>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي سمات مميزة لمرسيدس بنز الفئة S




    سمات مميزة لمرسيدس-بنز الفئة-S
    الكويت - انطلاقاً من مكانتها كأفضل طراز من مرسيدس- بنز لما يزيد عن 50 سنة، أعادت الفئة-S تعريف جوانب التقنية والراحة والأناقة، لا سيما وأن كل طراز جديد يُبرز أحدث ما توصّلت إليه الشركة من الابتكارات ومزايا التصميم الداخلي، وأنظمة السلامة. وبطرحها رسمياً في العام 1972 مع طراز w116 الفئة-S، نمت سلسلة الطرازات هذه ضمن الطيف الرئيسي للفئة-S بصورة مذهلة منذ ذلك الحين، لتضم السيدان، والكوبيه، وأنواع الكابروليه حالياً، لتؤسس بذلك محفظة رائعة أعادت فعلاً تعريف معاني الفخامة والإبداع.
    وتمكّنت الفئة-S من الارتقاء بحدود التكنولوجيا على عدة مستويات من خلال الاعتماد على ثلاث أولويات وسمات هندسية فريدة هي: "القيادة الذكية"، و "التقنية الفعالة"، و "جوهر الفخامة". ولم تكن هذه الإنجازات مجرّد ريادة تكنولوجية لمرسيدس- بنز وحسب، وإنما لتطور قطاع السيارات ككل.
    وتبادر شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في دولة الكويت، بتسليط الضوء على المكانة الريادية التي تتمتع بها الفئة-S في فئة السيارات الفاخرة. وفي هذا السياق، يقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي للشركة: "تُجسد عائلة الفئة-S بشكل مثالي كافة أوجه التميز والتفوق. فمنذ طرحها لأول مرة، عملت باستمرار على إرساء معايير جديدة في جوانب التقنيات المتطورة وراحة الركاب، لتكتسب عن جدارة جاذبية فريدة بالنسبة إلى فئة من العملاء المميزين، وعبر طيفها المتنوع من الطرز. وبالرغم من الاختلافات الجمالية، فإن كل طراز ضمن الفئة-S يزخر بمستوى لا يُضاهى من الفخامة، نادراً ما نجدها في صناعة السيارات ككل".
    طرز الصالون من الفئة-S: أفضل سيارة في العالم
    لطالما كانت الفئة-S بمثابة المقياس المعتمد للتطورات التقنية وللفخامة في عالم السيارات. وتضم أنظمة السلامة المبتكرة في الفئة-S نظام ضبط مسافة الأمان DISTRONIC PLUS مع مساعد التحكم بعجلة القيادة ووظيفة الإيقاف والتشغيل، والتي تساعد السائق على البقاء في المسار، بل وتمكّن السيارة من القيادة الذاتية أثناء الازدحامات المرورية مع أدنى مستوى من التدخلات. ومن بين المزايا الأخرى، تأتي مستشعرات MAGIC BODY CONTROL؛ والتي تجعل من الفئة-S الجديدة أول سيارة في العالم تستطيع الكشف عن التموجات السطحية للطريق في الأمام، وتهيئة نظام التعليق وفقاً لذلك - مما يوفر مستوى لا مثيل له من القيادة المريحة.
    وبطيف متنوع من الطرز يشمل S 400، و S 500، و S 600، وكلاً من S 63 و S 65 من مرسيدس-AMG، تعتبر الفئة-S أول سيارة في العالم تأتي مقصورتها الداخلية وهيكلها الخارجي بدون مصباح إضاءة فردي واحد، مما يبرز نجاح مرسيدس- بنز في مواصلة دورها الريادي في قطاع الإضاءة. كما أن وظيفة الإضاءة متعددة المستويات تُعد إنجازاً آخراً وسابقة أولى في العالم؛ فبغض النظر عن أي مستخدم للطريق من الجهة الخلفية، يتم تخفيف حدة مصابيح الفرامل خلال الليل، أو على سبيل المثال عند الانتظار أمام إشارات المرور الضوئية. ويعمل حوالي 500 صمام LED على إضاءة الطريق، والسيارة، والمقصورة الداخلية، وصندوق تخزين الأمتعة في الجزء الخلفي من السيارة.
