>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أبوظبي موتورز ترسّخ شراكة مع فندق قصر الإمارات




    شركة أبوظبي موتورز ترسّخ موقعها مع شراكة مع فندق قصر الإمارات
    شركة أبوظبي موتورز تسلّم أسطولاً من سيارات BMWالفئة السابعة، والفئة الخامسة، وX5 إلى الفندق الفاخر ذي النجوم الخمس
    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- رسّخت شركة أبوظبي موتورز موقعها كالوكيل الحصري الأهم في المنطقة لمجموعةBMW في الشرق الأوسط، وذلك من خلال توسيع نطاق شراكتها مع فندق قصر الإمارات الفاخر. وبموجب الاتفاقية الموقّعة بين الطرفين، سلّم الوكيل الحصري لمجموعة BMW أسطولاً مؤلفاً من 23 سيارة BMWالفئة السابعة، و3 سيارات BMWالفئة الخامسة، وسيارتي BMW من طراز X5 إلى الفندق ذي النجوم الخمس ليستخدمها في نقل ضيوفه.
    وتجمع سيارة BMWالفئة السابعة التي تم إطلاقها مؤخراً بين الرفاهية والأناقة والإبداع. وهي سيارة السيدان الفاخرة الأكثر ديناميكية وابتكاراً في فئة السيارات الراقية في الشرق الأوسط، ممّا يجعلها الخيار الأنسب والأفضل في قطاع الضيافة الفاخرة. وسينضمّ إلى هذا الطراز القمّة لدى مجموعة BMW طرازان محبوبان في أنحاء المنطقة، هما BMW الفئة الخامسة التي لطالما احتلّت المرتبة الأولى في مبيعات شركة أبوظبي موتورز، وBMW X5، الذي حقّق نجاحاً لافتاً في فئة سيارات النشاطات الرياضيّة منذ إطلاقه قبل 15 عاماً.
    تعليقاً على متانة الشراكة مع فندق قصر الإمارات، قال أرنو هوسيلمان، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز: "تعود علاقتنا مع فندق قصر الإمارات إلى سنوات خلت. وهذه الاتفاقية الجديدة خير دليل على التزام شركتنا المتواصل بأن تكون جزءاً من الخدمة الفاخرة التي يقدمها فندق قصر الإمارات إلى ضيوفه، وتعكس أيضاً الخدمة المميزة التي نقدّمها إلى عملائنا، شأن سيارة BMW الفئة السابعة التي تم إطلاقها مؤخراً وتتحلى بمزيج متفوق من الرفاهية والأناقة والراحة، بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات الجديدة. وتتماشى طرازاتنا أفضل تماشٍ مع فندق قصر الإمارات، نظراً إلى أنه الفندق الأكثر رقياً بين الفنادق ضمن فئة النجوم الخمس في أبو ظبي".
    وقد جرت عملية التسليم للسيارات في فندق قصر الإمارات بحضور مدراء رفيعي المستوى من الفندق، ومن شركة أبوظبي موتورز، ومكتب مجموعة BMW الشرق الأوسط، من بينهم هوسيلمان، وجوهانس سيبرت، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط، وفرانك نادلر، المدير الإقليمي، وهولجر شروت، المدير العام لفندق قصر الإمارات، وغرانت روديمان، المدير العام لفندق كمبينسكي مول الإمارات، وكاي شوكوسكي، المدير العام لفندق كمبينسكي عجمان، وأليساندرو ريدايلي، المدير العام لفندق كمبينسكي بالم جميرا، دبي.
    وفي كل سنة تحقق الفئة السابعة من BMW مبيعات عالية تضعها من بين أفضل الطرازات مبيعاً لدى المجموعة، وهذه السنة أيضاً وضعت السيارة معايير جديدة في فئة السيارات الراقية من خلال التصميم المبدع ومزايا التكنولوجيا التي تتحلى بها في المقصورة وفي مكونات السيارة كافة.
    وداخل السيارة، تؤمّن التقنيات الباهرة لكل من السائق والركاب مستويات عالية جداً من الراحة والفخامة. وتشمل السيارة مزايا جديدة من نظام BMW ConnectedDrive لمساعدة السائق كشاشة Touch Command سهلة الاستخدام. وهذا النظام عبارة عن جهاز لوحي قياس 7 بوصات من "سامسونج" يقع في الجهة الخلفية من السيّارة، ويعطي الركاب في الخلف قدرة التحكّم بوظائف المعلومات والترفيه والراحة داخل السيّارة، ومنها برنامج BMW 7 Series Vitality Programme الجديد، الذي يؤمّن خيارات تدليك فاخرة في المقعد داخل السيّارة. ومن بين المزايا التقنية الجديدة أيضاً وظيفة التحكّم بواسطة إشارات اليد Gesture Control الفريدة التي تمنح الركاب داخل السيّارة خيار رفع صوت الراديو بمجرّد تحريك اليد أمام الشاشة.
    ويستمرّ الالتزام الفائق للطراز الراقي بتأمين تقنية متقدّمة للغاية من الخارج، في الوقت الذي تسلّط فيه التقنية الرائدة للمصباح الأمامي للسيارة، أي ضوء الليزر لسيارة BMW، الضوء على تصميم السيارة الذي لا نظير له، حيث يقدّم نطاق شعاع مرتفعاً يصل إلى 600 متر، أي ضعف النطاق الذي تصل إليه المصابيح الأمامية العادية بشاشة الصمّام الثنائي الباعث للضوء. ولا شكّ في أن السائق والركاب سواءً سيستمتعون بسقف Sky Lounge الزجاجي البانورامي في سيّارة BMW الفئة السابعة، للتمتّع بمشاهدة السماء الزرقاء أو سماء الليل المرصّعة بالنجوم، بينما تضفي أنماط الإنارة المشعة أجواء داخلية راقية بستّة ألوان مختلفة.
    ويزخر الطراز الجديد بالثقةً والقوّةً، ويعمل بمحرّكين خضعا لتعديل شامل وهما محرّك 740iLi من ستّ أسطوانات ومحرّكxDrive750iLi من ثماني أسطوانات. ويؤمن هذا الأخير تسارعاً من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4.4 ثانية فقط بقوة 450 حصاناً، بينما يعمل المحرّك بالأسطوانات الست بقوة 326 حصاناً، وعزم أقصاه 450 نيوتن متر عند سرعة 1,380 دورة في الدقيقة. ويتحسّن أداء المحرّكين على الطريق بفضل نظام BMW EfficientDynamics، الذي يشمل مزايا استخدام مادة الكربون خفيفة الوزن، لتكون بذلك هذه السيّارة الراقية أخفّ من سلفها بـ130 كلغ.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أبوظبي موتورز توقّع اتّفاق شراكة مع برفكترز ليميتد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2015, 09:32 PM
  2. شركة أبوظبي موتورز تطرح رولز رويس "روبي" الفريدة في سوق أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-08-2013, 10:47 AM
  3. « أبوظبي موتورز » تطرح عوادم « أكرابوفيتش »
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-07-2011, 01:40 PM
  4. فندق قصر الإمارات يعتذر عن أغلى شجرة ميلاد في العالم
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 01:35 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-2006, 06:03 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14