العيسى العالمية تشارك بمهرجان الجنادرية في دورته30
الرياض، يناير 2016م: أعلنت شركة العيسى العالمية للسيارات، وكيل ايسوزو في مدينة الرياض عن مشاركتها في فعاليات مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة لهذا العام 1437هـ، وذلك ضمن التزامها بالمشاركة في المناسبات الوطنية والتراثية التي توصل رسالة المملكة إلى العالم، وتسلط الضوء على تراثها العريق وحاضرها المزدهر.
وأوضح الاستاذ سلطان بن علي المرشد ، مدير التسويق بشركة العيسى العالمية للسيارات، "أن مشاركة الشركة بهذا الحدث الوطني الكبير يأتي في إطار مسؤوليتها كشركةٍ وطنيةٍ ، وإسهاماً منا في الجهود الحكومية الرامية للتعريف بالتراث الغني الذي تملكه المملكة".
وأشار المرشد إلى "أن المهرجان الوطني يعتبر تجسيداً فعلياً للتلاحم بين الموروث الشعبي بجميع جوانبه وبين الإنجازات الحضارية التي تعيشها مملكتنا الحبيبة، والعمل على الترويج للإبداع الأدبي والفني السعودي، وتقديم مختلف أوجه التراث الشعبي المحلية متمثلة في الصناعات اليدوية والحرف التقليدية والأكلات الشعبية والرقصات التقليدية التي تميز كل منطقة من مناطق المملكة".
وتعد شركة العيسى العالمية للسيارات إحدى أهم الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة و هي الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز في مدينة الرياض منذ عام 1985م وتقدم حلولاً للنقل التجاري.