>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الوعلان تزيح الستار عن هيونداي إلنترا 2016 الجديدة كليا




    بتصميمها العصري والجذاب
    الوعلان تزيح الستار عن (هيونداي إلنترا 2016) الجديدة كليا
    الرياض10 يناير 2016:
    أزاحت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى الستار عن الجيل السادس من سيارة (هيونداي إلنترا 2016) الجديدة كلياً.
    وأكدت الوعلان خلال حفل التدشين الذي أقامته الشركة في مدينة الرياض بهذه المناسبة، بحضور عدد كبير من العملاء وحشد من الإعلاميين: أن السيارة الجديدة بتصميمها العصري والجذاب غاية في الجودة والإتقان، لتواصل النجاحات التي حققتها في النسخ السابقة.
    وبدأ الحفلبآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأستاذ بندر الوعلان مدير عام شركة الوعلان كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً أن (هيونداي إلنترا2016) الجديدة كلياً ستشكل ثورة في مفهوم سيارات السيدان من فئتها لما تتميز به من مميزات استثنائية تجعل من قيادتها متعة لا تقارن.
    وأكد الوعلان خلال كلمته أن الشركة تسعى دائماً لتلبية متطلبات كافة شرائح المجتمع ومنهم الشباب، مع ضمان متعة القيادة وخدمات تلبي تطلعاتهم، وخاصة ما بعد البيع، والتي تتميز بها شركة الوعلان بعد رفع قدرتها الاستيعابية لأكثر إلى 1250 سيارة يومياً، وافتتاح فرعين للصيانة مؤخراً: الأول يقع على طريق مكة، وفرع صيانة آخر يقع في مخرج 18 بمدينة الرياض، وجاري العمل على رفع هذا العدد إلى 1500 سيارة يومياً في الربع الأول من عام 2016 بإذن الله.
    وتابع: ترتبط الوعلان بشراكة ناجحة تمتد لأكثر من ثلاثون عاماً مع شركة هيونداي الأم، ونحن إذ نقدم (هيونداي إلنترا 2016) الجديدة كلياً، نثق بقدرات شركائنا وتميزهم، وخصوصاً هذه الفئة من السيارات التي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها الأول، وذلك نظير شخصيتها المتفردة وقدرتها على توفير متعة قيادة متقدمة تضاهي وتتفوق من خلالها على الفئات الأخرى، لافتاً أن (هيونداي إلنترا) مستمرة في تألقها كونها تجمع بين اللمسات الجمالية والمزايا العملية.
    وأبان الوعلان أن السيارة الجديدة تتماشى مع احتياجات السوق السعودي وتحظى باهتمام كبير للراغبين في الحصول على سيارة اقتصادية توفر لهم كافة احتياجاتهم ورفاهيتهم في القيادة وبكفاءة عالية.
    وختم مدير عام شركة الوعلان حديثه عن النجاحات التي تعيشها الشركة على الصعيدين الداخلي والخارجي، مشيراً أن انطلاقة عام 2016 بسيارة جديدة، تعكس ازدهار الشركة وتحقيقها النجاح تلو النجاح، عبر وفاء عملائها والمحافظة على ولائهم لعلامة هيونداي، كونهم الركيزة الأساسية للمكانة المرموقة التي وصلت إليها الشركة بين نظيراتها في قطاع السيارات على مستوى المملكة.
    بعدها كان الحضور على موعد مع عرض شيق عن السيارة الجديدة قدمه الأستاذ خير الدين مفتي مدير مبيعات التجزئة في الشركة، مبيناً أن الطراز الجديد من هيونداي إلنترا بجيلها السادس يأتي لمواصلة النجاح الذي حققته بشكلها السابق، حيث حققت أفضل مبيعات في السوق السعودية لعام 2015 ضمن فئتها.
    وأوضح مفتي خلال العرض أن تصميم إلنترا 2016 أرسى معايير جديدة للصناعة في فئة السيارات المدمجة سواءً من ناحية التصميم الخارجي، أو من حيث فلسفة النحت السائلي 2.0 والذي تقدمه هيونداي بنجاح في طرازاتها الحالية، وتستمر في تقديمه ضمن سيارة الالنترا 2016 الجديدة كلياً، وتتميز السيارة الجديدة بشكلها ذو الخطوط الانسيابية الذي يميزه الشبك الأمامي سداسي الشكل والأنوار الأمامية الانسيابية التي تتوفر اختيارياً بإضاءة HID زينون وأنوار LED نهارية وأنوار ضباب بشكل عدسة مع تصميم خلفي يعزز هذه الانسيابية الأفضل في فئتها بمعامل جر 0.27 و أنوار خلفية عصرية تتوفر بخيار إنارة LED، أما التصميم الداخلي فيراعي سهولة الرؤية والوصول إلى أجهزة السيارة المتعددة.
    وكشف مفتي أن السيارة الجديدة تمتاز بأقصى درجات وتجهيزات السلامة والتي توليها هيونداي لكافة سياراتها، حيث اللواصق الهيكلية والهيكل المدعم بنسبة 53 % من الفولاذ المقسى والذي يجعل منها، السيارة الأولى ضمن فئتها من ناحية السلامة عند الصدمات وأجهزة السلامة المسبقة المتعددة، كنظام الثبات الالكتروني ونظام منع الرجوع عند المرتفعات، ونظام مراقبة النقطة العمياء مع الكاميرا الخلفية والمساعدة على الركن، والتنبيه للسيارات العابرة والوسائد الهوائية التي يصل عددها إلى 7 وسائد يعززها نظام الشد المسبق لأحزمة الأمان.
    وتتفوق السيارة الجديدة كلياً بسلاسة القيادة والتوجيه من خلال مساعد مقود يعمل بحركة كهربائية ونظام تعليق بمكونات جديدة إضافة إلى درجات أعلى من عزل الضوضاء وتقليل نقل اهتزازات الطريق.
    أما على صعيد التجهيزات الداخلية فتتمتع إلنترا الجديدة كلياً بالعديد من التجهيزات الجديدة كنظام التكييف الإلكتروني بالتحكم المستقل والذي من خلاله تتفوق إلنترا بأعلى درجات كفاءة التبريد والتدفئة ضمن فئتها، والأنظمة الصوتية المتعددة التي يأتي في قمتها نظام الملاحة للشرق الأوسط بشاشة قياس 8 بوصة تعمل باللمس مع نظام إنفينيتي بالصوت المحيطي، ومقاعد بحشوات إضافية مصممة لأعلى مستويات الراحة والتي تتوفر اختيارياً بفرش جلدي مع تدفئة وتهوئة للمقاعد الأمامية، ونظام المفتاح الذكي (بصمة) ونظام الشنطة الذكية.
    ثم قام الاستاذ سعد بن فهد الوعلان والسفير الكوري بإزاحة الستار عن (هيونداي إلنترا 2016) الجديدة كلياوسط تصفيق وإعجاب الحضور.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الوعلان تطلق هيونداي كريتا 2016 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2015, 10:01 PM
  2. الوعلان تكشف عن هيونداي توسان 2016 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-09-2015, 04:23 PM
  3. الوعلان تزيح الستار عن سوناتا 2015 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2014, 03:06 PM
  4. أوبل تزيح الستار عن إنسيجنيا 2014 الجديدة
    بواسطة عبود 123 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-06-2013, 08:46 PM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-10-2009, 04:07 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14