>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كيا تحصل على ثلاثة جوائز من غود للتصميم




    للسنة الثانية على التوالي
    كيا تحصل على ثلاثة جوائزمن "غود للتصميم"
    · تكريم السورينتو والاوبتيما والتريلستر (Trail'ster) عن فئة "النقل"
    · تم تقييم الطرازات إستناداً إلى التصميم المبتكر والتقنيات والشكل والمواد والتصنيع والمركبات التجريبية والمهام والكفاءة في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة
    دبي – الإمارات العربية المتحدة- 3يناير 2016– حصدت شركة كيا موتورز عدداً من جوائز "غود للتصميم" المرموقة للعام 2015، حيث نالت سيارة سورينتوالجديدة كلياً، وسيارة أوبتيما سيدان المتوسطة الحجم وسيارة تريلستر (Trail'ster) المبنية على أساس طراز سول، على جوائز عن فئة "النقل" ضمن فئات برنامج الجائزة. وتعد هذه السنة الثانية على التوالي التي تحرز فيها ثلاث من سيارات كيا على جوائز من "غود للتصميم" بعد فوز سيارة الكوريس الفاخرة والسيارة الكهربائية سول (Soul EV) والسيارة التجريبية جي تي4 ستينجر (GT4 Stinger) في مسابقة العام الماضي.
    هذا وقد تم تقييم طرازات كيا الثلاثة من قبل لجنة التحكيم التي تتكون من أعضاء مستقلين من مصممين محترفين و متخصصين فيمجال التصميم والصناعة والإعلام ، وجرى تقييم طرازات كيا الثلاثة حسب مجموعة من المعايير وهي: التصميم المبتكر والتقنيات والشكل والمواد والتصنيع والمركبات التجريبية والمهام والكفاءة في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة.
    ومن جهته، قال يونغ وون(بريان) تشو، نائب رئيس التسويق الدولي في شركة كيا موتورز كوربوريشن: "إن حصول ستة من سيارات كيا على جوائز "غود للتصميم" المرموقة خلال سنتين فقط يشير الى الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق التصميم لدى شركة كيا لإنتاج أحدث طرازات وتقنيات القيادة على طرقات اليوم. إن سيارة سورينتو الجديدة كلياً وأوبتيما تتميزان بالتصميم التطوري الحديث الذي بُني على النجاح الهائل التي حصدته الطرازات السابقة، في حين أن سيارة تريلستر Trail'ster الأنيقة والعصريةتمثل الخيار الأمثل للباحثين عن المغامرة."
    وقد حقق فريق التصميم لشركة كيا، الذي يرأسه بيتر شراير منذ عام 2006 ، سمعة عالمية إستثنائية بفضل ابداعاته والمساهمة في النمو العالمي البارز لشركة كيا في السنوات الأخيرة.
    الجدير بالذكر أن برنامج "جوائز التصميم الجيد" انطلق في عام 1950 ويُنظم سنويا من قبل نادي شيكاغو الثقافي ويحتفي بالتميز في عالم التصميم والحداثة في بناء المنتجات والتصميمات الجرافيكية من جميع أنحاء العالم. هذا ويفوز مصممون ومصنعون من أكثر من 50 دولة بجوائز للتصميم العصري سنوياً، ومن بين الحاصلين على " غود التصميم" منتجات مختلفة تتراوح من مشبك الأوراق إلى طائرة بوينغ 787 دريملاينر و المركبات الفضائية التابعة لوكالة ناسا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كيا تحقق فوزاً في جوائز ريد دوت للتصميم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2015, 08:57 PM
  2. كيا تفوز بثلاثة جوائز للتصميم في معرض باريس للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2014, 06:40 PM
  3. ثلاثة طرازات من جي إم سي تحصل على تقييم الأفضل اعتمادية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-02-2014, 02:34 PM
  4. أودي R8 تحصل على أعلى جوائز "النقطة الحمراء" لعام 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2013, 03:15 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14