>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 17
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي تغطية معرض دبي الدولي للسيارات 2015 (النسخة 13)


    بسم الله الرحمن الرحيم

    تغطيةمعرضدبيالدوليللسيارات 2015 (النسخة 13)


    هذي التغطية برعاية كل من جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط


    جنرال موتورز الشرق الأوسط (كاديلاك , جي أم سي , شيفروليه)

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي

    بدعوة كريمة من جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط و جنرال موتورز الشرق الأوسط نقدم لكم التغطية الخاصة لـ أهم حدث في عالم السيارات والذي لا يتكرر سوى مرة كل عامين , والذي يفاجئنا كل مرة بالجديد والمميز والغريب والمذهل لكل ما يتعلق به عالم السيارات ...
    عن معرض دبي الدولي للسيارات :
    يُعدّ معرض دبي الدولي للسيارات، الأكثر شعبية ، الذي يقام مرة كل عامين، واحد من أكثر المعارض شهرة وقوة ونشاط في منطقة الشرق الأوسط، فهذا الحدث الراقي في دورته الـ13، سوف يجتذب جمهور دولي مذهل من المتوقع أن يزيد عن 105,000 متخصص في تجارة السيارات، بالإضافة إلى كبرى الأسماء من مُصنّعي السيارات، وعشاقها.
    وقد أقيمت دورة عام 2013 على مساحة 65,000 متر مربع، بزيادة 15 بالمائة مقارنة بالدورة السابقة، واستضافت 150 عارض و60 مصنّع سيارات دولي، وسوف يعرض رواد المصّنّعين في دورة عام 2015 عروضاً لأول مرة للسيارات المستقبلية والسيارات الحديثة والسيارات الهجينة، على المستويين الإقليمي والعالمي، وسوف تمنح منطقة المركبات الرياضية الزائرين فرصة رؤية وتجربة أحدث المعدات والتقنيات المبتكرة، كما سيحظى الزوار بلمحة عن أحدث الاتجاهات والتقنيات في التصميمات الخاصة للسيارات.
    يُعدّ المعرض الذي يستمر لمدة 5 أيام واجهة العرض المثالية للعلامات التجارية العالمية، ويستمر في كونه حدثاً مؤثراً في الصناعة، ويُمثّل معرض دبي الدولي للسيارات جزء من مهرجان دبي للسيارات، الذي يُقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.
    توقعات بمبيعات قوية في 2015، والصناع العالميون يستهدفون الأسواق المربحة فيالإمارات والمنطقة
    أكبر دوراتمعرضدبيالدوليللسياراتحتى الآن تنطلق في نوفمبر

    دبي، الإمارات العربية المتحدة:
    كشف مركز دبيالتجاري العالمي، المُنظّم لمعرض دبي الدولي للسيارات 2015، أن الدورة الثالثة عشرللمعرض ستكون الأكبر على الإطلاق في تاريخه، وأكد أن كبرى الشركات العالمية المصنعةللسيارات التي ستشارك في الحدث الأكثر نفوذاً وشهرة في الشرق الأوسط قامت بحجزمساحة تزيد على 75,000 متر مربع، بزيادة كبيرة عن الدورة السابقة التي اُقيمت عام 2013، ما يبرهن على زيادة ثقة صنّاع السيارات العالميين في معرض دبي الدوليللسيارات، وفي أسواق الإمارات والشرق الأوسط.
    مجموعة نادرة من السياراتالخارقة والدراجات النارية
    سوف يعرض صُنّاع السيارات وخبراء الضبط والشركات ذاتالصلة بالصناعة، مجموعة نادرة من السيارات الرائدة والخارقة والدراجات النارية علىمستوى العالم، وذلك بالإضافة إلى المناطق الأخرى المخصصة لضبط وتعديل السيارات،وتجربة قيادتها، والمناطق التفاعلية الأخرى. ومن المتوقع أن يرحّب معرض دبي الدوليللسيارات2015الذي يقام فيالفترة من 10 – 14نوفمبربأكثر من 100,000زائر إقليمي ودولي،

    ووفقاً لموقعwww.focus2move.com،الذي يوفر بيانات لصناعةالسيارات على الإنترنت فإن صُنّاع السيارات العالمية والخارقة والدراجات النارية،يرون أن منطقة الشرق الأوسط يمثل مصدر للدخل متزايد الأهمية، خاصة في مبيعاتالسيارات الخفيفة، ويتوقع الموقع بحدوث طفرة في نمو مبيعات السيارات التي تشهدازدهاراً في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقفز من 361 سيارة خفيفة لكل 1,000مقيم في 2013، إلى 483 في عام 2020 بزيادة 33 بالمائة.