    مرسيدس- مايباخ: قمة الفخامة المطلقة
    هناك ما يُسمى فخامة.. وهناك "مايباخ". ولا شك في أن سيارات "مرسيدس- مايباخ" تختزل الجوهر الحقيقي للتفرد الحصري. وتشتمل بعض المزايا التي تميّز هذه السيارات من طرز الإنتاج: المزيد من الرحابة مع التصاميم الداخلية المترفة والراقية، مما يتيح نطاقاً شاملاً من التخصيص. ونتيجة لذلك، تلبي هذه السيارات كافة المتطلبات، حتى بالنسبة للعملاء الأكثر تميزاً حول العالم.
    ولهؤلاء الذين يرغبون في القيادة بأنفسهم، أو التجوّل بالسيارة مع سائق ضمن أجواء تحاكي مقصورة الدرجة الأولى، تمثّل سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة-S قمة الفخامة بلا منازع. ويمزج الطراز الجديد بين أوجه الكمال التي تتمتع بها مرسيدس- مايباخ الفئة-S مع السمات الحصرية لعلامة "مايباخ"، بدءاً من الرحابة المذهلة والتصميم الأنيق، وصولاً إلى الحرفية الممتازة والفخامة المعبّرة.
    وتعتبر سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان الجديدة الطراز الثاني من عائلة السيارات الفاخرة للغاية من مرسيدس- مايباخ. وتستحق هذه السيارة الأفضل في فئتها، أن تفتخر بأنها نموذج لا يُضاهى لقمة الفخامة والرفاهية الكلاسيكية التي ترتبط بعلامة "مايباخ"، خاصة مع مقاعدها المتقابلة وجهاً لوجه في مقصورة الركاب المفصولة.
    وقد اختارت العديد من الحكومات ورؤساء الدول والعائلات الملكية حول العالم، سيارات الصالون من مرسيدس- بنز منذ عشرات السنين مع تسمية "بولمان" من أجل قيادتها بعظمة تليق بمراكزهم. ومع طرازها الجديد، تعزز الشركة الآن من مكانتها الفريدة في هذا القطاع الذي يشهد طلباً متزايداً. ويُعد طولها البالغ 6.50 متراً بمثابة دلالة للوضع الخاص الذي تمتاز به سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان. فمن خلال توفير المساحة المناسبة لردهة الجلوس الرحبة في الجهة الخلفية، تضمن العديد من التجهيزات الفائقة أن ترتقي سيارة الليموزين التي يقودها سائق بالتوقعات المرتقبة لجوانب الحصرية والفخامة الكاملة هذه الأيام.
    الفئة-S كوبيه: سيارة الكوبيه المتطورة
    بأناقة لا توصف وخصائص رياضية لا تُضاهى، تجمع الفئة-S كوبيه بين المتعة الحقيقية للقيادة مع الفخامة العصرية. وبطيف متنوع يشمل طرز S 500، وكل من S 63 و S 65 من مرسيدس-AMG، يوفر كل طراز خياراً من ثلاثة تصاميم جلدية للمقصورة الداخلية، ومجموعة من المزايا الأنيقة واللسمات اليدوية عالية الجودة، مما يجعل من الأجواء والأحاسيس داخل السيارة وكأنها رحلة استكشافية بحد ذاتها. وتبدو لوحة العدادات الرئيسية وكأنها تحلّق في فضاء المقصورة الداخلية، لتستحضر تلك الملامح الحصرية والحديثة لردهة الجلوس الفاخرة. وتضفي سبعة مستويات من الإضاءة المختلفة أجواء خاصة على المقصورة الداخلية. من هنا، فإن الفئة-S كوبيه لا تمتاز فقط بالهدوء الذي تتسم به مقصورتها الداخلية وحسب مقارنة بالطراز السابق، ولكنها أيضاً تعتبر السيارة الأكثر هدوءاً ضمن سلسلة الإنتاج من حيث ضوضاء الرياح في الخارج.
