>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نيسان تتعاون مع برنامج الغذاء العالمي لزيادة مستويات السلامة




    نيسان تتعاون مع برنامج الغذاء العالمي لزيادة مستويات السلامة والاستدامة في عالم نقل المساعدات الإنسانيّة
    · تعاون يهدف الى زيادة السلامة على الطرقات في المجتمعات النائية
    · مساهمة النقل في مكافحة الجوع - نيسان توفر خبرتها في حلول النقل
    دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة - 23ديسمبر 2015: أعلنت نيسان عن إتفاق تعاون إنساني لمدة عام عقدته مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) التابع للأمم المتحدة، سيعمل بموجبه الطرفان على تحسين السلامة والاستدامة البيئية على الطرقات. ومن خلال هذا التعاون الذي يختصبالعاملين في برنامج الغذاء العالمي، سيتم خفض مستوى الانبعاثات المضرة بالبيئة والناتجة عن عمليات نقل الأغذية ومبادرات المشتريات المستدامة، الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على برنامج "نحو أمم متحدة خضراء" الذي أطلقته الأمم المتحدة بهدف قياس وخفض مستوى الانبعاثات الناتج عن عمل مختلف وكالاتها.
    وفي ظل عمل أكثر من 14,600 من موظفي برنامج الغذاء العالمي في مواقع العمل المنتشرة في 82 بلداً حول العالم، تُعتبر السلامة العامة خلال العمليات اليومية الهادفة الى تأمين كفاءة تامة في إيصال المساعدات الغذائية الى المحتاجين، من الأمور الأساسية والمهمة، خصوصاً أن الوصول الى بعض المجتمعات النائية غالباً ما يترافق مع الكوارث الطبيعية والنزاعات على أنواعها، إضافةً الى حوادث السير الناتجة عن ظروف ونوعية الطرقات.
    ومن خلال هذا التعاون، ستعمل نيسان أوروبا بشكل مباشر مع برنامج الغذاء العالمي لخلق ثقافة ووعي قويين حول السلامة على الطرقات وذلك عبر إقامة دورات تدريبية لمساعدة سائقي مركبات برنامج الغذاء العالمي التي يراوح عددها في حدود 3,200 مركبة، في تحسين أدائهم لمهماتهم الإنسانية وتسهيل وصولهم الى المجتمعات النائية. كذلك، ستستفيد نيسان من خبرتها التي إكتسبتها من خلال صدارتها لعالم البيئة لدعم برنامج الغذاء العالمي في إحتساب مستويات الانبعاثات الناتجة عن عمله وذلك من خلال عملياتها الجوية والأرضية والبحرية وعبر سلسلة الموردين التابعة لها.
    وتُعتبر مشاركة نيسان هذه والتي تُقدر قيمتها الإستثمارية السنوية بـ 180,000 يورو، بمثابة خطوة كبيرة نحو تأمين سبل نقل إنسانية للمواد الغذائية والعاملين فيها تتميز بكفاءتها ومراعاتها للبيئة وأمانها. كما تشكل هذه المشاركة دعماً لرؤية برنامج الغذاء العالمي نحو مجتمعات خالية من الجوع وتلعب دورها أيضاً في رؤية نيسان للهوية الزرقاء التي تهدف الى الوصول نحو مجتمعات معدومة الانبعاثات وبعيدة كل البعد عن الإصابات والحوادث.
    وفي هذا السياق، قال جاي ألدوس، رئيس قسم الشراكات الخاصة في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة: “نحن سعيدون جداً بالعمل مع نيسان أوروبا وإكتشاف سبل جديدة ومبتكرة لخفض الانبعاثات الناتجة عن عملنا وتحسين مستويات سلامة أساطيلنا. وكقائد للأمور اللوجستية للمجتمعات الإنسانية، يلتزم برنامج الغذاء العالمي بتحسين كل أوجه عملياته كي نتمكن من الوصول الى المجتمعات التي تحتاج للمساعدة أينما كانت".
    أما تييري بييتون، نائب رئيس أعلى لقسم الإدارة والتمويل في نيسان أوروبا، فقد علق قائلاً: “بعد تبرع نيسان بـ 10 ملايين ين ياباني (80,000 دولار أميركي) لدعم جهود برنامج الغذاء العالمي في النيبال، تفخر نيسان اليوم بتعاونها هذا الذي سيعزز العلاقة مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة. فتحسين السلامة على الطرقات أمر حيوي للوصول الى المجتمعات النائية والبعيدة وستستفيد نيسان من كامل خبرتها ومصادرها لمساعدة برنامج الغذاء العالمي لتحقيق هدفه المتمثل بالوصول الى مجتمعات خالية من الجوع".
    وبالإضافة الى مساهمتها في تحسين مستويات سلامة عمل برنامج الغذاء العالمي على الطرقات وفهمه للانبعاثات الناتجة عن عمله، ستشرك نيسان موظفيها في حملة ضد الجوع وذلك من خلال مشاركتهم في عدد من حملات جمع التبرعات الداخلية والمبادرات التوعوية. وسيتم تسليم تبرعات هذه الحملات مباشرة الى قسم عمليات الطوارئ في برنامج الغذاء العالمي والى برامج دعم المدارس. وتأمل نيسان أن تتمكن من خلال تعاونها مع برنامج الغذاء العالمي من تحقيق ثلاثة أهداف هي الوصول الى عالم خال من الجوع والانبعاثات والإصابات.
    حول برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة
    يلعب برنامج الغذاء العالمي (WFP) دور أكبر وكالة إنسانية لمكافحة الجوع في العالم. ويقوم البرنامج بإيصال المساعدات الغذائية في حالات الطوارئ ويعمل مع المجتمعات لتحسين التغذية وزيادة المرونة. ويساعد برنامج الغذاء العالمي حوالي 80 مليون شخص سنوياً في 82 بلداً حول العالم.
    حول نيسان في أوروبا
    تعتبر نيسان الصانع العالمي الأكثر إنتشاراً وحضوراً في القارة الأوروبية. ويعمل في فروعها الأوروبية أكثر من 17,600 موظف في مراكز محلية تعنى بشؤون التصميم والأبحاث والتطوير والتصنيع، إضافةً الى عمليات الأقسام اللوجستية والمبيعات والتسويق. وخلال العام المالي الأخير، أنتجت مصانع نيسان في كل من المملكة المتحدة وروسيا أكثر من 675,000 مركبة حصل العديد منها على جوائز تقديرية ومنها تنتمي الى قطاعات الكروس أوفر، السيارات الصغيرة، السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال، المركبات التجارية والسيارات الكهربائية التي تشمل نيسان ليف، السيارة الكهربائية الأكثر شعبية في العالم والتي يريد 96 بالمئة من مالكيها أن ينصحوا أصدقائهم بإمتلاكها. حالياً، توفر نيسان أوروبا مجموعة غنية تتألف من 23 سيارة مختلفة قاسمها المشترك إبداعات تثير الحماس وذلك ضمن إطار علامتي نيسان وداتسون.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تتعاون مع اتصالات لإطلاق تطبيق سيارة نيسان الذكية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2015, 03:39 PM
  2. جي إم سي يوكون 2015 تقدم أقصى مستويات السلامة والأمان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-07-2014, 06:08 PM
  3. توتال السعودية للزيوت تحتفل بيوم السلامة العالمي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-05-2014, 03:30 PM
  4. سيلفرادو الجديدة تقدم أعلى مستويات السلامة والأمان المتطورة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2013, 09:39 PM
  5. هيونداي تتعاون مع المصمم العالمي كريم رشيد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2013, 02:51 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14