    أحد أهم الفعالياتالعالمية للسيارات
    وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس لإدارة المعارضوالفعاليات: "لقد أصبح لمعرض دبي الدولي للسيارات شهرة عالمية كأحد أهم فعالياتالسيارات المعترف بها دولياً، بسبب التزام الغالبية العظمى من كبرى شركات تصنيعالسيارات العالمية بالمشاركة به"، وأضافت: "تؤكد العلامات والموديلات الجديدة التيسيتم إطلاقها والكشف عنها لأول مرة على المستوى الإقليمي في معرض هذا العام، اعترافالعديد من صنّاع السيارات الرئيسيين العالميين بالأهمية الكبيرة لمنطقة الشرقالأوسط كمصدر رئيسي لزيادة أرباحهم".

    وسوف يستضيف معرض دبي الدولي للسيارات 2015 لأول مرة هذا العام ’تليفزيون ديمز‘، وهي قناة تليفزيونية داخلية متخصصة، تمإنشائها لتقديم منصة ترويجية للشركاء أصحاب المصلحة أثناء المعرض، ولإثراء المحتوىوتقديم تعريف أفضل للزوار عن المنتجات الجديدة التي يعرضها المصنعين لأول مرة،ولتسليط الضوء كذلك على مناطق التفاعل مع الجمهور الزائر.

    جوائز كبرى
    ومنجهة أخرى، قام معرض دبي الدولي للسيارات بتوقيع عقد شراكة استراتيجية مع هيئةالسياحة السويسرية لاستضافة حملة عالمية للاحتفال بالذكرى الـ 150 لقيام الدولةالسويسرية، وكجزء من هذا التحالف سوف تقوم هيئة السياحة السويسرية بالترويج لهذهالمناسبة عبر حملة ’جولة سويسرا‘ في المعرض، وسوف يتم تقديم العديد من الجوائز التيتشمل جائزة كبرى لرحلة إلى سويسرا، وإيجار سيارة مع إقامة لأسرة مكونة من 4 أشخاصلمدة أسبوع.

    وسوف يفتح معرض دبي الدولي للسيارات 2015 أبوابه يومياً منالساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً في الفترة من 10 إلى 14 نوفمبر فيمركز دبي التجاري العالمي، ويبلغ سعر التذكرة 60 درهم للدخول في اليوم الواحد، أماالأطفال تحت سن الخامسة فيسمح لهم بالدخول مجاناً، والأطفال تحت سن 16 عام يجب أنيكونوا بصحبة ذويهم من البالغين.
    و لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقعالإلكتروني المجدد حديثاً:
    www.dubaimotorshow.com

    نبذة عن مركز دبيالتجاري العالمي
    www.dwtc.com
    يتمتع مركز دبي التجاري العالمي، كمنظم لعدد منأهم الفعاليات العالمية، بما يزيد عن 36 عاماً من الخبرة في مجال تنظيم المعارضوالمؤتمرات والفعاليات ذات المستوى العالمي، مقدماً للعارضين المحليين والإقليميينوالدوليين خبرة متعمقة في أسواق المنطقة.

    وتُنظم فرق العمل المسؤولة عنتنظيم المعارض 20 من أكبر المعارض وأهمها في المنطقة، بخلاف معرض دبي الدوليللسيارات منها أسبوع جيتكس للتقنية، ومعرض الخليج للأغذية – جلفود، ومعرض دبيالعالمي للقوارب، ومعرض الإمارات للوظف ومعرض جيتكس شوبر، وغيرها، مقدمة للشركاتالمشاركة منصة تتيح لها تنمية أعمالها التجارية وتعزيزها، في وقت يدعم فيه التزامنابالابتكار المستمر في مجال المعارض، بنوعيها التجاري والجماهيري، النمو المتسارع فيهذا القطاع.

