>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فيصل المرضي يتوج ببطولة مدرسة هيونداي الوعلان للدرفت




    تحت رعاية الأمير سلطان بن بندر الفيصل
    فيصل المرضي يتوج ببطولة مدرسة هيونداي الوعلان للدرفت وسط حضور جماهيري كبير
    الرياض 21 ديسمبر 2015:
    تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية اختتمت بطولة مدرسة "هيونداي للدرفت- أنت البطل" والتي أطلقتها مؤخراً شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى بالتعاون مع ميدان ديراب للسيارات والدراجات النارية، بحضور الأستاذ نايف الحجيلان أمين عام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والأستاذ فهد بن سعد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوعلان، والأستاذ عبدالعزيز بن سعد الوعلان نائب الرئيس لشركة الوعلان والأستاذ صخر السديري الرئيس التنفيذي لميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية وحشد كبير من الإعلاميين.
    وشهدت البطولة منافسة مثيرة على اللقب الذي توج به فيصل المرضي بلقب "أنت البطل"، فيما حل عبدالله الجابر في المركز الثاني وأحمد التميمي ثالثاً، وسط حضور جماهيري غفير تخطى الـ2000 شخص من محبي هذه الرياضة.
    واتسمت الأمسية بالتشويق والإثارة من خلال عروض الدرفت التي قدمها 18 متسابقاً تأهلوا للنهائيات على مدى أكثر من شهر، خاضوا خلالها ثلاث مراحل من التصفيات تحت إشراف فريق من المختصين في هذه الرياضة.
    وبدأت أمسية (أنت البطل) بعروض ممتعة للبطلين السعوديين سعيد الموري وعبدالهادي القحطاني وسط تصفيق الحضور وإعجابهم، ثم بدأ التنافس على اللقب الذي بدا وكأن كل مشارك سيخطفه لاحترافية الأداء، نظير ما تلقوه من تدريبات على أيدي مدربين مهرة في (مدرسة هيونداي)، ومع نهاية كل جولة يحبس الجمهور أنفاسه مترقبا المشاركة التالية لتتعالى معها صيحات الجماهير المحبة، ولتلهب مدرجات ميدان ديراب في أمسية شتوية قاسية البرودة لم يشعر ببرودتها الحضور لارتفاع وتصاعد حدة ووتيرة المنافسة على الحلبة من جهة، وبين الجماهير المتحمسة من جهة أخرى.
    وتأتي الجولة النهائية بعد مراحل التصفيات الأولية والتي شارك فيها أكثر من ١٠٠ متدرب على عدة مراحل واختبارات لمهارات القيادة واللياقة البدنية واختبارات مختلفة على مدار أكثر من شهرين ونصف. وتأهل للمرحلة النهائية أفضل ١٨ سائقاً بعد أن تلقوا أفضل الأساليب التدريبية على أيدي سائقين محترفين مثل الكابتن سعيد الموري بطل الشرق الأوسط للدرفت، والكابتن أحمد سكوتلند.
    وبعد ذلك تم السحب على سيارة (هيونداي إكسنت) مقدمة من شركة الوعلان هدية للجماهير، بعدها قام الأمير سلطان بن بندر الفيصل بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل والإعلان عن البطل الذي سيمثل فريق هيونداي للسباقات، وقيادة سيارة هيونداي مجهزة من قبل شركة الوعلان لمدة موسم كامل في جميع فعاليات رياضة الدرفت باسم فريق "هيونداي للسباقات".
    وبهذه المناسبة وجه عبدالعزيز الوعلان الشكر لسمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات على تفضله برعاية البطولة وتشريفها وتتويج الفائزين، مؤكداً أن هذه الرعاية شكلت إضافة قيمة للبطولة وعكست اهتمام سموه بالشباب وبهذه الرياضة التي يحرص الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على متابعتها وتفعيلها بالشكل الأمثل لما لها من جماهيرية خاصة.
