>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي جاكوار تستكشف كيف تسهم ابتكارات الموضة في فتح آفاق جديدة




    جاكوار تستكشف كيف تسهم ابتكارات الموضة في فتح آفاق جديدة بمنطقة الشرق الأوسط
    أحدث فيلم في سلسلة ابتكار جاكوار XJ
    · أبرز مصممي الأزياء في دبي يستكشفون أبعاداً جديدة ويرتقون بآفاق الابتكار
    · نمو قطاع تصميم الأزياء في دولة الإمارات يمزج العناصر التقليدية والحديثة على غرار سيارة جاكوار XJالجديدة
    18 يناير 2016، دبي: تشهد آخر صيحات الموضة تطوراً سريعاً في منطقة الشرق الأوسط، ومن هنا أرسلت جاكوار سيارتها المبتكرة الجديدة XJإلى دبي لاكتشاف كيف يسهم المصممون في تجاوز حدود المألوف مع التركيز على الجمع بين العناصر التقليدية والحديثة.
    وتعمل جاكوار باستمرار على تقديم أرقى التصاميم المبتكرة، وتجمع سيارة XJ بشكل مذهل بين الفخامة التقليدية والمعاصرة. وفي إطار تحوّل دبي إلى مركز جديد للأناقة والرقيّ، يعمل هذا المزيج النادر على تحديد توجهات جديدة للموضة في الشرق الأوسط.
    وقالت المصمم الإماراتية العنود بدر، التي تقدم فيلم ابتكار XJ: "تستثمر دبي في مصمميها الإقليميين وتغدو أساليبهم أكثر ابتكاراً على نحو متزايد. إنهم يتجاوزون حدود المألوف في تصاميمهم ويعبّرون عن إبداعهم من خلال الأزياء".
    "ولا يسعني هنا إلا أن أفكر بأن ذلك مرتبط بالمكان الذي يعيشون فيه – ويقودون سياراتهم فيه، حيث يشاهد المرء الكثير وهو خلف مقود سيارته في دبي، وعندما يقود المصممون سياراتهم يرون العديد من التأثيرات المختلفة مثل المباني الحديثة وتصاميم السيارات الجديدة، وأيضا الكثير من تصاميم العمارة التقليدية".
    "ويتجه المصممون إلى دمج الأنماط التقليدية مع المعاصرة وجعلها مثيرة للاهتمام بالفعل - تماماً مثل XJ التي تجمع بين اللمسات الكلاسيكية والحديثة لتحقيق توازن مثالي بينها".
    وفي الفيلم، الذي يأتي ضمن سلسلة ابتكار جاكوار XJ، تلتقي العنود مع المصممة عبير السويدي، التي تسهم من خلال استخدامها الإبداعي لمواد مثل البلاستيك والألومنيوم - العنصر الأساسي في سيارة XJالجديدة - في إحياء العباءات التقليدية، وهي الزي الخارجي الذي ترتديه النساء في منطقة الشرق الأوسط.
    وقالت السويدي: "العباءة بالنسبة لي هي بمثابة لوحة قماشية، وقد حاولت دائماً أن أستخدم مواد مختلفة فيها، مثل البلاستيك والألومنيوم والمواد الخفيفة التي يمكن نقشها على الملابس. وأستمدّ الكثير من أفكاري وإلهامي خلال قيادة سيارتي".
    وتعمل ريما البنا، صاحبة العلامة التجارية الحائز على الجوائز "ريمامي"، أيضاً على مفاهيم مبتكرة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد على الأقمشة واستخدام القصّات الفريدة المتباينة.
    وقالت ريما البنا، التي تأهلت مؤخراً ضمن القائمة النهائية لإحدى جوائز الأزياء الكبرى: "ملابسي مميزة، وتلفت الأنظار لمن يرتديها".
    "إنه لأمر رائع أن يكون المرء مصمماً في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها منطقة عالمية متميزة، وأشعر بأن هناك العديد من الجنسيات المختلفة التي يمكن أن نقدم لها تصاميمنا. كما أنني سعيدة للغاية الآن بأن أحظى بهذا التقدير، فالناس يبدون اهتمامهم بالمصممين في الشرق الأوسط".
    ويعتبر الإبداع أيضاً جزءاً أساسياً من التصميم الداخلي للسيارات، حيث قال إيان كالوم، مدير التصميم لدى جاكوار: "تماما مثل مصممي الأزياء، يتوجب علينا مواكب أحدث اتجاهات وأساليب الموضة الحالية واستكشاف واستخدام المواد المختلفة".
    و"تم الارتقاء بمعايير الفخامة بشكل أكبر في التصميم الداخلي لسيارة XJ الجديدة، مع إضافة لمسات جلدية ناعمة، ووسائد رأس مطرّزة، وحياكة وخطوط متباينة. وتخلق هذه المواد والتشطيبات مظهراً وشعوراً مذهلاً لا نجده في أي سيارة فخمة أخرى".
    "وتمتاز جاكوار بتراث عريق، ومن المهم لنا أن ندمج ذلك مع الأساليب والأنماط الحديثة. ومن خلال تحديث التصميم الداخلي والخارجي، إلى جانب نظام المعلومات والترفيه الذي يعمل باللمس InControl الجديد كلياً، ومحرك الديزل V6 الجديد، تعتبر سيارة XJ التجسيد الأروع لعلامة جاكوار للقرن الحادي والعشرين".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لاند روڤر تستكشف مدار السرطان في الإمارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 09:04 PM
  2. طرازات جديدة من جاكوار ولاندروفر في معرض أكسس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 08:36 PM
  3. الجميح ترتقي بمسؤوليتها الاجتماعية إلى آفاق جديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2015, 03:25 PM
  4. أوقات عمل جديدة في صالة عرض جاكوار لاند روڤر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-05-2015, 03:51 PM
  5. تويوتا تسهم في تمهيد الطريق لتحويل غرونوبل إلى مدينة ذكية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-2014, 08:05 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14