    نبذة عن معرض دبي الدولي للسيارات:
    يُعتبر معرض دبي الدوليللسيارات، أكبر وأعرق معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط، حيث يجمع بين أصحابالقرار في صناعة السيارات العالمية وعُشّاق السيارات والمحترفين من مختلف أنحاءمنطقة الشرق الأوسط، ويعد المعرض بمثابة منصة مثالية لعرض العلامات التجاريةالعالمية وهو صوت الثقة في صناعة السيارات الذي يقود شغف عشاق السيارات، ويخلق فرصبيعية وتسويقية فريدة للمشاركين.

    بدءً من ابتكار المفاهيم إلى إطلاقالمنتجات العالمية، فقد شجع معرض دبي الدولي للسيارات على مدار 24 عام من النجاحعلى تطور صناعة السيارات في الشرق الأوسط، ويشتهر المعرض بأنه معرض المصنعين، حيثيتم خلاله عقد عدد من الصفقات الجادة، وهو مكان يجمع أصحاب القرار في صناعةالسيارات العالمية مع عشاق السيارات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقياوجنوب آسيا، ويعد المعرض منصة عرض مثالية تجمع تحت مظلتها جمهور رفيع المستوى منالمشترين و مع التجار الباحثين عن دخول الأسواق الجديدة واقتناص الفرص المربحة. www.dubaimotorshow.com

    نبذة عن مهرجان دبيللسيارات:
    يُقام مهرجان دبي السنوي للسيارات تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمدبن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويقدم المهرجان هذا العام احتفالات في جميع أنحاءالمدينة، تبرز مقدار حب جمهور دبي للسيارات، ما يعزز مكانتها كعاصمة لتجارةالسيارات في منطقة الشرق الأوسط. ويفتتح المهرجان موسم السيارات في منطقة الشرقالأوسط بسلسلة عالمية من الفعاليات التي تُقدّم تجارب فريدة وشيّقة للسائقينوالتجار والعائلات، وتضم سيارات مذهلة وعروض كبرى رائعة وأنشطة مليئة بالمرح متعلقةبالسيارات، كما يمثّل مهرجان دبي للسيارات جزء من استراتيجية دبي لاستخدامالفعاليات كوسيلة لدفع نمو قطاع السياحة، بما يتوافق مع رؤية هيئة دبي للسياحة 2020، وتحقيق هدف جذب 20 مليون زائر بحلول عام 2020. www.motorfestival.ae

  4. #4
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي

    مخطط المعرض الرسمي :



  5. #5
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي

    نجوم المعرض لهذا العام :

    bentley bentayga



    land rover range rover



    jaguar f pace



    jaguar XF



    Jaguar XE



    cadillac ATS V COUPE



    cadillac ATS V Sedan



    cadillac CTS V



    cadillac CT6



    cadillac XT5



    CHEVROLET CAMARO



    chevrolet malibu



    Chevrolet Silverado



    GMC Sierra HD




  6. #6
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,465

    افتراضي

    the all new bmw 7 series 2016



    LEXUS LX570



    LEXUS RX350



    LEXUS GS F



    INFINITI Q70 2016 M



    AUDI Q7



    toyota land cruiser



    MERCEDES BENZ S500E



    MERCEDES BENZ G CLASS 4*4



    Mercedes Maybach Pullman



    Mercedes BENZ S Class Coupe 65 AMG



    Mercedes BENZ S Class Coupe Cabriolet 2017


    Lincoln Continental Concept



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تغطية معرض أكسس للسيارات الفاخرة (النسخة التاسعة 2015)
    بواسطة سعود العليان في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27-12-2015, 06:35 PM
  2. تغطية معرض دبي الدولي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 19-12-2013, 11:47 AM
  3. تغطية معرض جدة الدولي للسيارات 2006 !!!
    بواسطة MR.FERRARI في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 01-04-2007, 04:10 AM
  4. تغطية معرض الشارقه الدولي للسيارات 2006
    بواسطة Shark في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 28-01-2007, 08:19 AM
  5. تغطية معرض عمان الدولي للسيارات!
    بواسطة ZADJALi في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 09-10-2006, 11:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14