>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي خمس منصات تتويج لفريق ضمان في جولتي مسقط للكارتينغ




    بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ 2015-2016 – الجولتان 7 و8 – حلبة مسقط سبيدواي
    خمس منصات تتويج لفريق أكاديمية ضمان في جولتي مسقط للكارتينغ
    البطل الإماراتي الصاعد علي الشامسي "علاوي" يتوج بفضية الكارتينغ في الجولة السابعة ويضيف منصة تتويج رابعة إلى رصيده، وأحمد السعدي "يسعد" بمنصتي تتويج على التوالي للمرة الأولى
    حمدة القبيسي تتوج بفضية فئتها، وسعيد آل علي يحصد فضيته الأولى في فئة DD2
    سلطنة عُمان، مسقط / 10 يناير 2016 – أحرز فريق أكاديمية ضمان للسرعة خمس منصات تتويج خلال الجولتين السابعة والثامنة من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ التي استضافت منافساتها العاصمة العُمانية مسقط يومي الجمعة والسبت (8 و9 يناير) على حلبة سبيدواي. وقد تحقق هذا الانجاز الأول من نوعه لفريق إماراتي في بطولة الإمارات للكارتينغ على يد سائقين إماراتيين أشبال من فريق أكاديمية ضمان هم أحمد السعدي (المركزان الثالث والثاني على التوالي فئة مايكرو ماكس) وعلي الشامسي (المركز الثاني – مايكرو ماكس)، حمدة القبيسي (المركز الثاني – ميني ماكس) وسعيد آل علي (المركز الثاني في فئة DD2).
    كانت البداية مع الجولة السابعة التي توجت البطل الإماراتي الصاعد علي الشامسي "علاوي" (9 سنوات) بفضية فئة مايكرو ماكس مضيفاً إلى رصيده منصة التتويج الرابعة في هذا الموسم، في حين احتل زميله في فريق أكاديمية ضمان للسرعة أحمد السعدي المركز الثالث ليصعد للمرة الأولى على منصات تتويج بطولة الإمارات للكارتينغ في وقت سجل فيه عبدالله القبيسي أسرع لفة على الحلبة ضمن فئته. أما حمدة القبيسي فأنهت سباق الجولة 7 في المركز الخامس، وأنهت شقيقتها الكبرى آمنة سباق فئة جونيور ماكس ضمن العشرة الأوائل. سباق أحمد الخميسي كان مضنياً لكنه تمكن من احتلال المركز الرابع في فئة سينيور ماكس أما سعيد آل علي فتقدم من المركز الأخير لينهي سباقه رابعاً ضمن فئة DD2.
    اختلطت الأوراق في الجولة الثامنة حيث انطلقت المنافسات على مسار جديد للحلبة بطول 1 كلم أي أقل من مسار الحلبة في الجولة السابعة بمنعطفين، إلا أن المسار الجديد كان كفيلاً بخلط النتائج ورفع مستويات الحماس عند السائقين والفرق المشاركة والمتابعين سيما وأن الشامسي انهى التصفيات ثالثاً منطلقاً من المركز السابع وزميله السعدي رابعاً منطلقاً من المركز الثامن والقبيسي سابعاً منطلقاً من المركز 11.
    وفي نهائيات مايكرو ماكس، انطلق السعدي من المركز الثالث وأنهى السباق في المركز الثاني محققاً منصة تتويجه الثانية على التوالي، أما الشامسي فكان قد انطلق من المركز الرابع وأنهى السباق في المركز الخامس في حين كاد أن يدخل القبيسي قائمة العشرة الأوائل.
    وفي فئة ميني ماكس أنهت حمدة القبيسي السباق ما قبل النهائي في المركز الثاني منطلقة من المركز السادس ومسجلةً أسرع زمن، لتتوج بالمركز الثاني (قرار لجنة الحكم) في السباق النهائي مضيفةً منصة تتويج سابعة إلى رصيدها حتى الآن. أما آمنةالقبيسي فقد انطلقت في نهائيات الجونيور ماكس من المركز العاشر وأنهت السباق في المركز الثامن.
    في فئة سينيور ماكس، انطلق أحمد الخميسي من المركز الرابع وأنهى السباق النهائي في المركز السادس. كان ذلك في وقت نجح فيه سعيد آل علي في التقدم وانهاء تصفيات فئة DD2 في المركز الثالث ليتقدم في السباق ما قبل النهائي ويحتل المركز الثاني مسجلاً ثاني أسرع زمن. ونجح آل علي في الحفاظ على مركز الثاني في السباق النهائي ولكن هذه المرة مسجلاً أسرع زمن على الحلبة متفوقاً على أصحاب الأرض بجدارة.
    وعن جولة عُمان، صرح روبرت كريغان، مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات قائلاً: "لقد خضنا منافسات جولتين رائعتين بالفعل، إنها النتيجة الأفضل لفريق أكاديمية ضمان للسرعة حتى الآن منذ تأسيسها عام 2013 إذ أننا حققنا خمس منصات تتويج في نهاية اسبوع واحد وهذا له مدلولات عديدة منها مدى تطور طلاب الأكاديمية وسرعتهم وقدرتهم على المنافسة على المراكز الأولى، نحن فخورون جداً بسائقي أكاديمية ضمان و نأمل في تحقيق المزيد من الانجازات."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. منصة تتويج مستحقة لأكاديمية ضمان على يد الشامسي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2015, 09:31 PM
  2. الخميسي والشامسي على منصات تتويج الكارتينغ بدبي كارتدروم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-11-2015, 09:29 PM
  3. منصة تتويج لفريق سيتروين أبوظبي العالمي في رالي أستراليا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-09-2015, 05:00 PM
  4. السعوديون يعتلون منصات تتويج تل مرعب
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-01-2015, 06:31 PM
  5. نجوم أكاديمية ضمان للسرعة من جديد في بطولة للكارتينغ
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-11-2014, 06:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14