    وهنأ الوعلان الفائز بلقب (أنت البطل) متمنياً حظاً أوفر لمن لم يتمكن من الحصول على مراكز متقدمة.
    ولفت الوعلان أن البطولة حققت الأهداف المرجوة منها، ووجهت رسالة للشباب بأهمية ممارسة رياضة (الدرفت) في الأماكن المخصصة لها وتحت إشراف مختصين، مثمناً لسمو رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية هذه الرعاية الكريمة، وموجها الشكر لميدان ديراب والقائمين عليه، ولطواقم التدريب على ما بذلوه من جهود كبيرة طيلة الفترة ولكل من ساهم في إنجاح البطولة التي كان ختامها (مسكاً) على حسب تعبيره.
    وأكد نائب رئيس شركة الوعلان في ختام حديثه أن الشركة بصدد دراسة استمرارية البطولة لمواسم قادمة لتعزيز حضورها المجتمعي بشكل أكبر وكونها من كبرى الشركات المتخصصة في قطاع السيارات على مستوى المملكة، وترتبط مع شركة هيونداي بشراكة تنوف عن ثلاثين عاماً، مشيداً بالدور الكبير لميدان ديراب والقائمين عليه اللذين سخروا كافة الإمكانات لإنجاح البطولة بهذا الشكل الرائع.
    من جهته وصف الأستاذ صخر السديري البطولة بـ"النموذج" للشراكة بين الشركات ذات العلاقة والميادين المتخصصة لاستقطاب الشباب وترغيبهم وتشجيعهم لممارسة هذه الرياضة الممتعة، مشيداً بدور شركة الوعلان في دعم الشباب وتوعيتهم وتبنيهم لممارسة الرياضة التي يحبونها وينجذبون إليها.
    واستشهد السديري بالإقبال الكبير من قبل الشباب حيث تخطى عدد المنتسبين للمدرسة أكثر من 600 مشارك، مؤكداً أن كل ما تحقق في البطولة هو مكسب، بدءاً من مرحلة التسجيل وجذب الشباب وتوعيتهم وتدريبهم وإقامة جولات تأهيلية وصولاً لليوم الختامي.
    وتمنى الرئيس التنفيذي لميدان ديراب أن تشكل بطولة (هيونداي للدرفت) نقطة تحول في حياة العديد من الشباب ونظرتهم لهذه الرياضة والأماكن التي يمارسون فيها هواياتهم، مشيراً إلى أن ميدان ديراب أبوابه مفتوحة دائما أمام الشباب.
    وفي ذات السياق اعتبر الكابتن سعيد الموري المشرف على مدرسة هيونداي للدرفت البطولة ناجحة بكل المقاييس، معبراً عن سعادته للمستويات التي قدمها المشاركون والتي تعكس الجهود الكبيرة التي قدمها فريق التدريب بدعم من شركة الوعلان وميدان ديراب.
    ووجه الموري رسالة لكل من يملك الموهبة في رياضة الدرفت بالحرص على ممارستها في الحلبات المتخصصة، حرصاً على سلامتهم وسلامة المجتمع مهنئاً الفائز بالمركز الأول وتمثيله لفريق هيونداي للدرفت والذي يعتبر من الفرق المتقدمة في هذا المجال.
    من جانبه شكر فيصل المرضي شركة الوعلان وميدان ديراب على ماقدموه للمشاركين طيلة الفترة الماضية، متمنياً أن يكون دائما عند مستوى التطلعات والآمال المعقودة عليه.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الإقبال على مدرسة هيونداي للدرفت رائع
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2015, 04:34 PM
  2. هيونداي الوعلان تتألق في سماء أكسس 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2015, 07:40 PM
  3. مركز صيانة الوعلان هيونداي حاز على رضى العملاء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-04-2015, 10:16 PM
  4. الوعلان تطلق هيونداي فيلوستر توربو2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-04-2015, 10:42 PM
  5. هيونداي موبيس تكرم الوعلان في مؤتمر الصين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2014, 06:58 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14