التي تجعلها أنسب المركبات للطرق الوعرة والمعبدة.
    تويوتا هايلكس الجديدة أكدت حضورها باعتبارها من السيارات الأكثر شعبية في المملكة، حيث تجمع مواصفات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والأناقة التي تعرف بها مركبات النقل عالية التحمل. بغمارة واحدة أو غمارتين، تنفرد هايلكس بمحركات الديزل المتطورة التي تنتج ما يكفي للتغلب على أي عقبة أمامها تقريباً، ما يمنح سائقيها طيفاً أوسع من الاستخدامات، من سيارة تجمع كافة أفراد العائلة إلى مركبة يمكن الاعتماد عليها للأغراض التجارية.
    مشاركة تويوتا هذا العام تميزت أيضاً بنسخة الديزل من كلٍ من لاند كروزر وبرادو، ما يؤكد التزام تويوتا المستمر بتوفير حلول مبتكرة للطاقة البديلة، والتحسين المتواصل لمحركاتها.
    يذكر، أن تويوتا أطلقت نظام الدفع الهجين للمرة الأولى في العالم عام 1997م، وهو يجمع مصدرين للطاقة، المحرك التقليدي والموتور الكهربائي، ويتميز بالهدوء التام، حيث تعمل المركبة على الموتور عند السرعات المنخفضة، وعلى المحرك التقليدي عند الأخرى العالية. وقد أبهرت هذه التقنية الفريدة السائقين الذين يملكون وعياً بيئياً عالياً، وما تزال تأسر مخيلتهم حتى اليوم.
    وقد بات نظام الدفع الهجين خياراً قياسياً في صناعة السيارات عندما يتعلق الأمر بكفاءة استهلاك الوقود. وفي العام 1995م، حظيت تويوتا بأول تصنيف لمركبة هجين منخفضة الانبعاثات، والتي ما لبثت أن تطورت لتصبح اليوم من أفضل السيارات الصديقة للبيئة أداء ونظافة.
    هذا، وقد أتيحت لزوار جناح سيارات تويوتا- لدى عبداللطيف جميل الفرصة للمشاركة في مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام، والتي يشارك فيها الأطفال والناشئون بالأعمال الفنية التي تعبر عن رؤيتهم وأفكارهم لسيارة المستقبل، وسيحصل أصحاب المشاركات الأفضل على مستوى البلاد بفرصة التأهل إلى نهائيات المسابقة العالمية التي ستقام في اليابان.
    وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، التي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بورشه تستعرض قدرتها الرائدة على الابتكار في معرض دبي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2015, 03:46 PM
  2. فورد تستعرض أقوى طرازات لديها خلال معرض دبي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2013, 03:32 PM
  3. بورشه تستعرض تقنية التنقل الكهربائي في معرض دبي الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-10-2013, 02:59 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 08:47 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 07:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14