إزاحة الستار عن تكنولوجيا مبهرة في معرض الفخامة الدولي في الرياض
الرياض، المملكة العربية السعودية
سيُكشف النقاب عن مفتاح سيارة خارقة فريد من نوعه خلال معرض الفخامة الدولي أميكس الرابع في الرياض.
ابتكرت شركة سينتوريون (الشريك الرسمي لفريق لوتس لسباقات الفورمولا1) مفتاح سيارة خارقة من السينتوريون، وهو في واقع الأمر جهاز تكنولوجي متطوّر أو سوار مصنوع من رواسب حجر النيزك.
ويحتوي حجر نيزك السينتوريون على رسوم لأشكال فيدمان شتين (وهي خيوط مميزة متداخلة من العناصر المعدنية) مستخلصة من رواسب حجر النيزك الحديدي.
وعلى الرغم من صناعة 500 قطعة من هذا السوار، إلا أن كل منها يتميّز برسم خاص به.
والهدف الرئيسي من هذا السوار هو دمجه بتقنية "تحديد الهوية بموجات الراديو" التي تُمكنك من استخدام نظام إدخال لاسلكي قادر على العمل بالتزامن مع أقفال منزلك وخزانة مجوهراتك الشخصية وسياراتك الخارقة طبعًا.
بيد أن السر لا يكمن فقط في مواصفاته التقنية: فكل سوار يمر عبر سبع مراحل من الحرفة والصناعة، كما يتوفر منه نسخ مصنوعة عنصر البلاديوم.
وسيُقدم سوار السينتوريون خلال عرض تشغيلي كامل مع عرض شركة "لامبرغيني" لأنظمة الدخول اللاسلكية وشرح طريقة عمل هذا التفاعل المدهش.
والجهاز عبارة عن أداة متطورة يمكننا أن نتخيل أن من يستخدمها هو العميل 007 جيمس بوند، ويُمكن للجهاز أن يعمل بالتزامن مع أفضل السيارات الخارقة والمركبات الفاخرة.
سينتوريون هي الشريك السرسمي لفريق لوتس لسباقات الفورمولا1 www.senturionkey.com
وقد أعلنت شركة "أمريكان إكسبرس" عن تمديد رعايتها لمعرض الفخامة الدولي في الرياض لثلاث سنوات إضافية.
وسيُقام معرض الفخامة الدولي في فندق "ريتز-كارلتون" في الرياض مرة أخرى في الفترة ما بين 30 مارس إلى 1 ابريل 2016.
وتُعد هذه هي الدورة الرابعة للمعرض المنتظر المقرر إقامته على مدى ثلاثة أيام والذي يتمتع برعاية حصرية من "أمريكان إكسبرس".
ويعرض المعرض عددًا من العلامات التجارية والخدمات الفخمة المختارة بعناية، وتشمل مجموعة مدهشة من الفئات الفاخرة التي تحظى باهتمام قائمة مميزة جدًا من الضيوف.
ويقتصر حضور الحدث على من يحملون بطاقات دعوة، وسيلحظ كبار الضيوف التحسينات البسيطة التي أدخلها منظمو الحدث في إطار اهتمامهم بتطوير تجربة رواد المعرض ومستوى الضيافة بشكل عام، وكلاهما من علامات معرض الفخامة الدولي أمريكان إكسبرس.
ويُمكن للراغبين في حضور معرض الفخامة الدولي أميكس طلب الحصول على دعوة والقيام بالتسجيل المبكر على الإنترنت من خلال موقع www.wlgreg.com
وبعد الحدث المُقام في الرياض، سيُتابع معرض الفخامة الدولي فعالياته في سيول في شهر سبتمبر 2016 ليُكمل سلسلة المعارض السنوية الفريدة المتواصلة.
www.worldluxuryexpo-riyadh.com