    وعلى غرار سيارة الصالون من الفئة-S، تأتي سيارة الكوبيه الجديدة مع العديد من أنظمة المساعدة الجديدة التي تجعل من القيادة أكثر راحة وأماناً. كما أن وظيفة الإمالة النشطة عند المنعطفات، والتي تظهر لأول مرة في العالم، تسمح للسيارة بالميلان تجاه المنعطفات، مما يوفر متعة أكبر للقيادة، وراحة مثالية للركاب.
    الفئة-S كابروليه: فخامة بلا حدود
    تشكّل سيارة الكابروليه الجديدة التي تصل إلى الأسواق في الربع الثالث من عام 2016 النوع السادس ضمن عائلة سيارات الفئة-S الحالية، وأول سيارة فاخرة بسقف مكشوف وبأربعة مقاعد من مرسيدس- بنز منذ العام 1971. وتمتاز سيارة S 63 من مرسيدس-AMG بتصميم مُلفت وحسي وحصري، حيث تعتمد مكونات هيكلها الخارجي على ما نسبته 60 في المائة من نظيرتها الكوبيه. وتشتمل التقنيات المتطورة للفئة-S ومفهوم الدفء الشامل والحماية من الرياح على نظام الحماية المُحسّن والتلقائي من الرياح AIRCAP، و نظام التدفئة بمستوى الرقبة AIRSCARF، ومساند بتدفئة للأذرع، وتدفئة للمقاعد الخلفية، فضلاً عن ميزة التحكم الذكي بالمناخ، مما يؤكد على ريادتها المستحقة كأكثر سيارة مريحة ضمن الطرازات المكشوفة في العالم. ويكشف أيضاً نظام الحماية المطبّق والقياسي عن الأخطار الوشيكة التي قد تواجهها السيارة، ويُمكّن بذلك وحدة التحكم بالوسائد الهوائية من إرسال إشارة مناسبة إلى نظام نظام الحماية المطبّق، مما يضمن أفضل مستوى من الأمان والسلامة أثناء القيادة.
    وتتجلّى جوانب الاهتمام بالتفاصيل أيضاً في مفهوم صندوق تخزين الأمتعة؛ فعندما يتم فتح السقف العلوي، ينطوي كلياً ضمن جزء من صندوق تخزين الأمتعة. ويتم فصل السقف العلوي عن المساحة المتبقية من صندوق الأمتعة عن طريق غطاء قابل للسحب بآلية كهربائية، بحيث يعمل على تطويق السقف العلوي. ويمتد هذا الفاصل في صندوق الأمتعة تلقائياً أثناء فتح السقف العلوي للسيارة. ويعني ذلك أن السائق لم يعد بحاجة إلى التوقف لتشغيل وظيفة غطاء صندوق الأمتعة يدوياً، مما يضفي مستوى آخراً من المواءمة والراحة. وعند إغلاق السقف العلوي، يمكن سحب الفاصل في صندوق الأمتعة من خلال الضغط على زر في اللوحة الداخلية لغطاء الصندوق الخلفي، وبالتالي زيادة المساحة المتاحة للأمتعة.
    يمكن للعملاء زيارة صالات العرض لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي لحجز تجربة قيادة، واختبار الابتكارات المذهلة التي تتمتع بها سيارة الفئة-S.
    وبإمكان العملاء الحاليين لمرسيدس- بنز الاستفادة من تجربة القيادة لمدة 24 ساعة من خلال حجز موعد.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الصور الأولى لمرسيدس الفئة E 2014
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-12-2012, 06:24 AM
  2. الصورة الأولى لمرسيدس الفئة B
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-08-2011, 08:42 PM
  3. صورة متوقعة لمرسيدس الفئة C 2012
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 30-09-2010, 07:10 PM
  4. دعاية ظريفة لمرسيدس الفئة E........
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-05-2007, 01:28 AM
  5. شاهدوا المقصورة الداخلية لمرسيدس الفئة سي الجديدة.....
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-08-2006, 11:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14